القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين مباشر

اشهر المواقع لمشاهدة الافلام الأكشن أون لاين 


العديد من محبي افلام الاكشن يريدون مشاهدة الافلام اون لاين عبر جواللاتهم او عبر حواسيبهم وفي هذا الموضوع قدمنا لكم افضل واروع الموقع لمشاهدة الافلام الاكشن اون لاين ومباشر .

الموقع الأول : movizfree

هذا الموقع يحتوي على مكتبة متميزة من أفلام الاكشن المتحدثة بإستمرار .يوجد فية إعلانات منبثقة كما سبق من الموقع ,ويمكننا الوصول بسهولة لهذا الموقع فهذا الموقع يعتبر واجهة جميلة وسهلة ,وعندما نضغط على الفيديو المراد مشاهدتة سيضهر لنا الفيلم وعند الضغط علية سوف يضهر لك إعلان قم بإغلاقة ثم  الضغط مرة أخرى لتتمتع بمشاهدة أفضل افلام الكشن


الموقع الثاني: fushaar 

هذا الموقع يعتبر موقع عربي صاعد يمتاز بمكتبة أفلام أكشن مذهلة .والمذهل بالموقع أنه يعطيك قوة تصنيف الفيلم وكذالك مدة الفليم والرقابة الأسرية التي تمكنك من معرفة السن المناسب لمشلهدة أفلام الأكشن .وعندما نضغط على المشاهدة يدخلك الفيديو ولكن عليك عليك إدخال رقم جوالك للحصول على رمز الدخول وأيضا مشاهدة الفلم .

الموقع الثالث : dardarkom 

هذا الموقع من أفضل المواقع العربية في عرض أفلام الاكشن أون لاين وهو يعتبر موقع عربي بنكهة عالمية ,عندما نضغط على أي فيديو لمشاهدتة يظهر لنا صفحة بها إعلان قم بإغلاقة وبعد ذالك يظهر الفيلم ويمكننا مشاهدتة . وهذا الموقع أيضا يعطي لنا نبذة مختصرة عن الفيلم ومعلومات متنوعة عنه.

الموقع الرابع: aflamstars

بالنسبة لهذا الموقع موقع مميز لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين .يعتبر من المواقع المتميزة إحتوائه على مكتبة أفلام متنوعة ومحدثة .هذا الموقع عند فتحة سهل التنقل بين أقسامة .كذالك عند الضغط على الفيلم المراد مشاهتة سوف يضهر الإعلان المزعج ككل مرة يكنك إغلاقة والضغط مرة اخرى لمشاهدة الفيلم.

الموقع الخامس: arbcinema

أما بالنسبة لهذا الموقع فهو يحتل المرتبة الثانية من المواقع المفضلة لمشاهدة أفلام الاكشن مباشرة ,عند الضغط على الفيلم الذي تم إختيارة يعطيك بها نبذة مختصرة عن قصة الفيلم وخيارين أحدهما تحميل الفيلم والاخر مشاهدة الفيلم أون لاين ,فعندما يتم الضغط
على مشاهدة الفيلم سوف تظهر صفحة دعائية قم بإغلاقها ثم الضغط مرة اخرى وسيتم عرض الفيديو مباشرة . 


أشهر أبطال أفلام الأكشن  في العالم 

الأول : جاكي شان .
الثاني : سيلفستر ستالوني .
الثالث : ميل جيبسون .
الرابع : ارنولد شوارزنيجر .
الخامس : بروس ويلز .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات