القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار

 تنزيل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف المحمول والكمبيوتر آخر إصدار  

 الكثير من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات تقوم بإسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف المحمول والكمبيوتر وقد تتم عملية حذف الصور بالخطأ أو حذفها منذ فترة ويريد إعادتها . 

إن هذا الموضوع يحتوي على بعض التطبيقات التي ستساعدك في إعادة الصور المحذوفة من هاتفك النقال أو الكمبيوتر ,قد قام العديد من المبرمجين ببرمجة مجموعة من التطبيقات التي ستعمل على إسترجاع المحذوفات من هاتفك المحمول أو من الكمبيوتر . 


تحميل برنامج إستعادة الصور المحذوفة 

إن أغلب التطبيقات لاتفيدك بشى لكن يوجد البعض منها يفيدك بنسبة معينة فمثالً على ذلك تطبيق DiskDigger فهذا التطبيق من أحد التطبيقات الذي يساعدك على إسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك النقالومن كرت الذاكرة , إن تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف معروف بشكل كبير لدى العديد من الأشخاص وأيضاً يستخدمه الكثيرون وذلك لفعاليته .


إن هذا التطبيق فعال بنسبة كبيرة تصل إلى 70% لإسترجاع الصور طريقة سهلة في هذا التطبيق وستشرح أيضاً ليتمكن العديد من إستخدامه والإستفادة منه ويتمكنوا من إستعادة المحذوفات وأيضاً تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر Dis Drill .

كيفية تثبيت التطبيق 

إن تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف قد أعتمد من قبل Google Play  وبذلك فهو تطبيق رسمي وأيضاً معتمد فلأي شخص له القدرة على تحميله من Google Play بكل سهولة عبر كتابة إسمه وأيضاً لكم القدرة على الضغط على رابط التحميل في أسفل الموضوع ليتم نقلكم إلى إلى صفحة التحميل وقوموا بالضغط على تثبيت ليتم التثبيت مباشرةً على الهاتف .

طريقة إستخدام تطبيق DiskDigger 

بعد قيامك بتنزيل التطبيق تقوم بفتحه ستظهر واجهة التطبيق وتحتوي على عدة خيارات هي : 

  • بدء مسح الصور الأساسي . 
  • مسح مساحة خيالية . 

بعد ظهور هذه الخيارات ستقوم بالضعط على بدء مسح الصور الأساسي وذلك ليتم البحث داخل الهاتف والكارت على الصور المحذوفة والموجودة وبعد ذلك ستظهر قائمة من الصور أنت كل ماعليك فعله بعد إنتهاء عملية المسح أن تقوم بتحديد الصور التي تريد إسترجاعها والضغط على زر إستعادة 

وبعدها نقوم باختيار احفظ الملفات على موقع متخصص على الجهاز الخاص بك 

بعدها ستضهر قائمة في المجلدات الموجودة على الجهاز وتقوم باختيار المجلد الذي تريد ان ينحفض بداخلة .

بعدها سيتم استرجاع الصور التي قمت باستعادتها ويتم حفضها في المكان الذي قمت باختيارة مسبقا .


مميزات DiskDigger


يحتوي تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة على العديد من المميزات التي تجعلة الافضل من بين التطبيقات الاخرى من هذة المميزات :


  • تستطيع حفظ الصور بالدقة التي تريدها فهنالك العديد من الدقات المختلفة للصور المحذوفة و التي يمكنك اختيارها من الضغط على ايقونة الاعدادات المتواجدة في اعلى واجهة تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف .
  •  تستطيع تحديد الصور التي تريد استعادتها بعد عملية الاسترجاع و تكوين مجلد جديد لها في كرت الذاكرة و الضغط على استعادة ليتم حفظها في كرت الذاكرة بمجلد خاص بها اذا كنت تريد حفضها هناك .
  • تستطيع مسح المساحة الخالية من الجهاز و هذه الخطوة تؤدي الى وجود بيانات جديدة في ذاكرة الهاتف من اجل عدم استعادة البيانات السابقة والتي كانت موجودة على الهاتف في حال اردت تبديل الهاتف من اجل عدم استعادة المحذوفات بعد بيع الهاتف .
  • التطبيق يعمل على استعادة جميع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الذكي و من ذاكرة SD بحيث تقوم بعملية مسح للذواكر شاملة و يتم فيها عرض جميع الصور الموجودة و المحذوفة و هنا يمكنك التقليب بين الصور و تحديد ما تريد استعادتة من الهاتف او من الذاكرة .

بعض الاسئلة الشائعة الخاصة باستخدام التطبيق 

ماهي نوعية الملفات التي يستعيدها التطبيق ؟

إن التطبيق مخصص لإستعادة الصور المحذوفة بحيث يقوم بإستعادة الصور المحذوفة وإذا تم إيجاد فيديوهات يتم إسترجاع صورة للفيديو لكن لايستطيع إستعادة الفيديو ويتم عرض الصور المحذوفة والغير محذوفة ضمن قائمة وبعدها عليك إختيار الصور التي تريدها والقيام بتحديدها لإستعادتها .


هل يستطيع التطبيع إستعادة كافة الصور المحذوفة ؟

لايوجد تطبيق يقوم بلإستعادة لجميع المحذوفات لكن أنت ماعليك القيام به هو الضغط على أمر المسح وهو يقوم بالمسح وعرض الصور ويقوم بإستعادة كل مايمكنه إستعادته من الصور المحذوفة ضمن هاتفك النقال .


هل التطبيق يستعيد الصور من كرت الذاكرة ؟

نعم ,له القدرة على إستعادة الصور من كرت الذاكرة ماعيك إلا القيام بوضع الكرت في الهاتف والبدء بالمسح لكن هناك أنواع كروت ذاكرة لايتم الإسترجاع منها والسبب في ذلك جودة الكرت .


والآن سنتحدث عن تطبيق Disk Drill ويستخدم لإستعادة الصور من الكمبيوتر .

تطبيق Disk Drill 

هو أحد تطبيقات إستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر إن تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفه من الكمبيوتر أيضاً مثله مثل DiskDigger حيث يعمل التطبيق على إستعادة الصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر ومع نفس طريقة الإستخدام بشكل تقريبي وأيضاً له القدرة على إستعادة بعض الملفات المحذوفه لكن ليس الجميع حيث يمكنك إستعادة عدد من المحذوفات من دون الأخرى إن هذا الأمر بيد تحميل بيد تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر إن عليك فعله هو الضغط على زر الإستعادة وبعد ذلك قم بالتصفح لمعرفة ماتم إسترداده ولك القدرة على حفظ الملفات التي تم العثور عليها وإستعادتها وكل ذلك بفضل تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر .


طريقة الإستخدام 

إن طريقة الإستخدام نفس طريقة إستخدام تطبيق DiskDigger بعد إتمامك لتنزيل وتثبيت التطبيق تقوم بفتح التطبيق وبعدها سيقوم التطبيق بعرض قائمة الأقراص في الجهاز وبعدها قم بإختيار القرص الذي تريد الإستعادة منه وبعد ذلك قم بالضغط على زر الإستعادة ليتم المسح بحثاً عن الملفات .


بعد الإنتهاء من عملية البحث سيتم عرض جميع الملفات البعض منها محذوف والبعض منها موجودوبعدها سيتم تحديد طرق عديدة  للاستعادة فيمكنك استعادة المحرك كلاملاً او يمكنك تحديد الملفات المحذوفة فقط او يمكنك تحديد ملفات مخصصة لاستعادتهاوذلك مع تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر .


وبعدها قم بتحديد الوجهة التي ستقوم بحفظ الملفات بها وإستعادتها إن تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر Disk Drill يعتبر من أقوى التطبيقات استعادةً للملفات المحذوفة على الكمبيوتر.


إن هذة التطبيقات أهم التطبيقات إسترجاعاً و إستعادة للمحذوفات من الهاتف و الكمبيوترإن تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر و تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف يعتبران من أثر التطبيقات سهولة في الاستخدام إن جميع التطبيقات التي تستخدم لاستعادة المحذوفات لديها حجم صغير جداً ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة و هي أيضاً سريعة في عملية  الاستعادة يعتبر تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر من اقوى التطبيقات لإستعادة الملفات و الصور المحذوفة من الكمبيوتر وأيضاً يمكنه إستعادة حتى 70 % من الملفات المحذوفة .


رابط تحميل تطبيق  Disk Drill  هنااااااااا


رابط تحميل تطبيق DiskDigger  هنااااااااا



عرض التعليقات

تعليقات