القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برامج أرقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والآيفون

 برنامج أرقام إمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والآيفون 


تنزيل برنامج للارقام الأمريكية الوهمية الجاهزة مع الكود للأندرويد والايفون  , إن أقوى تطبيق لعمل رقم أمريكي وهمي وذلك لتفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي مجانا وذلك مع طريقة جديدة لاستخراج ارقام وهمية عبر تطبيق تكست بلس يعتبرأفضل برنامج أرقام أمريكية وهمية للأندرويد .


إن المستخدمين يبحثون عن تطبيقات صادقة لعمل ارقام امريكية مع الكود و منها الامريكية ولكنهم يجدون الكثير من التطبيقات بالفعل لان التطبيقات كثيرة ولكن سنقدم في هذا الموضوع بشرح طريقة استخدام تطبيق TextPlus , إن هذا التطبيق يعتبر أنه من التطبيقات المعروف . 

شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار  

 لكن المشكلة في طريقة العمل به بعد التحديثات التي تقوم بها الشركة المطورة بحيث أنه لا تجيد العمل على التطبيق بعد التحديثات الجديدة و الى الان إن التطبيق يعمل من دون  اي مشاكل و يعطي ارقام وهمية امريكية لجميع منصات التواصل الاجتماعي فتستطيع  استخدامه في فيسبوك و انستغرام و واتساب و غيره من منصات التواصل الاجتماعي العديدة فقط إستمر بمتابعة شرح  برنامج أرقام أمريكية وهمية لتحصل على ارقام امريكية مع الكود .


طريقة إستخدام التطبيق 


إن بعض الدول في البداية قامت بحجب استخدام برنامج أرقام أمريكية وهمية ولكن لك القدرة من استخدام برنامج أرقام أمريكية وهمية ان كنت من المقيمين في احدى هذه الدول استخدام تطبيق VPN لكن إذا كانت دولتك محظورة فيظهر.


 اثناء استخدام برنامج أرقام أمريكية وهمية اذا بقي على وضعه ولم يعمل يجب عليك أن تقوم بإستخدام  VPN لكن اذا عمل بالشكل الصحيح فلن تضطر إلى إستخدام  VPN .


شاهد أيضا: تحميل لعبة جي تي أي 5 GTA للهاتف و الكمبيوتر غرند V مجانا برابط مباشر


 بعد قيامك بتنزيل برنامج أرقام أمريكية وهمية و بعدها قم بفتحه ستظهر لك واجهة التطبيق وبعدها ستقوم بالضغط على Sign Up  وذلك لإنشاء حساب في التطبيق وبعدها ستظه ر لك رسالة من التطبيق ومن ثم الضغط  على  Continue  وبعدها قم بالسماح للأذونات التي يطلبها التطبيق .


وبعدها  ستظهر الواجهة  وأنت قم بوضع اسم مستخدم لا على التعين وإن كلمة المرور مكونة من حروف و ارقام و رموز وبعدها اضغط على المربع الصغيروذلك للموافقة على الشروط وبعدها اضغط  Sign Up وذلك لحصولك  على ارقام امريكية مع الكود .


في هذه الخطوة سيطلب منك التحقق انك لست روبوت وأنت قم بإكمال التحقق و اسمح بالاذونات وذلك ليتم انشاء الحساب و بعدها تفتح واجهة التطبيق .


وبعدها قم بالتحريك عن طريق إصبعك إلى اليمين وذلك لتصل إلى الواجهة التالية .


برنامج أرقام إمريكية وهمية


إن بالنسبة لبرنامج أرقام أمريكية وهمية لتفعيل الواتساب فتوجد هناك بعض الصعوبة في تفعيله وذلك  بسبب شكاوي شركة واتساب على التطبيق وذلك بعد حصوله على عدد كبير من التنزيلات و عدد كبير من المستخدمين فلذلك لا تقوموا بتفعيل الرقم على النسخ المعدلة فقط قوموا بتفعيلها على نسخة الاعمال فقط وذلك لأنها  الوحيدة التي يتم تفعيله عليها .

شاهد أيضا: تحميل أفضل المواقع و التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي 10 دولار مجانا 


أهم خطوات العلم على التطبيق 


إن الخطوات المهمة لتحصل على ارقام امريكية مع الكود في التطبيق يجب ان يظهر الرقم في اعلى  القائمة رقم هاتف او ايميل وبعدها اضغط  Add Email Address  وبعدها قم باضافة ايميل تملكه ويجب ان يكون حقيقي وبعدها سيصلك كود تحقق على الايميل قم بوضعه  في الخانة المخصصة له وبعدها سيتم التحقق .


إن الخيار الاول هو select your state قم بالضغط عليه وبعدها اختر الولاية .


إن الخيار الثاني هو  select your area code  بعد اختيارك للولاية قم بالضغط عليه وذلك لاختيار كود بداية الرقم ,

وبعدها قم بالضغط   Get A Custom Number  وبعدها قم بإختبار أنك لست روبوت  و بعدها ستظهر واجهة وانت قم بالضغط على  Send A Message  وبعدها عد الى نفس الواجهة التي بدأنا منها العمل لتجد الرقم ارقام امريكية مع الكود .


المميزات الرئيسية لبرنامج TextPlus 


مميزة حجم التطبيق أنه خفيف  :  إن حجم التطبيق المثالي والخفيف تستطيع استخدامه على الهواتف القوية والضعيفة  لكن للأسف البرنامج مخصص لأجهزة الاندرويد فقط ولايعمل على نظام الايوز .


 واجهة سهلة : فهو برنامج أرقام أمريكية وهمية فهو سهل الاستخدام و يمتلك واجهة سلسة مما يتيح للجميع العمل على التطبيق وإمتلاك أرقام مجانية ويعود ذلك للواجهة الرائعة في التطبيق على عكس التطبيقات التي تتطلب خبرة كبيرة للحصول على ارقام امريكية مع الكود .

شاهد أيضا:  أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام المترجمة والعربية للاندرويد مجانا 


ميزة تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مجانا : إن البرنامج يمكنك من تفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي مجانا حيث تستطيع تفعيل التليجرام والواتساب والفيسبوك و الانسجرام وعشرات المواقع والتطبيقات وذلك بشكل مجاني وسهل وذلك عبر استخدام برنامج أرقام أمريكية وهمية ويعطيك ارقام امريكية مع الكود .


مميزات التطبيق 


ميزة مشارك الوسائط مجانا : إن  برنامج أرقام أمريكية وهمية يسمح مشاركة الوسائط من مقاطع فيديو وصور مجانا كما أنه يسمح  لك بإرسال الرسائل الصوتية مجانا ومن دون دفع أي اموال على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى .


ميزة الحصول على رقم أمريكي :  إن برنامج أرقام أمريكية وهمية يعيطك ارقام امريكية مع الكود و على الايميلات الوهمية مجانا من دون اي تعب وبذلك لاتستغرق عملية الحصول على رقم الا عدة دقائق وتستطيع الحصول على الأرقام  من  دون معلومات حقيقية وبذلك تستطيع إدخال ايميل ومعلومات وهمية وبشكل عشوائي .


ميزة المكالمات والرسائل المجانية : إن هذا البرنامج يتيح أرقام أمريكية وهمية للمستخدمين اجراء المكالمات الصوتية و ارسال الرسائل النصية وذلك بالمجان  ضمن عدة دول بشكل مجاني منها امريكا وبريطانيا وكندا والعديد من  الدول الاوربية  لكن في دول الشرق الاوسط لانستفاد من التطبيق الا بالحصول على ارقام امريكية مع الكود  وذلك لتفعيل مواقع التواصل .


أرقام إمريكية مع الكود 


إن هذا التطبيق يعد من أحد من اقوى وافضل التطبيقات وذلك للحصول على ارقام امريكية مع الكود مجانية ولتفعيل حساب الواتساب والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كما انه يقوم  بتقديم أرقام بريطانية وكندية مجانيةلتستطيع  من استخدمها في إرسال الرسائل القصيرة والاتصالات .

شاهد أيضا: أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات و الافلام العربية و الأجنبية مجانا


 إضافة الى تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلالها مثل الفيسبوك و الواتساب والتويتر والعديد من البرامج الأخرى و يعد واحدا من افضل التطبيقات التي تهتم بهذا المجال واكثرها شهرة بين المستخدمين حيث أنه يعمل على تقديم أرقام وهمية مجانية لثلاثة  دول مختلفة أمريكية و كندية و بريطانية وذلك لتفعيل الواتس آب والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .


سارع بتفعيل التطبيق والحصول على رقم إمريكي 


لقد أصبح بامكانك استخدام الرقم على جميع المنصات للتواصل الاجتماعي اذا كنت تغيير الرقم فلا داعي للقيام بنفس الخطوات فقط قم بالضغط  على Customize My Number وذلك  ليتم تغيير الرقم لانه اصبح لديك حساب في التطبيق و بهذه الخطوات تستطيع عمل ارقام امريكية مع الكود عبر برنامج أرقام أمريكية وهمية .


لكن اذا لم يصلك كود التحقق عبر الرسائل النصية يمكنك ان تضغط على اتصل بي لتاتيك مكالمة و هناك توجد احتمالية ان تنتظر ساعة وبعدها  سيصلك الكود في نهاية المطاف وذلك لأن التطبيق يعمل 100% وان حصلت لديك أي مشكلة في استخدام البرنامج فتستطيع كتابة مشكلتك في التعليقات وبعدها سنرسل لك الحل فورا وستحصل على ارقام امريكية مع الكود .



رابط تحميل التطبيق أرقام إمريكية مع الكود إضغط هنااااااااااا


شاهد أيضا: أفضل 25 تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على أنظمة الآندرويد 

شاهد أيضا: تحميل لعبة جي تي أي 5 GTA للهاتف و الكمبيوتر غرند V مجانا برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات