القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق viva video pro مهكر و بدون علامة مائية

تنزيل تطبيق viva video بدون علامة مائية  


يعتبر هذا التطبيق مميز جدا لصنع وتحرير الفيديو وكذالك يعتبر من أفضل تطبيقات المونتاج التي توجد في جوجل بلاي وأكثرها تحميل وسهولة في الإستخدام حيث يقدم إضافات مع كل تحديث ليتناسب مع إحتياجات المستخدمين ويعطي العديد من التاثيرات المختلفة على إمكانية الكتابة على الفيديو وكذالك التحكم بحركتة والفلاتر والإنتقالات وغيرها من المكونات ،ويقوم بدعم الفيفا فيديو تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق ،وإذا كنت من من يحبون أن يمر مباشرة إلى مرحلة المونتاج بإستخدام الصورة واشرطة الفيديو .
كذالك تسطيع من إختيار أي شريط فيديو وصور تود إضافتها الى شريط الفيديو ويعد viva video برو برنامج مونتاج فيديو شامل جدا لاجهزة الإندرويد .

VivaVideo Pro Mod Downloade APK

برنامج viva video برو يتيح لك إنشاء الفيديوهات على جوالك الذكي بواسطة الصورة أو قصاصات أخرى . كذالك هذا التطبيق يقوم هذا التطبيق بتحليل المحتوى الذي قمت بإختباره ثم يؤلف بصفة أوتوماتيكية فيديو رائع ثم نضيف إلى ذالك المحتوى إنتقالات وأيضا موسيقى تصويرية .

كذالك يمكنك من خلال إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة ،تستطيع إختيار الصور والفيديوهات التي تريدة ،وإختر سمة معينة ،ثم شاهد كيف أنك سوف تحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة ممتازة .

تطبيق viva video بدون علامة مائية : 


والأن يمكنك من تخصيص فديوهاتك عن طريق إضافة النصوص والفلترات والموسيقى علاوة على مؤثرات أخرى .
كذالك يوجد هناك بة تحركات نصوص إحترافية ويكون التعديل عليها بسيط فبعد إختيار مقاطع الفيديو الذي يقوم بالتعديل  عليها يمكنك إضافة من قص الفيديوهات نصوص داخل الفيديو و إختيار القالب المناسب . 
كذالك عند معالجة الفديوهات بأدق التفاصيل ويمكنك من قص الفديوهات التي تضيفها ،وتغيير موضع التركيز في الصور ،وعند إعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك ،عندئذا ستكون قادر على تغيير صيغ الفيديو .

ولاسيما تطبيق viva video النسخة المدفوعة ذو واجهة بسيطة وأنيقة وكذالك سهل الإستخدام حيث يمتاز فيفا فيديو النسخة المدفوعة أنها بدون علامة مائية في المونتاج وخالي من  أي إعلانات والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها انت بنفسك وكذالك يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من الرابط الرفق بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات