القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مباريات الدوري السعودي | جودة عالية HD

 HD مشاهدة مباراة النصر| جودة عالية

مشاهدة مباراة النصر

تنتظر جماهير الوطن العربي في كل مكان مباراة نارية بين النصر مع نظيره الهلال في أقوى تدريبيات منطقة الشرق الأوسط، ويحتضن استاد "مرسول بارك" هذا اللقاء القوي الذي سينطلق مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.


بينما سيلتقي الهلال مع النصر في المستقبل نيوز الخامس والعشرين من الدوري سعودي نعرض لكم يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023 موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات المذاعة لمباراة الهلال والنصر ومعلق الهلال والنصر. 

مباراة النصر بث مباشر لمباراة الهلال والنصر.


تبدأ أحداث مباراة النصر والهلال اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن والسودان، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان والبحرين، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات والعراق، السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

فيما سيتولى مهمة التعليق على مباراة الهلال والنصر في المستقبل نيوز الخامس والعشرين من الدوري السعودي المعلق مشاري القرني


مشاهدة مباراة النصر

يدخل فريق النصر وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل البقاء على صدارة دوري روشن السعودي، بينما يسعى فريق الهلال للفوز بهذا الديربي الذي سيضعه في مقدمة جدول الترتيب.

ويحتل العالمي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في لقاء وخسارة آخر، بينما يحتل الزعيم المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مباراة واحدة.


وتنطلق مباراة الهلال والنصر في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري السعودي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الهلال والنصر.

مشاهدة مباراة النصر | جودة عالية HD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات