القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل تطبيقات لتسريع الإنترنت في خطوة سهلة لهواتف الآندرويد والآيفون

 أفضل تطبيقات لتسريع الإنترنت في خطوة سهلة لهواتف الآندرويد والآيفون



يعاني العديد والعديد من المستخدمين ﻣﻦ ﺭﺩﺍﺀﺓ جودة الاتصال بالانترنت ، وإذا كنت تعتمد على الشبكة العنكبوتية كأسلوب جديد للعمل عن بعد ، فقد تصادف مشاكل الانقطاع أثناء الاتصالات المباشرة كعدم وضوح الصورة و تأخير مدة وصول ﺍﻟﺼﻮﺕ .

أما بالنسبة لتحميل ﺍﻷﻓﻼﻡ ﻭﺃﻟﻌﺎﺏ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ و مشاهدة الوسائط المتعددة فإنك ذلك في الغالب يأخذ وقتا كبيرا ﻭﻓﻲ ﺃﺳﻮﺃ ﺍﻷﺣﻮﺍﻝ ﻳﻨﻘﻄﻊ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻛﻠﻴﺎ ، و على ما يبدو أن الهواتف الذكية لا تتمتع بقوة معالجات كافية للوصول إلى مواقع الويب بسرعة كبيرة مثل الكمبيوتر ولو تم توفير تغطية انترنت مقبولة .

 أفضل تطبيقات لتسريع الإنترنت في خطوة سهلة لهواتف الآندرويد والآيفون

وكما يعد اتصال الإنترنت الأسرع أمرًا حيويًا و توجد الكثير من التطبيقات المتاحة التي يمكنها مساعدتك في تحقيق أقصى سرعة نت متاحة ، فإذا كنت تشعر أن سرعة الإنترنت لديك بطيئة ، في هذه المقالة سنشارك معك بعضًا من أفضل تطبيقات iPhone ويمكن استعمالها أيضا للأندرويد التي من الممكن أن تساهم في تحسين سرعة الإنترنت لديك ، و غالبا ما تقوم هذه التطبيقات بإجراء بعض التغييرات على إعدادات DNS لزيادة سرعة الإنترنت . 

التطبيق الأول: Fing 

يعد التطبيق من أحد أفضل التطبيقات للحصول على تقارير حول الشبكة الخاصة بك ، باستخدامه يمكنك معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك في بضع ثوانٍ فقط ، و Fing هو تطبيق احترافي لتحليل الشبكة و تساعدك الواجهة البسيطة والبديهية للتطبيق على تقييم مستويات الأمان واكتشاف الدخلاء وحل مشكلات الشبكة ، وفي النهاية الحصول على فكرة حول المشاكل التي تسبب ضعف في الاتصال بتغطية الانترنت .

التطبيق الثاني : DNS Changer - Trust DNS

تطبيق آخر يمكنك استخدامه على هاتف iPhone الخاص بك لزيادة سرعة الإنترنت ، و تطبيق يسمح لك الاختيار بين أكثر من 100 خادم DNS عام مجاني ، ستمكنك بعض خوادم DNS مثل AdGuard DNS من تصفح الإنترنت بشكل أسرع عن طريق إزالة جميع الإعلانات ، و علاوة على ذلك يمكن للتطبيق أن يوصيك أيضًا بـأفضل خادم DNS مع ميزة الحماية من البرامج الضارة .

التطبيق الثالث : 1.1.1.1 : Faster Internet

خدمة جديدة من Cloudflare تجعل الإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا ، وهو محلل DNS سريع وآمن وخاص بالخصوصية ومتاح مجانًا للجميع، يستخدم خادم DNS أحدث التقنيات المختلفة لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ في المتوسط ، لذلك تعد الخدمة من أفضل تطبيقات iOS التي يمكنك استخدامه لتحسين سرعة الإنترنت لديك .

التطبيق الرابع : Network Analyzer Lite

يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تشخيص المشكلات المختلفة في شبكة wifi الخاص بك والاتصال بالإنترنت ، وذلك بفضل الأدوات التي يوفرها و سيساعدك أيضا في اكتشاف المشكلات في شبكتك ، مما يضمن إصلاح أي مشكلة حالية تتسبب في بطء شبكتك .

التطبيق الخامس : VPN In Touch

يقدم التطبيق نفسه أنه أسرع خدمة VPN للاتصال بالانترنت وأكثرها أمانًا ، في الواقع لا يأتي التطبيق مع أي ميزة لتعزيز سرعة الإنترنت بشكل افتراضي ، لكنه يمنع الإعلانات من صفحات الويب و يمنع تحميل الصفحات الغير المهمة ، مما يعزز في النهاية سرعة الإنترنت لديك علاوة على ذلك فإنه يوفر كذلك ميزات توفير استهلاك البيانات .

التطبيق السادس: OpenSignal

يعد OpenSignal الخيار الأفضل لحل مشكلة بطئ الانترنت ، يحتوي التطبيق على بعض أدوات إدارة شبكة WiFi الرائعة التي يمكنها أن تساعدك على تحسين سرعة الإنترنت لديك ، على سبيل المثال يمكنك عرض خرائط الإشارة للعثور على أفضل مواقع WiFi ، و بصرف النظر عن ذلك يمكن للتطبيق كذلك مساعدتك في العثور على نقاط اتصال WiFi مجانية قريبة من جميع أنحاء العالم .

روابط تحميل التطبيقات للآيفون

رابط تحميل التطبيق الأول للآيفون من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثاني للآيفون من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثالث للآيفون من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الرابع للآيفون من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الخامس للآيفون  من هناااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق السادس للآيفون من هناااااااااااااااااااااااااااااااا

روابط تحميل التطبيقات للآندرويد

رابط تحميل التطبيق الأول للآندرويد من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثاني للآندرويد من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثالث للآندرويد من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الرابع للآندرويد من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الخامس للآندرويد من هناااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق السادس للآندرويد من هناااااااااااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات