القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق terabox للحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانية للهاتف

تحميل تطبيق terabox للحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانية للهاتف





الآن أصبح بإمكانك الحصول على 1000 جيجا أي 1تيرابايت  مجاناً على هاتفك وكل ذلك باعتمادك  على تطبيق إسمه TeraBox وهو تطبيق تخزين يحمي جميع الملفات الموجودة على جهازك و يساعد على نسخ إحتياطي للصور والفيديوهات بمساحة تخزين مجانية تبلغ 1024GB أي 1تيرابايت من أجل نسخ جميع الملفات إحتياطيًا لحل مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف .



كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه علي هاتفك عن طريق تطبيق terabox



 يتعبر تطبيق terabox  هو الحل النهائي لمشكلة الذاكرة ممتلئة حيث أصبح بإمكانك الحصول علي تطبيق تيرا بوكس العملاق بطريقة مجانية من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو متجر الآيفون App store وذلك يمكنك من الحصول علي تيرابايت كاملة من المساحة المجانية لتخزين البيانات لرفع ملفاتك المهمة ومزامنة الفيديوهات من الهاتف تلقائياً علي مساحة التخزين ، ويعتبر ذلك أفضل بديل لجوجل درايف .



مميزات تطبيق terabox للحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانية للهاتف



للتطبيق العديد من المميزات وهي :

  • تطبيق terabox  أو الخدمة السحابية تيرا بوكس تحصل من خلالها علي 1024 جيجا مجاناً مساحة تخزين هذه  المساحة هي كافية تماماً لتخزين ملفاتك المهمة .
  • يمكنك من خلال تطبيق تيرا بوكس عمل النسخ الإحتياطي لملفاتك من الهاتف مزامنة تلقائية مجانية على حسابك بشكل تلقائي تطبيقات الهاتف الأخرى عن طريق Storage cloud ومجاني تماماً وهو البديل الأفضل لـ onedrive والحصول على سعة تخزين مجاناً .
  • تطبيق terabox تطبيق محمي تماماً
  • ذاكرة مجانية بسعة 1 تيرا سحابية أي أنه  يوفر مساحة سحابيه مجانية 1TB
  • بإمكانك عمل  نسخة احتياطية للصور والفيديوهات والملفات و المستندات لحفظها في جهاز آخر او العودة لها في اي وقت يدعم التزامن لأكثر من جهاز

تطبيق terabox تطبيق محمي تماماً 


لنتعرف علي تطبيق زيادة مساحة الآي كلاود ليعطيك مساحة تخزين سحابية مجانية ، فهو من التطبيقات التي تيتح لك عمل مزامنة بين أجهزتك المختلفة سواء التي بين هاتفك أو جهازك الحاسوب ، فهو يسمح لك بإضافة Files ومن ثم إنشاء مجلدات تحمل هذه الملفات وذلك عن طريق النقل أو Transfer ، كما تختلف هذه الملفات من حيث نوعها بمعنى هذه المجلدات (Folders) قد تشمل على صور ، مستندات ، فيديوهات .


ذاكرة مجانية بسعة 1 تيرابايت 


زيادة مساحة الآي كلاود أو خدمة تخزين سحابية من خلال الخدمة المجانية terabox ستحصل علي سعة تخزين أو مساحة تخزين سحابية مجانية تماماً ، دون الحاجه لشراء مساحة تخزين من جوجل درايف مدفوعة تيرا بايت مساحة مجانية كافية تماماً لحفظ الملفات الخاصة بك والصور والفيديوهات وغيرها من المقاطع الصوتية .


ما هو الفرق  بين جوجل درايف و تطبيق تيرا بوكس terabox 


كما نعلم أن جوجل درايف Google drive تحصل من خلالة علي مساحة تخزين مجانية تصل لـ 15 جيجا دائمة ولكن هل هذة المساحة كافية لتخزين بياناتك وذلك غير صحيح ، ولكن تطبيق أو الخدمة السحابية تيرا بوكس تحصل من خلالها علي 1024 جيجا مجاناً مساحة تخزين وهذة المساحة هي كافية تماماً لتخزين ملفاتك المهمة .


رابط تحميل تطبيق terabox  للآندرويد

رابط تحميل تطبيق terabox  للأيفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات