القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

برنامج ربح شدات ببجي موبايل مجانا 5000 شدة يوميا مع شحن رويال باس13

برنامج ربح شدات ببجي موبايل مجانا 5000 شدة يوميا مع شحن رويال باس 13.



بلا شك أن معظم  سكان العالم يعرفون بالتأكيد لعبة ببجي موبايل الشهيرة ، فالجميع يعرفون كل شيء عنها ،  وهي تعد من أشهر ألعاب الأون لاين في عصرنا، وجاءت شهرتها من أنها تعد من ألعاب القتال وإطلاق النار .


والجميع يحب هذا النوع من الألعاب.  فمبدأ اللعب يعتمد على المواجهة المباشرة بين الخصوم ، وعلى نصب الكمائن في بعض المناطق، وذلك يتم باختيار  100 لاعب ، وإنزالهم من الطائرة إلى أرض المعركة .

علما ان النقطة أو المنطقة التي سينزلون بها ستكون من اختيار اللاعبين ، وتبدأ رحلة جمع السلاح والبحث عن الخصوم بحيث يتكون كل فريق من أربعة لاعبين او لاعبين أو  لاعب واحد والفائز في النهاية من يبقى على قيد الحياة.


برنامج ربح شدات ببجي موبايل مجانا 5000شدة يوميا مع شحن رويال باس 13.

نعلم أن كثير من المستخدمين يود الحصول على شدات ببجي موبايل وشحن السيزون الجديد وهو السيزون 13 ، وعملية الشحن مكلفة  وتتطلب بعض المال ؛ لذلك يبحث أغلب المستخدمين عن طرق مجانية لشحن شدات ببجي موبايل وشحن السيزون .


ولكي لا نخفي عليكم يوجد بهض الصعوبة في الحصول عليها.
ولكن تبقى مجانية ولن تدفع المال مقابلها . تابعوا تفاصيل  شحن شدات مجانية .

شاهد أيضا: تحميل لعبة جي تي أي 5 GTA للهاتف و الكمبيوتر غرند V مجانا برابط مباشر



اللعبة تحتوي على أربعة أنماط لعبة أساسية وكل نمط يحتوي على عدد من الاوضاع يمكن للاعبين اختيار الأماكن والنمط والوضع الذي يفضلونه وتبدأ الرحلة وتنتهي بفائز واحد.


إن الاسلحة في اللعبة عديدة ومتنوعة بحيث تجد جميع أنواع الأسلحة الفردية وأغلبها أسلحة رشاشة.



طرق الشحن ...

إن طريقة شحن شدات أو السيزون سهلة جدا  تتم من داخل اللعبة بحيث تقدم طريقة دفع وهو كود بطاقة تحتوي على رصيد مالي مقابل شراء شدات ببجي ويتم ذلك من خلال بطاقة بنك أو فيزا ماستر كارد أو بطاقة بيبال او بطاقة جوجل بلاي .

 شاهد أيضا: تحميل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day 1.47.97 للأندرويد اخر اصدار مجانا Download Hay Day Free


الشحن المجاني ...

بكل صراحة ليست هنالك اي طريقة لشحن الالعاب مجانا او شراء تطبيقات مجانا ، ولاكن يوجد شيء اسمة مواقع  لربح بطائق جوجل بلاي مجانية او شحن شدات ببجي مجانا .

شاهد أيضا: تحميل أفضل المواقع و التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي 10 دولار مجانا 




كيف أجمع النقاط ؟

كما ذكرنا سابقا أن العملية ليست سهلة ويوجد فيها صعوبة ولجمع النقاط سيكون عليك القيام بالمهام المطلوبة في الموقع ، اما المهام فهي متنوعة فعلى سبيل المثال تقوم بمشاخد مقاطع الفيديو او تنزيل التطبيقات والألعاب  وتجربتها والقيام بالاستطلاعات والاستبيانات وغيرها من المهام.
وستجد قيمة النقاط التي ستحصل عليها من كل مهمة تفوم بتأديتها وبغد جمع النقاط الكافية تقوم باسترداد قيمتها من بطاقات جوجل أو شدات ببجي.


مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي:



مواقع ربح شدات ببجي:



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات