القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات و الافلام العربية و الأجنبية مجانا

 أفضل المواقع استخداما  لمشاهدة المسلسلات العربية و الاجنبية



نعلم جميعا أنه مع ظهور الإنترنت ، فإن امتلاك جهاز تلفزيون ليس ضروريا للاستمتاع بالمسلسلات. يتيح لك الكثير من مواقع الويب مشاهدة المسلسلات مجانا عبر الإنترنت. لكنها أحيانا  ليست كلها موثوقة. 


فبعض هذه المواقع تحاول إقناعك بإضافة إضافات مشبوهة إلى متصفحك فقط لاغير لذا يتوجب عليك الحذر لأنه إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية ، فإن بعض المواقع الإلكترونية المبتذلة تأتي أيضا مع ميزة التنزيلات التي يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك بأضرار.


1.موقع  Shahid


يعد  موقع Shahid  هو خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي والتي تقدم لك خدمة متابعة أضخم  و أكثر المسلسلات و الأفلام في أي وقت

يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجية العربية و العالمية بالعربى و التي يتم تحديثها بإستمرار

ومن مزايا الموقع هو أنه لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك . 



2. موقع  Rotana


روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي روتانا استطيع الحصول على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات وبرامج تلفزيونية مميزة 

وليس هدا فقط بل هناك قسم خاص بالبث المباشر ستشاهد من خلاله جميع قنوات روتنا ببث مباشر وبجودة عالية  . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث . 

3. موقع    Youtube


اليوتيوب في الواقع يعتبر من المواقع التي تمكنك من البحث  عن المسلسلات. على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى العروض الأكثر شيوعًا ، فقد يظل من المفاجئ ما يتوفر على أكبر شبكة لمشاركة الفيديو على الويب.


4. موقع   Shoof Max


يعتبر  شوف ماكس  موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً ، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه 

الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات وواجهة الموقع سهلة وبديهية و ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات 


5. موقع    Watch IT


يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة
منصة Watch it تضم مكتبة فنية ضخمة من الأفلام والمسلسلات ويمكنك الحصول على أسبوع من المشاهدة المجانية 

ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت
والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.


6. موقع   TVPlayer


 يعتبر الموقع خدمة بث تلفزيوني مجاني تقدم 95 قناة مجانًا على كل من أجهزة سطح المكتب وأجهزة الجوال ، بما في ذلك البرامج التي يتم بثها حاليًا. تتوفر 30 قناة متميزة للمستخدمين الذين يقومون بالترقية إلى حساب Plus مقابل رسوم شهرية.

تشمل القنوات المجانية القنوات الشهيرة مثل Discovery و Five و ITV و Dave و و History و Lifetime BBC 1 وغيرها الكثير

 كل ما عليك القيام به للاشتراك هو إنشاء حساب بعنوان بريدك الإلكتروني ، والتحقق من إنشاء حسابك وبدء المشاهدة! من الواضح أن الجانب السلبي الكبير مع هذا هو أنه يقتصر على المستخدمين في المملكة المتحدة

 ملحوظة :  إذا كنت متواجد في مكان آخر فيجب استخدام VPN 


7. موقع  Z5 وياك


 يعتبر موقع وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات 
 Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. 

توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار الأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


8. موقع    ShareTV 


هذا الموقع هو محور يشبه محرك البحث للمسلسلات (وكذلك الأفلام). 
يوصف الموقع بأنه موقع ويب مجتمعي لمحبي شبكة التلفزيون 

 يدعي أن لديه كل عرض يمكن أن تفكر به يمكنك التصفح من خلال الأنواع أو تحقق من ما هو جديد . ما عليك سوى النقر على عرض واستخدام خيارات مربع الاختيار مجانًا أو شراء أو اشتراك أو تلفزيون في كل مكان للعثور على ما تبحث عنه. 

سيؤدي النقر على إحدى الحلقات إلى توسيع الملخص وقائمة المصادر التي يمكنك مشاهدتها



9. موقع    Popcornflix


يعد هذا الموقع  موقعا  لبث تلفزيوني مجاني آخر يتيح لك مشاهدة المسلسلات المجانية بشكل قانوني.هناك الكثير من المحتوى الأصلي المستضيف على موقع الويب عبر العديد من الأنواع مثل الحركة ، والكوميديا ، والدراما ، والرعب ، والخيال العلمي .

 وما إلى ذلك . وأفضل جزء هو أنه يمكنك عرضها عبر عدة أجهزة.


 

10. موقع    Jawwy TV


منصة Jawwy TV يقدم لك الجيل الجديد من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب.

موقع Jawwy TV المبتكر يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.


11. موقع   Snagfilm


إذا كنت مهتمًا بمشاهدة بعض المسلسلات الكلاسيكية النادرة والأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز على هذا الموقع ، فستحب هذا الموقع لأنه يتيح لك Snagfilms الكثير من الموضوعات مثل الدراما ، الأطفال ، العائلة ، تاريخ العالم ، الحياة البرية ، والبيئة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مسلسل تلفزيوني حالي ، فقد تشعر بخيبة أمل صغيرة. 

لكن مع ذلك فإن  Watch it يسهل لك  العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها الموقع تكون بدون أى إعلانات .


12. موقع    Awan


خدمة الفيديو تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات