القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تسريبات خطيرة لهاتف +Samsung Galaxy S20 حصريا إليك تسريبات صور ومواصفات الهاتف.


تسريبات خطيرة لهاتف +Samsung Galaxy S20

إن الحدث الرئيسي القادم لإطلاق الهواتف الذكية من Samsung  يبعد Samsung Unpacked 2020 بضعة أسابيع فقط .

حيث أنه من المتوقع أن تكشف Samsung عن هاتف Galaxy S20 الثلاثي من الهواتف الذكية الرائدة بالإضافة إلى هاتف ذكي جديد قابل للطي خصوصا مع اقتراب موعد إطلاق الحدث.
حيث شاهدنا بالفعل بعض الصور لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي كما شاهدنا عدد قليل من عمليات العرض المستندة إلى CAD لسلسلة Samsung Galaxy S20 ولكننا مع ذلك حتى الآن لم نرَ أي تسريبات لهذا الهاتف بالتفصيل لكننا محظوظون بما يكفي لتقديم صور حية من Samsung  الرائدة عام 2020  فهذا هو +Samsung Galaxy S20 .


+Samsung Galaxy S20 


تمت الإشارة سابقا إلى أن هذا للهاتف باسم +Galaxy S20  حتى الآن وهو اذا ما كنت على علم بالتسمية S Series من Samsung  ,، فهذا يعني لنا أن الهاتف سيكون الطراز الأفضل.
حيث أن من المتوقع أيضا أن يكون هذا الهاتف في منتصف سلسلة S20  ,، فهو سيكون من حيث الحجم أكبر قليلا من جهاز Galaxy S20 العادي لكنه معذلك يفتقر إلى تقنية الكاميرا الموجودة في نظام Galaxy S20 Ultra  المتطور . حيث  أن هناك إشاعة أن هذا النموذج يأتي مع مستشعر صور رئيسي جديد بدقة 1.8ميجا بكسل .


وكما تقوم Samsung أيضا بإطلاق عدسة ماكرو واسعة النطاق ومقربة للغاية  ، كما يمكن أن يساعد الميكرفون الموجود في الجزء الخلفي في ميزة ميكرفون التكبير من Samsung  ويمكن أن يساعد أيضا في تحسين جودة الصوت في مقاطع الفيديو بشكل عام والتي وجدت أنها نقطة ضعف في Samsung Note 10 .


أهم مواصفات هاتف+ Samsung Galaxy S20 

. تقول بعض المصادر أنه يبدو مسطّحا أي يشبه تقريبا Pixel 2 XL ، في الواقع .
. ويبدو أن Samsung اختارت زجاج 2.5D بدلا عن الزجاج المنحني المعتاد .
. حيث يتم تثبيت ثقب الفتحة وأصغر من Galaxy Note 10. تمامًا مثل Galaxy S10 و Galaxy Note 10 .
. سيأتي +Galaxy S20 مع واقي شاشة مثبت مسبقا.


موعد انطلاق هاتف +Samsung Samsung S20 

من المحتمل أن يتم إطلاق Samsung Galaxy S20 و+Samsung Samsung S20 في عدد من المتغيرات المختلفة حول العالم ، وسيكون هناك 4G Samsung Galaxy S20 و 5G Samsung Galaxy S20  . ستبدو متغيرات 4G LTDو 5G لهذه الأجهزة كما هي كما أنه من المعتقد أن سوق الولايات المتحدة سيحصل على متغيرات 5G فقط .كما أننا لا نستطيع التحدث عن تفاصيل الاتصال بالشبكة حتى الآن ولكن بالنظر إلى أن الجهاز على الأقل في الولايات المتحدة سوف يحزم منصة Qualcomm Snapdragon 865 المحمولة التي يمكن إقرانها فقط مع مودم Snapdragon X55 يجب دعمه بالشبكات الفرعية 6GHZ من Sprintو AT& T و T-Mobile.
ونظرا لتوقعنا أن يتم تشغيل الهاتف على Verizon أيضا لذا من المحتمل ان يحزم الجهاز هوائيات  mmWave  لدعم شبكة Verizon's Ultra Wideband mmWave خارج الولايات المتحدة.
كذلك من المتوقع أن يحزم الهاتف حزمة Exynos 990 SoC ما إذا كان سيتم تمكين S20 الذي يتم تشغيله في بلدك أمكن تمكين 5Gأو لا، يعتمد على ما اذا كان سيم دعم شبكة 5G أم لا في بلدك..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات