القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل مواقع مسلسلات تركية لمشاهدة الافلام والمسلسلات التركية مجانا أونلاين

 أفضل مواقع لمشاهدة المسلسلات التركية والأفلام مجانا اونلاين



أفضل المواقع لتحميل المسلسلات التركية

مواقع لمشاهدة المسلسلات التركية كما نعرف جميعا ما نالته المسلسلات والأفلام التركية من شهرة حيث باتت هي الرائجة وكما تعتبر المسلسلات و الافلام التركية من ضمن الأوائل بعالم الفن الراقي و الهادف. رغم التنازع بين مسلسلات الحب و الغزل و مسلسلات التاريخ و المجد الضائع . فلا يوجد شخص يتابع الاتراك إلا يشعر بالفخر و يلتمس قلوبهم قبل وجوههم. والفيلم أو المسلسل التركي يعتبر من أفضل الدراما العالمية. فالدراما التركية أنتعشت ووصلت للآفاق.
لذلك في هذه المدونة نقدم لكم أفضل مواقع المسلسلات التركية والأفلام التركية مجانا وأونلاين على أفضل المواقع العربية

1. موقع قصة عشق


أكبرموقع مسلسلات تركية متخصص فقط بالمسلسلات و الأفلام التركية. حيث يحتوي هذا الموقع على مكتبة كبيرة من المسلسلات و الأفلام التركية المحدثة بشكل مستمر. و من السهل الوصول للفيديو المستهدف عن طريق البحث بالموقع أو حتى ن طريق متابعة الموقع أولا بأول.
حيث أن الموقع سهل الوصول و التجول بداخلة فالحلقات الحديثة تظهر تلقائياً على الصفحة الرئيسية و هناك قائمة علوية تحتوي على الحلقات الجديدة و الأفلام التركية و المسلسلات التركية. تأسس الموقع عام 2016 و يستهدف الوطن العربي لذلك جميع المسلسلات و الأفلام التركية مترجمة.

رابط موقع قصة عشق

2. موقع فجر شو


موقع مسلسلات تركيه موقع عربي رائع يحتوي على الكثير من الفيديوهات للمسلسلات و الأفلام التركية المحدثة بشكل يومي. و الموقع ذات واجهة جميلة  و مميزة. و اكثر ما يميز هذه الموقع عدم وجود إعلانات مزعجة. فالموقع يتمتع بسهولة الإستخدام و الوصول من خلال قائمة علوية تختوي على الأفلام و المسلسلات المتنوعة من التركية و غيرها حتى المسرحيات و الرسوم المتحركة.

رابط موقع فجر شو

3. موقع  حكاية حب


موقع مختص ببث الأفلام و المسلسلات التركية الحديثة بجودة عالية و مترجمة أو مدبلجة و حصرية. الموقع رائع و مميز ولة صفحة فيس بوك فعالة بقوة تعرض كل شي أول بأول. الموقع لا يعرض إعلانات مزعجة أبداً. فمجرد الضغط على الفيلم أو المسلسل يظهر لك الفيديو و نبذة عنة فتمتع بمشاهدة الأفلام و المسلسلات التركية بجودة عالية و خيالية.

رابط  موقع  حكاية حب

4. موقع  شوف دراما


موقع عربي للأفلام و المسلسلات يحتوي على قائمة طويلة من الافلام و المسلسلات التركية بجودة عالية و مترجمة. الموقع يعرض الأفلام و المسلسلات بدون اعلانات مزعجة. و من السهل الوصول لأي فيديو من خلال البحث عن طريق التصنيف المناسب سواء للأفلام أو المسلسلات. و أعتقد أن هذا الموقع من المواقع الأكثر سهولة في التعامل لبساطة و جمال الواجهة فلا تتردد في زيارة هذا الموقع.

رابط موقع  شوف دراما

5. موقع  ماي سيما


موقع رائع يحتوي على مكتبة مليئة بالفيديوهات من أفلام و مسلسلات تركية جديدة و محدثة و مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية. و الموقع سهل و بسيط يحتوي على قوائم و مربع بحث يسهل عملية الوصول للفيديو المطلوب بكل سهولة.كما يوجد بالموقع الكثير من التصنيفات الأخرى من أفلام و مسلسلات و وثائقيات و رسوم متحركة و غيرها من التصنيفات. 



6. موقع نيتفليكس


موقع عالمي يحتوي على الكثير من الأفلام والمسلسلات التركية. ويمكنك متابعة هذه الأفلام والمسلسلات بدقة عالية ولا مثيل لها. ولكن يعاب على هذا الموقع أنة غير مجاني ويحتاج للدفع. وميزة الشهر المجاني تم إلغائها. لذلك تحتاج للدفع ومن ثم المشاهدة. والحقيقة أنة يستاهل لما لهذه الأفلام والمسلسلات من جودة وعدم وجود للإعلانات المزعجة. فلا تتردد أن كنت تملك المال من زيارة هذا الموقع.

رابط موقع نيتفليكس

7. موقع  قناة مشاهدة المسلسلات التركية على اليوتيوب


قناة حاصدة على ما يقارب 3 مليون متابع وملايين المشاهدات على مشاهدة المسلسلات التركية. والقناة ورائها محترف يبث جميع المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة.فاليوتيوب اليوم غني بالفيديوهات التي من خلالها يمكن متابعة الدراما التركية من مسلسلات وأفلام. وهذه القناة ليست الوحيدة بل يوجد مثلها الكثير. ما عليك فقط هو كتابة أسم الفيلم أو المسلسل وأن لم تجدة ستشاهد المشهد  الذي بالغالب يوجهك للموقع الذي يبث الفيديو المراد مشاهدتة.

رابط   موقع  قناة مشاهدة المسلسلات التركية على اليوتيوب

8. موقع  مسلسل العرب


موقع جديد ورائع وبسيط يعرض جميع أنواع الدراما التركية من مسلسلات وأفلام بكل تصنيفاتها. ويمثل أكثر من 80% من الموقع الأفلام والمسلسلات التركية. ويوجد أبضاً بة العديد من المسلسلات والأفلام العربية المختارة والحديثة. كما أن الموقع يعرض مسلسلات رمضان بشكل رائع وبسيط. ويعاب على هذا الموقع أنة يعرض الإعلانات الغير مناسبة ولكنها بالبداية فقط. فمشاهدة طيبة لكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات