القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

سامسونج تحدد موعد إطلاق جالاكسي نوت 10 و نوت 10 بلس Samsung Galaxy Note 10 and note 10 plus


 سامسونج تحدد موعد إطلاق جالاكسي نوت 10 و نوت 10 بلس


أعلنت شركة سامسونج عن موعد إطلاق هواتف Samsung Galaxy Note 10 and note 10 plus الجديدة على موقعها الرسمي ، حبث جاء ذلك بعد أيام قليلة من تسريب أول صور حقيقة  لهاتف جالكسي نوت 10 بلس.

لكن إعلان سامسونج جلاكسي لم يكن صريحا حول تحديد موعد الاطلاق هاتف نوت 10 .أي حيث أشار المنشور أو المقال الذي شاركته الشركة الكورية إلى حدث إطلاق يوم 7 أغسطس القادم بشكل رسمي الآن في مدينة نيويورك الأمريكية  وفي توقيت المدينة ، ولم تذكر الشركة اسم الموبايل الذي سيتم الإعلان عنه بين انها  نشرت مقطع فيديو يعرض قلم S Pen مما يشير بوضوح إلى هاتف جالكسي نوت الجديد.
 كما تضمن الفيديو أيضا عدسة الكاميرا واحدة ،  حيث يعتقد أنها إشارة إلى الكاميرا الأمامية في Galaxy Note 10 التي تأتي منفردة داخل ثقب في منتصف الشاشة وفقاً للتسريبات السابقة والى الان لم يتم التعرف او الاطلاع الى  سعر موبايل Note 10    .

نسخ هاتف SAMSUNG GALAXY NOTE 10

سوف تعلن سامسونج هذا العام عن أربعة نسخ من الهاتف NOTE 10 ومع مواصفات رهيبة ، وهم Samsung Galaxy Note 10 القياسي، وSamsung Galaxy   Note 10 + بحجم أكبر، وإصدار 5G من كل منهما.
 حيث سيأتي Galaxy Note 10 مع شاشة 6.3 بوصة وبطارية 3400 ملي أمبير، أما  عن Galaxy Note 10 + فسيأتي مع شاشة 6.7 بوصة وبطارية 4500 ملي أمبير وكلاً منهما سيعتمد على نفس الشرائح ونفس وحدات الكاميرا الثلاثية، إلا أن نوت 10 بلس سيحصل على بعض الميزات الخاصة به  حيث سنتعرف على كل تلك الميزات وقت الإطلاق .



 10 بلس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات