القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بديل App Store | أفضل 6 متاجر تحميل التطبيقات والبرامج لهواتف الايفون مجانا مع رابط التحميل

أفضل 6 متاجر تحميل التطبيقات والبرامج لهواتف الايفون مجانا مع رابط التحميل

بديل اب ستور بدون جلبريك هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك الى تثبيت برامج من خارج الاب ستور ، فمع التطبيقات الخارجية لن تعاني من الصرامة الشديدة في قوانين وسياسات متجر أب ستور الرسمي، فيمكنك تحميل التطبيقات بغض النظر عن القيود الجغرافية كما تقدم هذه المتاجر عروض قوية جدًا على التطبيقات المدفوعة وفي بعض الأحيان تكون مجانية تمامًا بعكس أب ستور والذي يتطلب منك دفع المال لتنزيل معظم التطبيقات في حين أنها تكون مجانية على هواتف الأندرويد.


تثبيت برامج من خارج الاب ستور - حيث تتيح المتاجر الخارجية مميزات هامة للمطورين والتي تجعلهم يضعون التطبيقات عليها، بما في ذلك الرسوم المنخفضة بمقارنةً بمتجر آب ستور، بالإضافة إلى المنافسة المنخفضة وكذلك شروط أقل صرامة من شروط آب ستور غير ذلك من المميزات الأخرى، وفيهذا المقال سوف نقدم لكم أفضل متجر للايفون بديل عن آب ستور مع روابط التحميل المباشرة وهذه المتاجر كما يأتي : 

شاهد أيضا: تنزيل لعبة PES لجميع الأجهزة نسخة كاملة وبرابط مباشر.


1. متجر AppCake

appcake,appcake download,appcake ios,appcake apk,appcake ipad,متجر appcake,appcake apps,appcake back,كراش appcake,تحميل appcake,تنزيل appcake,appcake ios 13,appcake cydia,appcake ios 14,اصلاح appcake,appcake iphone,حل مشكل appcake,برنامج appcake,install appcake,كيف تثبت appcake,appcake android,appcake revoked,appcake install,how to get appcake,appcake crashing,اصلا كراش appcake,تحميل متجر appcake,طريقة تثبيت appcake


لكل من يبحث عن أفضل متجر ايفون بديل عن آب ستور ويوفر لك الكثير من المزايا والخصائص الرائعة فإليك هذا التطبيق المميز AppCake والذي يعتبر من أفضل متاجر التطبيقات على نظام iOS حيث يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS بدءًا من الإصدار التاسع iOS 9 وحتى iOS 15 حتى الآن.


ويتميز هذا الموقع في أنه بديل اب ستور بدون جلبريك يأتي مع عدد هائل من التطبيقات التي يحتاجها كل مستخدم آيفون أو آيباد كما أنه يتيح لك إمكانية تحميل ملفات IPA للتطبيقات بشكل مباشر وبكل سهولة.


كذلك  يقوم متجر AppCake تثبيت برامج من خارج الاب ستور بتصنيف التطبيقات بشكل ذكي جدًا بحيث يتم فرز التطبيقات التي تحتاج إلى كسر الحماية (Jailbreak) والتطبيقات التي لا تحتاج إلى كسر الحماية وبالإضافة لذلك يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الأخرى المفيدة جدًا ولهذا يمكن أن نعتبره أفضل متجر ايفون بلا شك .

2. متجر AppValley

موقع اونلي فانز,appvalley,download appvalley,appvalley download free,free download appvalley,how to download appvalley,appvalley android download,appvalley download android,how to download appvalley ios,appvalley how to download apps,how to download appvalley android,how to download appvalley on iphone,تحميل appvalley,appvalley download,appvalley download ios,appvalley ios download,appvalley vip download,appvalley download apk,appvalley app download


يعد أفضل بديل عن الأب ستور الرسمي لتحميل كافة التطبيقات والألعاب سواء المجانية أو المدفوعة، وهو تطبيق صيني من تطوير AppValley LLP، كما يتميز التطبيق بسهولة استخدامه.


تثبيت برامج من خارج الاب ستور - كما أنه لا يحتاج إلى كمبيوتر من أجل تثبيته كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية وكذلك يتميز بسرعته في تنزيل التطبيقات بالإضافة إلى أنه آمن تمامًا حيث تم تصميمه وتطويره بطريقة متوافقة مع نظام التشغيل iOS بحيث لا يكون هناك تعارض بينهما. كذلك يستخدم التطبيق أساليب متقدمة لتأمين وحماية التطبيقات المتوفرة عليه ?

3. متجر TweakBox

موقع اونلي فانز,appvalley,download appvalley,appvalley download free,free download appvalley,how to download appvalley,appvalley android download,appvalley download android,how to download appvalley ios,appvalley how to download apps,how to download appvalley android,how to download appvalley on iphone,تحميل appvalley,appvalley download,appvalley download ios,appvalley ios download,appvalley vip download,appvalley download apk,appvalley app download


هذا الموقع يتميز بأنه يساعد المستخدم على تحميل جميع التطبيقات المدفوعة مجانًا ولكن باشتراك سنوي مع مزايا متعددة منها أنه يتم تحميل البرامج بروابط حديثة وبشكل دائم. كذلك يُعتبر هذا الموقع من المواقع المنافسة لموقع توتو هيلبر. كذلك يتميز بواجهة سهلة الاستخدام مع سهولة في تحميل برامج للموقع.

تثبيت برامج من خارج الاب ستور الكثير من المستخدمين يعتبرونه أفضل متجر ايفون بفضل الكثير من المميزات التي يوفرها المتجر، وتشمل مميزات التطبيق احتوائه على آلاف التطبيقات والألعاب سواء الأصلية أو المعدلة وتحديدًا تطبيقات البلس التي يبحث عنها الجميع.


أفضل متجر للايفون كما أنه متجر آمن تمامًا ومشفر بشكل قوي ضد الهجمات وعليمات الاختراق وذلك بهدف توفير الحماية للتطبيقات التي يتم تحميلها من خلاله، ويتميز TweakBox أيضًا بتحديث التطبيقات المتوفرة فيه باستمرار مع إجراء فحوصات منتظمة على التطبيقات وعمليات مراجعة صارمة وبالتالي من المؤكد أنك لن تصادف أي نوع من البرامج الضارة عند استخدام هذا المتجر.

4 . متجر PandaHelper

panda helper,panda helper ios,panda helper app,panda helper apk,panda helper لتحميل,panda helper vip free,download panda helper,تحميل متجر panda helper,تحميل تطبيق panda helper,panda helper not working,تحميل برنامج panda helper,تنزيل برنامج panda helper,panda helper download ios,download panda helper vip,download panda helper ios,panda helper ios download,panda helper vip download,تحميل متجر panda helper vip,panda helper apk للأندرويد


يشتمل متجر PandaHelper على الكثير من التطبيقات والألعاب المشهورة وغير المشهورة فمن المؤكد أنك سوف تجد كل ما تبحث عنه في هذا المتجر الرائع، كما أنه يتيح لك تحميل التطبيقات بنقرة واحدة.


بديل اب ستور بدون جلبريك كما ويقوم المتجر بتصنيف التطبيقات والألعاب إلى 4 فئات مختلفة وهي: تطبيقات App Store ، والتطبيقات الحصرية، والتطبيقات المعدلة، والألعاب المعدلة وهذا يتيح لك الوصول للتطبيقات التي تبحث عنها بسهولة.

ولهذا التطبيق بشعبية كبيرة جدًا بفضل الكثير من المميزات الهائلة التي يتمتع بها حيث يعتبره الكثير من المستخدمين أفضل متجر ايفون كما أنه يعتبر بديل رائع لمتجر App Store الرسمي حيث أنه يعمل على مختلف إصدارات نظام التشغيل بدءًا من iOS 5 والأعلى منه.

 كما يتميز بأنه سهل جدًا في الاستخدام سواء من حيث تثبيته أو تحميل التطبيقات من خلاله، كما أنه سريع جدًا في تنزيل التطبيقات.

5 . متجر BuildStore

موقع,انشاء موقع,تصميم موقع shopify,تصميم موقع شوبيفاي,انشاء موقع الكتروني,build a store,مواقع الربح من الانترنت,how to build online store,build store youcan.shop,store,build,how to build an online store,how to build a shopify store,how to build your own online store,make a store,ecwid store,how to build a website,how to build a shopify store from scratch,online store,youcan store,how to build an online store for beginners


تثبيت برامج من خارج الاب ستور يسمح لك هذا المتجر والذي يعد من أوائل المتاجر المتخصصة بتحميل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني على جهاز الايفون الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بكسر حماية الجهاز. 


بديل اب ستور بدون جلبريك كما أنه آمن وجدير بالثقة لنظام iOS بشكل عام، حيث يمتلك عدد كبير من التطبيقات والألعاب الرائعة التي يمكنك تنزيلها مباشرة على جهازك. قم بتنزيل المتجر على هاتفك الذكي واستمتع بأحدث التطبيقات والألعاب الرائعة.

6. متجر TutuApp

tutuapp,تحميل متجر tutuapp vip,تحميل tutuapp,تحميل متجر tutuapp vip مجانا,تحميل tutuapp vip للاندرويد,تحميل tutuapp vip 2021,تحميل tutuapp vip مجانا للايفون بدون جلبريك,new tutuapp,tutuapp ios,tutuapp vip,tutuapp 2019,tutuapp free,طريقة تنزيل المتجر tutuapp vip,تحميل tutuapp vip مجانا للايفون,tutuapp for ios,tutuapp apk ios,tutuapp الذهبي,best app tutuapp,tutuapp vip gold,tutuapp vip free,tutuapp download,download tutuapp,افضل موقع لتحميل البرامج


TutuApp هو متجر بديل لتطبيقات وألعاب الايفون يستحق التجربة. تستطيع تحميل Tutuapp مجاناً للايفون من الرابط المتاح في الأعلى.

TutuApp هو متجر ايفون مجاني يتم استخدامه من قبل أكثر من 300 مليون مستخدم حتى لحظة كتابة هذا المقال. حيث يتوفر المتجر على شكل تطبيق على أجهزة الايفون والايباد . يعتبر المتجر متعدد اللغات ويدعم طرق دفع مختلفة ومتنوعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات