القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل واتساب ويب WPWhatsApp 4.0 ضد الحظر آخر إصدار

تنزيل واتساب ويب WPWhatsApp 4.0 ضد الحظر آخر إصدار 



عند قيامك بالبحث عن النسخ المعدلة قد تجد أمامك إحدى النسخ المعدلة القوية إن تحميل واتساب ويب WPWhatsApp 4.0ضد الحظر هي نسخة واتساب معدلة من النسخة الرسمية وتمتلك العديد من المميزات ومن أهم مميزاتها إمكانية تفعيل أكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف ومن مميزاتها أيضاً خيارات الخصوصية وهي معروفة لدى الجميع إن هذه النسخة تحتوي مميزات عامة ومميزات خاصة تميزها عن بقية النسخ . 

تحميل واتساب ويب 

تعتبر نسخة واتساب ويب انها من إحدى اقوى النسخ المعدلة و التي قد تم تعديلها عن نسخة واتساب الرسمية ولديها مميزات رائعة تميزها عن غيرهاوتعمل على جذب المستخدمين اليها و تسمح النسخة للستخدمين تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف إضافة الى ذلك انها ضد الحظروذلك بعد ظهور مشكلة حظر الحسابات التي تعمل على النسخ المعدلة توقفت اغلب هذه النسخ وذلك بسبب عدم وجود حلول لهذة المشكلة لكن مع مرور الوقت تم الحصول على حلول لهذه المشكلة وبعدها عاد قسم من هذه النسخ  إلى العمل وأصبحت بعدها ضد الحظر وإن من هذه النسخ تحميل واتساب ويب WPWhatsApp ضد الحظر 

طريقة تثبيت النسخ

إن ما عليك فعله لثبيت تحميل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp أن تقوم بالضغط على الرابط المجود في الأسفل ليتم تنزيل ملف apk الخاص بالنسخة و بعد التنزيل قم بتثبيته على الهاتف من مجلد التنزيلات في ذاكرة هاتفك الخاص وبعد ذلك السماح للتثبيت من هذا المصدر لتصبح جاهزة للتفعيل .

خيارات الخصوصية 

إن تنزيل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp  كبقية النسخ المعدلة فيحتوي على خيارات الخصوصية التي تعرف لدى جميع مستخدمي واتساب ونحتوي على عدة خيارات تمكنك بالتحكم في خصوصية حسابك على واتساب وإن خيارات الخصوصية تتضمن الخيارات التالية :


ميزة تفعيل صحين القراءة تلقائيا بعد الرد : اذاكنت تريد أن  يظهر للمرسل انك قرأت الرسالة بعد ان تقوم بالرد عليه توجد هذه الميزه في تنزيلك لواتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp .


ميزة إخفاء الظهور : اذا كنت تريد  ان لا يعرف احد انك متصل بالواتساب فإن ما عليك فعله هو اخفاء الظهور فسيظهر بدل متصل الآن آخر ظهور بتاريخ فسيكون التاريخ هو تاريخ لحظة الإخفاء .


ميزة إخفاء جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوت : إن هاذان الخياران يتيحان لك بإخفاء جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوت وذلك أثناء الكتابة والتسجيل وذلك في الدردشات الخاصة والمجموعات .


ميزة إخفاء صحين الإستلام : إذا كنت تريد أن تستلم رسائل المرسلين ولايستطيعون معرفة ذلك فقط قم بإخفاء صحين الإستلام فإن هذا الخيار يسمح لك بإستلام الرسائل من دون معرفة المرسل بأنك قد أستلمتها لكن قد تواجه مشكلة تأخروصول الرسائل وذلك بعد تفعيل هذا الخيار .  


ميزة إخفاء انك شاهدت الحالة : اذا كنت ان تشاهد الستوري لدى جهات الاتصال من دون ان يظهر لهم  انك  قمت بمشاهدتها فقط قم بتفعيل هذا الخيار.


ميزة إخفاء صحين القراءة : إن هذا الخيار في تحميل واتساب ويب ضد الحظرWPWhatsApp  يمكنك من قراءة جميع رسائل المرسلين من دون علمهم بذلك . 

مميزات مميزة 

ميزة دعم الملصقات وذلك ان النسخة تقوم  بدعم الملصقات و اضافة عدد من الملصقات الرئيسية في النسخة إضافة الى انه لك القدرة على تنزيل الملصقات من التطبيقات و المتاجر .


أن النسخة خالية من الاعلانات و العلامات المائية .


أنه قد تم  وضع عداد لرسائل للمجموعات و ستشاهد احصائيات كاملة للرسائل  في المجموعات وذلك في تحميل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp .


ميزة الرموز التعبيرية قد اصبحت اوسع في النسخة جيث ان النسخة قد اصبحت تتضمن عدد كبير من الرموز التعبيرية  إضافة الى ميزة تنزيل الرموز التي تريدها لتخفيف حجم النسخة .

مميزات النسخة العامة 

ميزة اطفاء الانترنت : اذا كنت تريد اطفاء الانترنت عن تحميل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp فقط دون باقي الهاتف فتستكيع و ذلك من خلال زر اطفاء الانترنت .


ميزة الرسائل الجماعية :  إن هذه الميزة تمكنك من  إرسال رسائل جماعية وذلك في الدردشات الخاصة و المجموعات حيث انه تستطيع تحديد عدد من الدردشات و ارسال رسالة جماعية لهم من دون التعرض للحظر .


ميزة الرد التلقائي : إن هذه الميزة  تسمح لك بتحديد رسالة رد تلقائي حيث أنه يتم الرد بها على المرسلين تلقائيا في حال كنت خارج نطاق الانترنت او مشغول و تستطيع كتابة الرسالة و تحديدها للدردشات الخاصة و المجموعات أيضاً .


ميزة عدم حذف الرسائل : إن هذه الميزة جديدة في تحميل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp حيث انك تستطيع تفعل خيار عدم حذف الرسائل فلن يستطيع احد بعدها من حذف الرسائل التي ارسلها اليك و يمكنك مشاهدته .


ميزة المكالمات الجماعية :  لقد أصبح بإمكانك  في تحميل واتساب ويب ضد الحظر WPWhatsApp اجراء مكالمات جماعية مع عدد من اصدقائك حيث ان عدد المشتركين في المكالمة يصل الى 8 اشخاص .



رابط تحميل واتساب ويب 4.0 WPWhatsApp ضد الحظر من هنااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات