القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

افضل 10 مواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

أفضل 10 مواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا



الجميع يحب بلا شك الأفلام ونحبها أكثر إذا كانت مجانية ودون أي اشتراك. لكن إذا فتحت متصفح الويب الخاص بك وقمت بالبحث عن "مواقع ويب مجانية لتنزيل الأفلام"، فستجد قائمة طويلة من مواقع الويب غير القانونية التي تعد بالحصول على الأفلام الرائجة المفضلة لديك في غضون ثوانٍ، لكن في الحقيقة معظمها تكون مليئة بالإعلانات المزعجة والفيروسات. وهذا ما يجعلنا نصاب بخيبة الامل بعد ذلك .

أفضل10 مواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

لكننا  سنتحدث معكم اليوم في هذه التدوينة عن أفضل  المواقع المجانية لتنزيل الأفلام براوبط مباشرة ، كما يمكنك الحصول على بعض الترفيه الجيد دون دفع أي أموال ولاسيما دون وجود إعلانات منبثقة مزعجة كما هو الحال في العديد من المواقع


الموقع الأول: YouTube

نعلم جميعا أن يوتيوب  من أفضل المواقع لتحميل الأفلام وحتى المسلسلات العربية، الإسلامية، الأجنبية وغيرها وهو أكبر موقع في العالم للفيديو، فمعظم الأفلام المشهورة متوفرة على التطبيق، حيث يكفي البحث عن اسم الفيلم فقط وستجده في أولى النتائج.

إذا  كنت تود تحميل الفيديوهات والأفلام من يوتيوب فيمكنك إستعمال سناب تيوب أو فيد ميت أو تيوب ميت.كما انها من أفضل برامج لتحميل الفيديوهات من يوتيوب.


 الموقع الثاني:Retrovision

عند زيارتك لموقع تنزيل الأفلام المجاني هذا، يتاح لك  الحصول على العديد من البرامج التلفزيونية المجانيةوالأفلام الكلاسيكية القديمة  وكذلك أفلام الكرتون للأطفال. كما يمتلك هذا المصدر للمحتوى الكلاسيكي أيضًا على تطبيق للأندرويد يسمى Classic UHF، والذي يمكنك من خلاله تحميل ومشاهدة أفلامك المفضلة أثناء التنقل.

إن البحث عن الأفلام على Retrovision بسيط للغاية وغير معقد وهذا بفضل القوائم الخاصة بأي نوع من الأفلام، يقسم الموقع محتواه إلى فئات شعبية مختلفة مثل الأفلام الوثائقية، وأفلام الأكشن، والكوميديا، والرسوم المتحركة (للأطفال)، والخيال العلمي والدراما.


وكما يوفرلك  الموقع أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة به ليتم إخطارك بأي محتوى جديد يتم نشره على موقع الويب عبر بريدك الإلكتروني، مما سيسهل عليك الوصول إلى أي أفلام جديدة يتم إصداراها، وبالتالي التمكن من مشاهدتها من الأوائل.


 الموقع الثالث:Open Culture

يعتبر موقع Open Culture من أفضل المواقع لتحميل الأفلام كذلك  المسلسلات مجانا دون دفع أي سنت، حيث يقدم مقاطع فيديو عالية الجودة من جميع أنحاء العالم. إنه موطن لأفلام مجانية ودورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت ودروس لغة مجانية. تأسس عام 2006، ويضم 6 أقسام رئيسية: الأفلام والدورات عبر الإنترنت ودروس اللغة والكتب الإلكترونية والكتب المدرسية والكتب الصوتية.

حيث يحتوي قسم الأفلام على مجموعة ممتازة.كما  يستضيف حاليًا اكثر 1150 فيلمًا مجانيًا عبر الإنترنت تتضمن مجموعة خاصة من الأفلام الحائزة على جوائز أوسكار وأفلام تشارلي شابلن وغيرها من الأفلام الممتعة والشهيرة والتي تم انتاجها في أعوام مختلفة.

 الموقع الرابع : قناة Korean Classic Film على منصة اليوتيوب

تحتوي هذه القناة على أكثر من 200 فيلم كوري أجنبي كلاسيكي من الثلاثينيات فصاعدًا وأزيد من نصف مليون مشترك. مع تزايد شعبية السينما الكورية في العالم خاصة العربي ولدى البنات، تعد هذه القناة الطريقة المثلى لاستكشاف الأعمال الكلاسيكية للسينما الكورية الجنوبية.

جميع الأفلام تأتي مع ترجمة تلقائية عربية التي تقدمها يوتويب وأيضا هناك ترجمة إلى الإنجليزية والفرنسية الإسبانية والعديد من اللغات، لذلك لا داعي للقلق بشأن حاجز اللغة. إذا كنت تحب السينما، فابدأ وجرب هذه الأفلام المجانية - لن تشعر بخيبة أمل، خاصة وأنه يمكنك تحميلها لمشاهدتها في وضع عدم الإتصال أو مشاهدتها اونلاين.

 الموقع الخامس:PopcornFlix

عندما نتحدث عن أفضل المواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا بالتاكيد لا يمكن أن نغفل عن ذكر موقع PopcornFlix الذي يقدم الكثير من الأفلام المتنوعة والمحتوى الأصلي والقانوني. يمكنك استخدام هذا الموقع لعرض المحتوى أو تحميله على أي نوع من الأجهزة دون إنفاق فلس واحد، وأيضا دون أي إعلانات مزعجة أو فيروسات.

الشيء السلبي الوحيد لهذا الموقع هو أنه لا يتوفر في معظم الدول العربية للأسف، وهذا ما سيجعلك تفكر في استخدام في بي ان (VPN) لكي تتمكن من الوصول الى ألاف الأفلام الأجنبية التي يقدمها هذا الموقع بالمجان.

يستضيف موقع PopcornFlix آلاف الأفلام المجانية المنتشرة عبر فئات متعددة مثل الدراما والاكشن والكوميديا ​​والرومانسية وما إلى ذلك. بالإضافة أيضًا إلى العديد من البرامج التلفزيونية المجانية والتي منها الإخبارية والمسلية والوثائقية.

 الموقع السادس : The Internet Archive

منذ 5 أعوام تقريبا ، قدم موقع  The Internet Archive روابط مباشرة وكانت غالبًا ما تفشل عمليات التنزيل للأفلام نظرًا لأن أحجام الملفات كانت كبيرة جدا وتعد بالجيجات رغم أن دقة الأفلام كانت ضعيفة، لكن الأن في وبفضل روابط التورنت، يمكنك الآن الاستمتاع بأفلامك بسهولة وتنزيل مئات الأفلام دون إنفاق فلس واحد وأيضا تحميلها بأحجام صغيرة. يتزايد عدد الأفلام الإجمالي الموجود على هذا الموقع باستمرار ويتم إضافة محتوى جديد كل يوم، وهذا يعني أنك ستستمع يوميا بتحميل أفلام جديدة على أي جهاز سواءا كان أندرويد أو كمبيوتر أو غيره.


يتيح موقع تنزيل الأفلام المجاني هذا أيضًا إمكانية إنشاء مكتبتك الافتراضية مجانا، والتي تتيح لك الوصول إلى المنتديات وأيضا القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو ووحفظ المحتوى المفضل وما إلى ذلك، وبالتالي يمكنك الولوج إليه من أي جهاز كالأندرويد أو الأيفون.

عندما تجد موقع The Internet Archive موجودًا في قائمة المواقع المجانية لتنزيل الأفلامستتفاجأ حقا لانه إنه مثل منجم ذهب لتنزيل الأفلام والمسلسلات والموسيقى والكتب مجانًا.

 الموقع السابع: Vimeo

يحتوي Vimeoأيضًا على مجموعة جيدة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المجانية. وغني عن القول صراحة بأن الموقع يقدم تصميمًا نظيفًا وسلس يجعله مكانًا رائعًا لمحبي الأفلام الذين يرغبون في الاستمتاع بأفلام وثائقية ورومانسية ودرامية بالمجان عبر الإنترنت ودون اعلانات. هناك أيضا الكثير من الأفلام القصيرة المتاحة للترفيه. قد لا تكون على علم ولكن Vimeo يقدم أيضًا قسمًا للمحتوى عند الطلب حيث يمكنك الدفع مقابل العروض التلفزيونية والأفلام، ولكن المحتوى المجاني الموجود على المنصة كافي جدا.

في Vimeoيمكنك إنشاء حساب مجاني لكي تتمكن من المزيد من الميزات مثل حفظ الأفلام والمسلسلات المفضلة وأيضا الإعجاب بها والتعليق عليها وغير ذلك من المزيا الرائعة.

إذا كنت لا تريد استخدام موقع Vimeoمن متصفحك فيمكنك بسهولة استعمال تطبيقهم المتوفر على العديد من متاجر التطبيقات مثل اب ستور لهواتف وأجهزة أبل، وجوجل بلاي لهواتف أندرويد أو من متجر اب تو داون كملف اي بي كي (APK).

 الموقع الثامن : HDEncode

HDEncode هو أحد مواقع تنزيل الأفلام القليلة التي تقدم مقاطع فيديو UltraHD 2160p (على الرغم من أن معظم المحتوى لا يزال بدقة 1080 بكسل). يمكنك استخدام الموقع لتنزيل أحدث الأفلام الأجنبية والمسلسلات التلفزيونية بجودة عالية جدا. تأكد من استخدام عوامل التصفية الشاملة على الجانب الأيمن من الصفحة إذا كنت تبحث عن شيء محدد.

واجهة الموقع بسيطة وخالية من أي إعلانات منبثقة أو روابط مختصرة، فكل فيلم له صفحته الخاصة، والتي تجد فيها معلومات عن الفيلم مثل عنوانه ونبذة قصيرة عنه وأيضا مدته الزمنية ودقته وأيضا روابط مباشرة للتحميل على هاتفك أو حاسوبك أو أي جهاز كيفما كان.

 الموقع التاسع: أفلام Google Play‏

إذا كان الأمر يتعلق بمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا بدون تسجيل، فبالتأكيد أنت تحتاج الى موقع بمقومات عالية، وهذا الشرط يتحقق في هذا الموقع وهو من أفضل مواقع تحميل الأفلام مجانا 2021. يتم تحديث الموقع بإنتظام بحيث يمكنك العثور على أفلام جديدة دائما، وحتى يمكنك بسهولة الوصول إلى أي فيلم قديم عبر خاصية البحث المتقدمة الموجودة على المنصة.

يوفر لك تطبيق أفلام Google Play إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية. يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة في الحال على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد أو على أي جهاز HDTV يستخدم جهاز Chromecast. كما يمكنك التنزيل إلى جهازك أو المشاهدة من أي مكان في العالم، حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت (الاوفلين)، مما يضيف متعة اضافية وأنت تشاهد المحتوى المفضل.

يقدم التطبيق ميزة رائعة غير موجودة تقريبا في كل المواقع التي تقدم خدمة تحميل الأفلام بالمجان، حيث في حالة لم يكن الفيلم الذي تبحث عنه معروضًا أو موجودا، فيمكنك إضافته إلى قائمة المفضلات لتحصل على إشعار عند توفره على المنصة.كل ما عليك فعله الآن فقط  تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي والبدء في تحميل أفلامك المفضلة مجانا.

 الموقع العاشر: Kanopy

عندما نتحدث عن أفضل المواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا بالتاكيد لا يمكن أن نغفل  عن ذكر موقع Kanopy.فقد تمكنت Kanopy من تقديم مجموعة فريدة من المحتوى مجانًا. في العام الماضي ،وذلك  من خلال الشراكة مع المكتبات والجامعات في جميع أنحاء العالم،   أعلنت Kanopy عن شراكتها مع استوديو A24 للأفلام الحائز على جائزة الأوسكار. نتيجة لذلك، يتوفر الموقع على مئات الأفلام الشهيرة والرائعة يمكنك تحميلها مجاني

كما يتيح لك  الموقع أيضا تطبيق لهواتف وتلفاز أندرويد وأيضا للأيفون والأيباد، ما يعني أنك ستتمكن من استعمال التطبيق حتى ان كنت في الخارج أو تتنقل من مكان إلى أخر.

روابط المواقع


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مقاله ممتازه

    هناك ايضا موقع ميديا ليونز جميل

    https://medialionz.com

    ردحذف

إرسال تعليق