القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل أفضل 10 تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية ودول الخليج للأندرويد والأيفون

 تنزيل برنامج توصيل مشاوير في السعودية ودول الخليج للأندرويد والأيفون


أصبحنا ندير العالم بهواتفنا النقالة وذلك بسبب التقدم التكنولوجي الهائل , وقد أصبح الإنترنت ومواقع الويب والتطبيقات من أهم العوامل الأساسيه في حياتنا اليومية وذلك لسرعة وسهولة وتوفير الوقت والجهد فقد تمكن الفرد من شراء جميع متطلبات منزله ومتطلباته الشخصية من مكانه دون أن يحدث جهداً لوجود الإنترنت , لكن لاتتوقف مميزات الإنترنت على الشراء فقط بل تستطيع أن تطلب سيارة وتحدد الرحلة أو المشوار الذي تريد أن تقوم به وبعدها تأتي السيارة للمنزل فإن الإنترنت يوفر الجهد والوقت ويحد من صعوبة إيجاد المواصلات ووسائل النفل . 


تطبيق أوبر Uber


يعد تطبيق أوبر Uber أو خدمة اوبر من التطبيقات التي أسستها إحدى الشركات الأمريكية التي لديها الكثيرمن الجنسيات لتكنولوجيا الإنترنت ، وقد يقع مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وقد عملت على تطوير أسواقاً تعمل على تطبيق Uber للهاتف النقال والأجهزة المحمولة ، والتي تمكن مستخدمي الهواتف الذكية بمطالبة سائق بسيارته ، إضافة إلى ذلك ، إن سيارات الأجرة الخاصة بأوبر معروفة لدى نطاق واسع في العالم .


تستطيع تنزيله من خلال Google play بالضغط هنااااااا

وتستطيع تنزيله من خلال App store بالضغط هنااااااااا


 وبعدها إدخال المعلومات على البطاقة النقدية وذلك للحصول على خدمة سريعة ، خصوصاً عند ذهابك من وإلى المشاوير التي تريد الذهاب إليها  إضافة إلى ذلك تستطيع  التسجيل من خلال موقع Uber أوبر الرسمي من دون تنزيل التطبيق عبر الإنترنت وذلك للاستفادة من العروض التي يقدمها Uber أوبر .


 تطبيق مرسول 

إن تطبيق مرسول يعد من أحد   أبرز تطبيقات التوصيل للمشاوير في السعودية و يخدم جميع مدن السعودية، كما انه متوفرأيضاً على متجر (آب بلاي) لهواتف الايفون وأيضا على (جوجل بلاي) لهواتف الأندرويد، ويعمل تطبيق مرسول بطريقة مبتكرة ، حيث يظهر المتاجر التي بالقرب من العميل وبعدها الشراء منها وتوصيل الطلبات إلي المنزل ويحصل التطبيق على عمولة قدرها 20%  على خدمة التوصيل .


لتحميل تطبيق مرسول من Google Play إضغط هنااااااا

ولتحميله تطبيق مرسول من App Store إضغط هنااااااااا


تطبيق ينوب 

إن التطبيق متاح للتحميل المجاني على أندرويد أو أيفون وهوعبارة عن  تطبيق آخر للطلب وتوصيل الطلبات في أي مكان في المملكة العربية السعودية.إن التطبيق يعمل  باختصار على عملية توصيل أي شيء يريده العميل  من مكان إلى مكان آخر، سواء كان الطلب  للمنزل أو للمكتب أو لمنزل أحد الأقارب أو الأصدقاء . إن التطبيق يوفر خدمة تتبّع الطلب كما أنه يوفّر المعلومات الكاملة حول  الطلبيات  الجديدة وحالة الطلبيات القديمة الجاري تسليمها والطلبات المكتملة. إن كل عليك فعله هوعملية وصف الطلب وتحديد مكانه على الخريطة وتحديد وقت ومكان الإستلام وسيقوم المندوب بتوصيله لأي مكان داخل المملكة .


لتحميل تطبيق ينوب من Google Play إضغط هنااااااااا

ولتحميل تطبيق بنوب من App Store إضغط هنااااااااا


تطبيق وصلي 


إن تطبيق وصلي يعد من تطبيقات توصيل الطلبات فهو مميز جدا ويقدم خدماته للصيدليات والمطاعم والمتاجر، ويعمل على توفير فرص عمل للسائقين ويقوم بخدمة جميع المدن في المملكة العربية السعودية، إن التطبيق يتميز بتحديد مكان العميل من خلال (GPS) وبعدها  اظهار جميع المتاجر والصيدليات والمطاعم والماركت القريبة منه ومن ثم الشراء، ثم يتولى مندوب توصيل الطلبات في الموعد والمكان الذي يحدده العميل، إن  التطبيق يتميز بإمكانية تتبع الطلب حتى الاستلام مع خيارات الدفع المتعددة .


تستطيع تنزيله من خلال Google play بالضغط هنااااااا


تطبيق وصلني تاكسي 

يوجد العديد من تطبيقات التوصيل لكن تطبيق وصلني تاكسي عبارة عن تطبيق سعودي بالكامل يعمل على توفير خدمة التوصيل لمواطني ومقيمي المملكة . إن التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية. مما يميز هذا التطبيق بالتحديد عن غيره من التطبيقات الشبيهة ،  أنه لا يقوم بتوفر عربات من فئة التاكسي فقط بل يمكن أيضاً للمستخدمين داخل المملكة إختيار فئات عربات مختلفة حسب الحاجة مثل سيارة عائلية أو سيارة عادية أو سيارة إقتصادية أوسيارة أعمال فاخرة. كما أن التطبيق يتميز في أنه يمكن للمستخدم أثناء الرحلة بمتابعة العداد وتكلفة المشوارعلى التطبيق أثناء سير التاكسي .


لتحميل تطبيق وصلني تاكسي من Google Play إضغط هناااااااا

ولتحميل تطبيق وصلني تاكسي من App Store إضغط هنااااااااا


تطبيق نعناع دايركت 


إن تطبيق نعناع دايركت يوفر خدمة متميزة للعملاء حيث أنه  يوفر لهم تجربة شراء وتسوق ممتعة من أكثر من ماركت لشراء الدواجن واللحوم والمتاجر والصيدليات ومحلات الأيس كريم والملابس والقهوة حيث أنه يقوم بالتوفير على المستخدمين من معاناة التسوق، ويمكنهم من التسوق عبر التطبيق وبعدها اختيار موعد ومكان تسليم الطلبات مع خيارات متعددة أنه يدفع كاش عند الاستلام أو الدفع اونلاين .


تستطيع تنزيله من خلال Google play بالضغط هناااااااا

وتستطيع تنزيله من خلال App store بالضغط هنااااااااا

تطبيق جاك 


إن فكرة تطبيق جاك مختلفة كلياً عن فكرة أي تطبيق آخر، والغرض من إنشائه تقليل الوقت بين شركات الشحن، وقد قام عمل التطبيق بتوظيف عدد كبير من السائقين المسافرين باستمرار بين المدن السعودية ،وذلك ليقدم التطبيق خدمة توصيل المنتجات أسرع من شركات الشحن، فلذلك قد أصبح العملاء يعتمدون عليه في شحن الطرود وذلك لسعره المنخفض وسرعته  لإيصال الطلبات .


تستطيع تنزيله من خلال متجرakpure  بالضغط هناااااا


تطبيق تو يو To You


إن تطبيق تو يو هو منصّة رقمية تتيح للعملاء حجز سيارات توصيل الركاب ، إضافة إلى المحلات التجارية و طلبات المطاعم و وغيرها من الخدمات . لقد تم جمع كافة تلك الاحتياجات وتلبيتها عبر تطبيق واحد سهل الاستخدام، كما يستطيع عملاء تو يو من مشاركة المشتريات  والصوروذلك مع كافة أصدقائهم وأفراد عائلاتهم بشكل عملي وذلك عبر نظام محادثة داخل التطبيق يسهل عمليّة التواصل .


ولتحميل تطبيق تو يو من Google Play إضغط هنااااااااا 

ولتحميل تطبيق تو يو من App Store إضغط هناااااااااا


تطبيق جاهز 


إن تطبيق جاهز عبارة عن منصّة سعودية متخصصة في توصيل طلبات المطاعم أون لاين . وتستطيع من خلال هذا التطبيق  طلب الأطباق من المطاعم التي تريدها ، وبعدها ستصل إليك من خلال جاهز.


لتحميل تطبيق جاهز من Google Play إضغط هنااااااااااا 

ولتحميل تطبيق جاهز من App Store إضغط هنااااااااااا


تطبيق سوق 

تستطيع التسوّق الكترونياً ومن منزلك وذلك من خلال  تطبيق Souq.com‏ ، وهذا التطبيق يؤمن خدمة توصيل إلى المنازل .  ويعتبر أنه النسخة العربية من الموقع العالمي Amazon ، وتستطيع  من خلاله التسوّق عبر الانترنت إن العديد  من المنتجات و الأجهزة الكهربائية والالكترونية مثل الهواتف وأجهزة اللاب توب وغيرها . إضافة إلى ذلك قد يتم في الكثير من الأحيان تخفيضات وخصومات تصل إلي 50%، علي جميع المنتجات الموجودة داخل الموقع.


لتحميل تطبيق سوق من Google Play إضغط هناااااااااا

ولتحميل تطبيق سوق من App Store إضغط هناااااااااا






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات