القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق كين ماستر الذهبي Kine Master لعمل المونتاج آخر اصدار برابط مباشر

تحميل  تطبيق كين ماستر الذهبي Kine Master   لعمل المونتاج آخر اصدار  برابط مباشر 


 قد يصادف البعض منا  الرغبة  في  انشاء مقاطع الفيديو من أكثر من مقطع  ثم دمجها و انتاجها في فيديو واحد وهذا نجده في التطبيق الاكثر شهرة على الاطلاق كين ماستر تنزيل برابط مباشر. لعمل مونتاج قوي ورائع


كما يعتبر  تطبيق كين ماستر Kine Master واحدا من أهم التطبيقات المهمة لعمل المونتاج  للهواتف المحمولة  حيث اصبح بإمكان أي شخص ان يقوم بعملية مونتاج الفيديو بسهولة كبيرة و يتم ذلك من خلال تطبيق كين ماستر Kine Master


  وكما نعلم أن أي تطبيق رائع يقومون بعمل نسخ معدلة له لذلك  ظهرت عدة نسخ من التطبيق معدلة عن النسخة الرئيسية حيث نالت إعجاب المستخدمين لها وذلك لما  تحويه من ميزات مناسبة ورائعة

 

ماهو تطبيق كين ماستر الذهبي  Kine Master




يعتبر  تطبيق كين ماستر الذهبي  Kine Master واحدا من أهم التطبيقات المختصة في تحرير و مونتاج الفيديو يمكنكم باستخدام التطبيق عمل مونتاج لاي فيديو و إضافة التأثيرات له و العمل على بعض التعديلات عليه.


كما يمكنكم استخدام الصور و تحويلها الى فيديو فاذا كنتم من محبي التقاط الصور يمكنكم التقاط البوم من الصور و تحويلها الى فيديو باستخدام تطبيق كين ماستر.


كما أن العلامة المائية هي عبارة تظهر على الفيديو حيث يتم كتابة تم اجرائه باستخدام تطبيق كين ماستر مثلا لكن باستخدام كين ماستر الذهبي لن تظهر هذه العبارة على أي فيديو تقومون بانشائه. هذه الميزة من افضل ميزات كين ماستر الذهبي و البنفسجي و يحاول عدد كبير من المستخدمين الحصول عليها من اجل هذه الميزة.

 

وكذلك  يمكن دمج اكثر من مقطع فيديو عبر التطبيق و إضافة المؤثرات اليها ليظهر و كأن المقطع مصور كاملا و يمكن إضافة العديد من الأشياء الى المقطع.

 

مميزات تطبيق كين ماستر الذهبي  Kine Master




يمتاز تطبيق  كين ماستر الذهبي   Kine Master بالعديد  من الميزات التي لاقت اهتمام كبير من قبل مستخدميه و من اهم ميزاته:

  • التطبيق  كين ماستر الذهبي لايحتوي على العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.
  • يقدم لكم التطبيق عدد كبير من أدوات تحرير الفيديو التي يمكنكم استخدامها.
  • يحتوي التطبيق على مؤثرات مختلفة منها مؤثرات الانتقال و فلاتر للتعديل على الألوان و العديد من الأمور الأخرى.
  • يمكنكم استخدام الملصقات المختلفة التي يحتوي عليها التطبيق في مونتاج الفيديو.
  • يمتلك التطبيق مظهر جديد و ايقونة بلون ذهبي جذابة.
  • ان كين ماستر الذهبي مجاني و ستحصلون عليه مجانا.
  • يحتوي التطبيق على مؤثرات و فلاتر رائعة جدا يمكنكم استخدامها اثناء مونتاج الفيديووهذه الميزة نراها كذلك في كين ماستر البنفسجي
  • يمكنكم إضافة المقاطع الصوتية اثناء دمج الصور و حتى إخفاء الصوت الأصلي للفيديو و استخدام مقطع صوتي خاص به.
  • يحتوي تطبيق كين ماستر الذهبي على عدد من الخطوط التي يمكنكم استخدام اثناء الكتابة على الفيديو.
  • يمكنكم ادراج مقطع صوتي مباشر الى الفيديو من خلال تسجيله من التطبيق.

 طريقة تحميل أو تثبيت  تطبيق  كين ماستر الذهبي Kine Master


قبل أي شيء اعلموا أن تطبيق كين  ماستر تطبيق مجاني دون دفع أي اشتراك تعتبر طريقة تحميل أو تثبيت  تطبيق  كين ماستر الذهبي Kine Master  طريقة بسيطة جدا و لا يوجد بها أي مشاكل ممكن أن يواجهها المستخدم  وذلك أولا بالخول للرابط الذي سنقوم بإرفاقه لكم  


ثم بعد ذلك  تقومون  بتنزيل الملف الخاص بالتطبيق و سيكون ملف خاص بهواتف الاندرويد بصيغة apk انتظروا الى ان تنتهي عملية تنزيل الملف على الهاتف ثم  الضغط على الملف الذي قمتم بتنزيله و من ثم الضغط على تثبيت لتبدأ عملية التثبيت.

 

خطوات  استخدام  تطبيق  كين ماستر الذهبي Kine Master

 

  1. ان طريقة الاستخدام نراها قريبة  لجميع النسخ حيث سيكون في البداية اختيار ما تريدون عمله في المونتاج  هل ستقوم بادراج فيديو او صور.
  2.  ثم بعد ذلك  سيتم الاختيار أي من مقاطع الفيديو و الصور المحفوظة لديكم و بعدها سيتم اضافتها الى مسار التحرير و التعديل.
  3. ثم بعد ذلك  يمكنكم اختيار ما تريدون فعله سواء كان بمقطع فيديو واحد او اكثر من مقطع و حتى بالصور يمكن استخدام جميع الخيارات المتاحة في التطبيق و الأدوات.
  4. وكما تستطيعون  اجراء القص من المقاطع الصوتية و من مقاطع الفيديو و دمجها سويا ضمن مسار التحرير و يمكن التحكم في سرعة العرض للصور و العديد من الأمور الأخرى المهمة في عملية المونتاج.
  5. ستجدون خيار الكتابة و خطوط متنوعة و خيار إضافة مقطع صوتي و صوت بتسجيل مباشر بالإضافة الى مؤثرات و فلاتر مختلفة و العديد من الأشياء الأخرى.
  6. بعد الانتهاء من مونتاج الفيديو و التأكد بشكل كامل اننا حصلنا على ما نبحث عنه تقومون  بحفظ العمل في الهاتف لمشاركته في أي تطبيق نريد.
  7. ستجد إشارة للخروج من التطبيق قوموا بالضغط عليها سيتم حفظ المشروع ثم  تقومون  بالضغط على المشروع و من ثم على خيار المشاركة.
  8. ستظهر لكم  عدة خيارات للمشاركة منها الحفظ في الهاتف قوموا بالضغط عليه ستظهر الدقات التي يمكن حفظ الفيديو بها قوموا باختيار الدقة و من ثم حفظ ليتم حفظ الفيديو الناتج في الهاتف.

 رابط تحميل  تطبيق كين ماستر الذهبي Kine Master آخر اصدار


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات