القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار

أهم   تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار





تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار , الميج ومنهم نحن  يبحث عن تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر التي ربما قد تكون حذفت علينا بالخطأ أو حذفت من قبل ونريد استعادتها


تحميل تطبيق Disk Drill لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة الكمبيوتر اخر اصدار



يعتبر  احدى تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر ايضا مثله مثل DiskDigger يقوم التطبيق باستعادة الصور المحذوفة من اجهزة الكمبيوتر و مع نفس طريقة الاستخدام بشكل تقريبي و ايضا يمكنه استعادة بعض الملفات المحذوفة 


و لكن ليس الجميع بحيث يمكنه استعادة عدد من المحذوفات دون الاخرى هذا الامر بيد تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الاستعادة و بعدها قم بالتصفح لمعرفة ما تم استرداده و يمكنك حفظ الملفات التي تم العثور عليها و استعادتها و كل ذلك بفضل تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر.


طريقة استخدام تطبيق Disk Drill لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة الكمبيوتر اخر اصدار


  • بعد اتمام التنزيل و التثبيت تقوم بفتح تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر و سيقوم التطبيق بعرض قائمة الاقراص في الجهاز قم باختيار القرص الذي تريد الاستعادة منه و بعدها قم بالضغط على زر الاستعادة ليتم المسح بحثا عن الملفات.
  • لذلك  بعد الانتهاء من عملية البحث سيتم عرض جميع الملفات منها محذوف و منها موجود و سيتم تحديد عدة طرق للاستعادة فيمكنك استعادة المحرك كلامل او يمكنك تحديد الملفات المحذوفة فقط او يمكنك تحديد ملفات مخصصة لاستعادتها مع تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر.
  • قم بتحديد الوجهة التي ستقوم بحفظ الملفات بها و استعدها و يعتبر تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر Disk Drill من اقوى تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة عل الكمبيوتر.

مميزات تطبيق Disk Drill لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة الكمبيوتر اخر اصدار

  • يعتبر من أكثر التطبيقات  سهولة في الاستخدام جميع التطبيقات التي تستخدم لاستعادة المحذوفات حجمها صغير جدا
  • و لا تطلب مساحة كبيرة و هي سريعة في عملية الاستعادة ان تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر 
  • من اقوى تطبيقات استعادة الملفات و الصور المحذوفة من الكمبيوتر 
  •  يمكنه استعادة حتى 70 بالمئة من الملفات المحذوفة 




تحميل تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار



لذا فإن بعض التطبيقات التي تساعد في استعادة الصور المحذوفة من الهاتف و من الكمبيوتر كثيرة ولكن البعض منها لاتؤدي الغرض المطلوب، و تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف و تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر كثيرة في عالم التنقنية فقد قام عدد من المبرمجين ببرمجة عدد من التطبيقات التي تقوم باستعادة المحذوفات و لكن اغلب هذه التطبيقات لا تفيد بشئ و يوجد بعض التطبيقات التي تفيد بنسب معينة 


فمثلا تطبيق DiskDigger هو احدى هذه التطبيقات و التي تساعدك على استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك الذكي و من كرت الذاكرة تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف معروف بشكل كبير و يستخدمه عدد كبير من المستخدمين لفاعليته


هذا التطبيق فعال بنسبة كبيرة تصل حتى 70 بالمئة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف و كرت الذاكرة و طريقة استخدامه سهلة جدا و سنقوم بشرحها في هذا الموضوع ليتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من التطبيق و يتمكنوا من استعادة المحذوفات و ايضا تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر Disk Drill.


ميزات تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار


يحتوي  تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار على عدد من الميزات التي تميزه عن غيره من البرامج المخصصة في استعادة الصور المحذوفة ومنها ما يأتي :


  • يمكنك  حفظ الصور بالدقة التي تريدها فهناك دقات مختلفة للصور المحذوفة و التي يمكنك اختيارها من الضغط على ايقونة الاعدادات المتواجدة في اعلى واجهة تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  • يمكنك  مسح المساحة الخالية من الجهاز و هذه الخطوة تؤدي الى وجود بيانات جديدة في ذاكرة الهاتف من اجل عدم استعادة البيانات التي كانت موجودة على الهاتف في حال اردت تبديل الهاتف من اجل عدم استعادة المحذوفات من قبل المشتري.
  • يمكنك تحديد الصور التي تريد استعادتها بعد عملية الاسترجاع و تكوين مجلد جديد لها في كرت الذاكرة و الضغط على استعادة ليتم حفظها في كرت الذاكرة بمجلد خاص بها.
  • يمكنك استعادة جميع صورك المحذوفة من ذاكرة الهاتف الذكي و من ذاكرة SD بحيث تقوم بعملية مسح للذواكر شاملة و يتم فيها عرض جميع صورك الموجودة و المحذوفة و هنا يمكنك التقليب بين الصور و تحديد ما تريد استعادته.
  •  يحتوي على خيار جاري التنظيف و تستخدم هذا الخيار لمسح جميع ما بهاتفك حذف كامل من اجل عدم استعادتها مرة اخرى من قبل اي احد من خلال تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  • طريقة تثبيت تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة من الهاتف و الكمبيوتر اخر اصدار
  • تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف معتمد من قبلGoolge Play لذلك هو تطبيق رسمي و معتمد فيمكن لاي شخص تحميله من Google Play بكل سهولة عبر كتابة اسمه او يمكنكم ايضا الضغط على رابط التحميل في هذا الموضوع ليتم تحويلكم الى صفحة التحميل قوموا بالضغط على تثبيت ليتم التثبيت مياشرة على الهاتف.
  • لا يوجد تطبيق يستعيد جميع المحذوفات انت كل ما عليك القيام بع هو الضغط على امر المسح و هو يقوم بالمسح و عرض الصور و يستعيد كل ما يمكنه استعادته من الصور المحذوفة ضمن الهاتف الخاص بك.
  • يمكن استعادة الصور المحذوفة من كرت الذاكرة فقط قم بوضع الكرت في الهاتف و ابدأ المسح و لن هناك انواع كروت ذاكرة لا يتم الاسترجاع منها و يعود السبب لجودة الكرت. هذا كل ما يخص تطبيق DiskDigger لاستعادة المحذوفات من الهاتف و الان سنتكلم عن تطبيق اخر و يستخدم لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر.
  • تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف مخصص لاستعادة الصور المحذوفة بحيث يستعيد الصور المحذوفة و اذا وجد مقاطع فيديو فيديو يتم استرجاع صورة له فقط بحيث لا يمكن استعادة الفيديو و يتم عرض الصور المحذوفة و الغير محذوفة ضمن قائمة و عليك اختيار الصور التي تريدها و تقوم بتحديدها لاستعادتها.

كيفية  استخدام التطبيق  DiskDigger لاسترجاع الصور والملفات  المحذوفة من الهاتف اخر اصدار


  • بعد القيام بتنزيل وتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف على هاتفك المحمول تقوم بفتح التطبيق ستظهر واجهة التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية و هي تحتوي على عدة خيارات هي: بدء مسح الصور الاساسي  -   مسح مساحة خالية.
  • نقوم بالضغط على خيار “بدء مسح الصور الاساسي” ليتم البدء بالبحث داخل الهاتف و الكرت على الصور الموجودة و المحذوفة ستظهر قائمة من الصور انت كل ما عليك القيام بعد انتهاء عملية المسح هو تحديد الصور التي تريد استرجاعها و الضغط على زر “استعادة”
  • بعدها تقوم باختيار “احفظ الملفات على موقع مخصص على الجهاز الخاص بك”  ان تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Disk Digger من اقوى تطبيقات استعادة المحذوفات.
  • ثم ستظهر قائمة في المجلدات الموجودة على جهازك قم باختيار المجلد الذي تريده لتتم عملية الحفظ فيها و اضغط موافق.
  • وبذلك  يكون قد تم استرجاع الصور التي قمت لاستعادتها و تم حفظها في الذاكرة اما بالنسبة لاستعادة من كرت الذاكرة فقم بوضع الكرت في الهاتف و ابدأ بنفس الخطوات لتتم الاستعادة مع تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات