القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للاندرويد و الأيفون لمشاهدة الأفلام والدراما الآسيوية مجانا

 تحميل تطبيق iQIYI arabic للأندرويد والأيفون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية والصينية مجانا



إذا كنت من متابعي الأفلام والمسلسلات الدرامية الكورية واليابانية والصينية والآسيوية، لكنك لا تملك الوقت المناسب لمتابعتها خلال مواعيد عرضها على القنوات التلفزيونية.

من منا لا يعرف تطبيق iQIYI المختص بنشر اخر المسلسلات و الافلام الانمي ؟ فقط من اسم التطبيق iQIYI نكتشف أن نفس المطور تطبيق iQIYI الغني عن التعريف الذي حاز على الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي ستور.


iQIYI هي شبكة بث فيديو عبر الإنترنت تقدم ساعات لا حصر لها من المتعة. تحتوي الخدمة، التي تماثل خدمة Netflix ، على آلاف الأعمال الصينية الأكثر شعبية.


يعد تطبيق iQIYI هو التطبيق المتميز الذى حاز على اعجاب الملايين وقامو باستخدامه على مدار السنين السابقة ليستفيدو من مميزاته الرائعه التي سنقوم بشرحها فى هذه المقالة لزوار موقعنا الكرام تم اصدار برنامج  تحميل تطبيق iQIYI  للاندرويد من أكثر من خمس سنوات وحاليا ملايين المستخدمين يقومو بمشاهدة الدراما المفضله من خلال تطبيق يمكنك تحميله والاستمتاع بالمسلسلات والافلام الاسيويه

تحميل iQIYI Video هو تطبيق عالمي يستخدمه الناس في جميع أنحاء العالم ، دراما صينية ، دراما كورية ، أنمي وأفلام بدقة عالية الجودة وترجمات متعددة اللغات تحميل تطبيق iQIYI arabic مهكر

أفضل ما في الأمر، أن iQIYI تعمل بسلاسة أثناء التنقل، مما يتيح لك فرصة مشاهدة المحتوى المفضل لديك في أي مكان تقريبًا 
 وفي أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، هي حل رائع إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة الماندرين، واللغة التايلاندية، والفيتنامية، أو مجموعة متنوعة من اللغات الآسيوية الأخرى.

تنزيل تطبيق iQIYI يوفر لك هذا التطبيق أيضًا ميزات ذكية سهلة الاستخدام. إحداها عبارة عن ترجمات متعددة البلدان ستصبح نقطة فائدة لهذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل أعمالك المفضلة على جهازك حتى تتمكن من الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.

تنزيل تطبيقiQIYI  للأيفون والاندرويد لمشاهدة الدراما الكورية والصينية مجانا 

لذا كنت ترغب بمشاهدة فيلم أو مسلسل لا يعرض على القنوات التلفزيونية أو يعرض دون ترجمة أو دبلجة كل هذه الالأمور لا لتق لها بالا فأنت الآن يمكنك الاستمتاع بمتابعة ما تريد من الأفلام والمسلسلات الدرامية في الوقت الذي ترغب به بدون عناء أو أي تكاليف إضافية من خلال تطبيق iQIYI .

أصبح تطبيق iQIYI مهكر الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم ولديه 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play. استمتع بمشاهدة الأفلام الاسيوية والمسلسلات الكورية والصينية 

شاهد أكثر الأعمال الدرامية والعروض والأفلام الآسيوية رواجًا مثل:  رفيق العشاء، نوينيا الصغيرة، صيف الفرقة الموسيقية، رقصة امبراطورية السماء،متجر الركمجة الصيفية،  أغنية المجد، إله النهر، Love a Lifetime، عاملة الشارع الخلفي ، شباب معك، النيران المستعرة على القمر، Ashes of Love، راب الصين، الرحلة الأخيرة…الخ. كلها داخل تطبيق واحد فقط. الآلاف من الأعمال الأصلية الحصرية والدراما الكورية والعناوين المحلية في طريقها.


ويعد تحميل تطبيق iQIYI للأندرويد والأيفون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية والصينية مجانا هو منصة بقت مباشر للكثير من المسلسلات والأفلام الآسيوية وبالرغم من أن لديه خطط للاشتراك إلى أنها يتضمن المحتويات المجانية كما يعمل على ترجمة المسلسلات والأفلام الكورية بلغات متعددة بما في ذلك العربية.

مميزات تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للأندرويد و الأيفون

يتمتع تطبيق بالعديد من الخصائص والمميزات منها : 
  • واجهة بسيطة ونظيفة تساعد في العثور على كل ما تريده حقًا.
  • التنزيل مجاني والمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت.
  • شاهد جميع المحتوي الصيني المفضل لديك، من خلال فيديوهات عالية الجودة. استمتع بأعمال محبوبة لا حصر لها في بدقة عالية
  • المتابعة من حيث توقفتوذلك بميزة سجل التاريخ 
  • أفضل المصادر لمشاهدة الأعمال الدرامية المفضلة لديك على أجهزتك بسرعة. نظرًا لأن هذا التطبيق يدعم المستخدمين لدفق مقاطع الفيديو بلغات مختلفة في جميع أنحاء العالم، فسوف تفهم بسرعة المحتوى الإجمالي الذي يريد الفيديو نقله. يمنحك وظيفة الترجمة متعددة اللغات، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة وفهم المحتوى بشكل أكثر راحة.
  • تجربة HD رائعة التي تضمن جودة Full HD تجربتك المتميزة. يساعد تدفق البتات التكيفي وخيارات التعريف المتعددة على حفظ بياناتك أثناء المشاهدة بسلاسة.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة شاملة من الأفلام ومقاطع الفيديو والدراما. يقوم ببث أفلام مثل Disney Hotstar و Netflix
  • آخر أخبار الدراما الصينية من خلال iQIYI. يضاف محتوى جديد بانتظام إلى المنصة، لضمان أنك ستكون متابعًا لأحدث الأعمال.
  • تتوفر واجهة مستخدم متعددة اللغات وترجمات بعدة لغات وأداة بحث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الماندرين و العربية والإنجليزية والإندونيسية والبهاسا الماليزية والتايلاندية والفيتنامية.
  • مشاهدة مسلسلاتك المفضلة أثناء تنقلك، من خلال منصة البث المتنقَّلة على iQIYI. شاهد أفلامك المفضلة أثناء السفر في القطار، أو اثناء زيارتك للطبيب، أو وانت مستريح في منزلك.
  • الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والدراما والعروض. يتم إضافة مجموعة متزايدة من العناوين الحصرية والعالمية بشكل متكرر.
  • يقدم شريط للبحث سهل الاستخدام للعثور على المسلسل الذي ترغب في مشاهدته على الفور.
  • يوفر شرح مبسط حول الأفلام والمسلسلات التي يتم مشاهدتها.
  • لا تقتصر العروض والمسلسلات به على الدراما الكورية بل يوفر الكثير من المسلسلات الصينية المترجمة.
  • يمكنك من التعرف على أخر الأخبار المتعلقة بالدراما المفضلة لديك.
  • مشاهدة أفلامك المفضلة بعدة لغات مختلفة. اختر مشاهدة المحتوى بلغة الماندرين، والفيتنامية، والتايلاندية، والماليزية، والإندونيسية، والإنجليزية.

رابط  تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للأندرويد  لمشاهدة الأفلام والدراما الآسيوية مجانا 

رابط  تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للأندرويد  لمشاهدة الأفلام والدراما الآسيوية مجانا من هناااااااااااااااااااااااااااااا

رابط  تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للايفون لمشاهدة الأفلام والدراما الآسيوية مجانا 

رابط  تنزيل تطبيق تنزيل تطبيق iQIYI للايفون مجانا من هناااااااااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات