القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد إصدار بلاستيشن 5 وسعره والمواصفات وأحدث جهاز أخبار جهاز PS5


 آخر أخبار جهاز PS5 .. موعد إصداره وسعره ومواصفاته

نعلم جميعا أن اجهزة بلايستيشن بمميزات  رائعة لا سيما الأداء الرائع بواسطة تشغيلها عبر أقراص DVD أو BLUE -RAY بدقة ال4K .كل هذا وأثر كانت تقدمه أجهزة البلايستيشن منذ انطلاقها لذا من المؤكد أن تأني أجهزة PLAYSTATION 5 بمميزات وخواص متفوقة .
فعلى سبيل المثال هل سنجد جهاز يدعم الوسائط البصرية .وليس هذا فقط ما يدور في عقل كل محب لأجهزة PLAYSTATION  الذين ينتظرون موعد الإعلان أو إطلاق الجهاز غي الأسواق فهم يتساءلون حول إمكانية تحديم الجاز لدقة 8K وعن تكلفة الجهاز بلا شك .

سؤال يحير الجميع: هل مواصفات PLAYSTATION 5سوف تدعم الفيديو بدقة 8K ؟ 

لقد أكد مارك سيرني أن الجهاز يدعم الفيديو بتقنيات ال8Kبالإضافة إلى بطاقات AND RAYZEN جيث تبلغ سعتها 7نانو كيتر بالإضافة إلى معالج GPU   من سلسلة RADEON NAVI كما يدعم الجهاز أقراص التخزين من نوع SSD.
حيث من الجدير بالذكر أنه تم تمكين تقنية الHDR في أجهزة PLAYSTATION 4 و PLAYSTATION 4 PRO  مع تنسيق HDR10 وكل هذا سيتوفر في PLAYSTATION 5 دون اختلاف بل أننا سنرى إصدار أكثر تقدما من الإصدارات السابقة جيث أن هذا الإصدار الجديد لن يستبعد تقنيات DOLBY VISIONG HDR10 خصوصا وأن أجهزة ألعاب الإكس بوكس XBOX الجديدة تعمل بتلك التقنيات في الوقت الفعلي.

متى موعد إصدار بلاستيشن 5 PLAYSTATION:

يتساءل الجميع عن موعد إصداره وهذا ما أشارت إليه الشركة أنه سيكون متوفرا في الأسواق خلال عطلة 2020 ومتوقع أن يكون ما بين شهري اكتوبر وديسمبر  كان من المتوقع الإعلان عنه في إبريل الماضي من العام الجاري لكن كما نعلم بسبب الأحداث التي طرأت تم تأجيل الحدث بسبب أحداث كورونا  الذي اجتاح العالم لكن الان وبعد طول انتظار تم اطلاقه رسميا خلال حدث اونلاين عبر الإنترنت.

سعر جهاز PLAYSTATION 5 : 

من المحتمل أن يكون سعر هذا الجهاز مقارب لسعر PLAYSTATION 4 والسبب في ذلك أن جميع إصدارات أجهزة PLAYSTATIONمقتربة من بعضها البعض .كما جاء جهاز PLAYSTATION 4بسعر 399 دولا أمريكي وبسعر 359جنيه استرلينيمن المتوقه إذًا أن يكون PLAYSTATION 5بسعر 570دولار أمريكي.


  رابط المصدر من هناااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات