القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل ببجي موبايل مهكرة برابط تحميل مباشر آخر تحديث بدون باند كشف الأماكن والقفز

تحميل ببجي موبايل مهكرة آخر إصدار بدون باند كشف الأماكن والقفز

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أفضل الألعاب العالمية بل وأكثرها شهرة لدى المستخدمين في الوقت الحالي حيث تعتمد على الهبوط من الطائرة على مساحات كبيرة للعثور أو البحث عن الأسلحة والذخائر  وقتل كل من يتواجد أمامك على الجزيرة حيث أن هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير فري فاير و فورت نايت فأنت ستلعب أون لاين مع مائة لاعب منافس لك سيهبط معك من كافة أنحاء دول العالم وهذا ما يجعل اللعبة في تنافس مستمر مع الآخرين مما سيجعلك مدمن حقيقي على هذه اللعبة.

 ببجي موبايل  أفضل ألعاب البقاء حتى اليوم.
تعتبر ببجي موبايل من أفضل الألعاب العالمية المختصة بألعاب البقاء على قيد الحياة ختى النهاية حيث يجب عليك الوصول لساحة المعركة وعدم الوقوف بمكانك إنما الإسراع إلى الأماكن التي تتواجد بها أبنية لضمان سلامتك من منافسيك الذين يريدون القضاء عليك لذا عليك توخي الحذر لتتمكن من جمع الذخائر والأسلحة ولبس الخوذة والدروع وشرب مشوبات لتزودك بالحياة والضمادات والحقن المتنوعة والاسعافات اللازمة في حال تمكن الأعداء من إصابتك.

لعبة ببجي موبايل أفضل الألعاب حول العالم. 

كما ذكرنا سابقا أن اللعبة من أفضل الألعاب العالمية بل وأكثرها شهرة لدى المستخدمين فقد تم تصميمها في واحد من أفضل استوديوهات الألعاب Tencent Games لأجهزة الأندرويد. 
حيث تدور أحداث اللعبة حول 100 لاعب ينطلقون من طائرة إلى جزيرة مجهولة في وسط البحر و يهبطون في الأماكن المعروفة في الجزيرة ويبدأون بالمعارك كما تتقلص الخريطة كل عدة دقائق ليجتمع اللاعبون المتبقون على قيد الحياة في بقعة صغيرة تحددها اللعبة وفي النهاية يفوز لاعب واحد حيث يكون الافضل من بينهم ويحصل على المرتبة الأولى. 

ماهو الجديد في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد.
  • خريطة ليفيك: هي جديد هذا الإصدار والخربطة بطول 2كيلومتر وعرض 2كيلومتر وهذا ما يجعلها من أكثر الخرائط ببجي موبايل جنونا بفعل مساحتها الصغيرة .
  • سلاح p19: تمت إضافته لخريطة ليفيك حيث أنه لم تتم إضافته من قبل إلا في وضع المستودع وااسلاح يعتبر من أسرع أسلحة ببجي موبايل ويحمل مخزن 50 طلقة ولا يمكن تركيب سكوب عليه.
  • خاصية تكوين الفريق: بإمكانك تكوين منصة تكوين فريق من أفضل اصدقائك لعمل مباراةشيقة وسهلة.
  • بندقية القناص البارع MK12 : سلاح جديد أضافته ببجي موبايل كسلاخ لهذه الخريطة .
  • السيارة الوحشية : تمت إضافتها لهذه الخريطة وتتميز بعجلات ضخمة وشكل مرعب وتتحمل الدمج قبل انفجارها .
لتحميل وتثبيت ببجي موبايل Pubg Mobile النسخة المهكرة.
  • أولا عليك تنزيل الملف وتنزيله على الجهاز 
  • ثم تنزيل ملف البيانات وعمل فك ضغط للملفات 
  • ثم نسخ المجلد لمسار الأندرويد obbفي التخزين الداخلي لملف اللعبة في الجهاز .
  • أخيرا ابدأ بتشغيل اللعبة يمكنك تحميل ببجي موبايل مهكرة آخر إصدار 0.18.0مع مميزات وخاصية الطلقة اللاحقة والقفز عاليامن الرابط في الأسفل. 

رابط التحميل من هنااااااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات