القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 25 تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الآندرويد

 أفضل 25 تطبيقا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على أنظمة الآندرويد



جميعنا يعلم جيدا أنه مع ظهور خدمة الإنترنت فقد أصبح  امتلاك جهاز التلفاز ليس ضروريا للاستمتاع بالمسلسلات حيث يتيح لك  فقد أصبح العالم بين يديك كل ما تحتجه هو تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للآندرويد مجانا  وبذلك يفتح لك العالم بواباته  


 لكنها أحيانا ليست موثوقة ، وبما أن  الأفلام  أصبحت هي المصدر السائد لملئ وقت فراغك. هنا قد يساعدك الهاتف الذكي على جعل الطريق سهلا لمشاهدة الأفلام. ، فقط كل ما تحتاج إليه  مجموعة من التطبيقات لمساعدتك .



و في هذا المقال حصرت لكم أهم 25تطبيق لمشاهدة الأفلام و المسلسلات للآندرويد 2022 وهي تطبيقات رائعة ومدهشة من حيث المحتوى الذي تقدمه حيث يستخدمها الكثير من الناس ومتوفرة للتحميل من مصادر التحميل المشهورة مثل جوجل بلاي على سبيل المثال.


1. تحميل تطبيق Netflix 


بالتأكيد قد تكون سمعت بهذا التطبيق من قبل إضافة فهو يعد أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. 


يتقاضى Netflix رسومًا رمزية بضعة دولارات ، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، ليكون بإمكانك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك اندرويد .

رابط تحميل تطبيق Netflix 


2. تحميل تطبيق Iflix


تطبيق  Iflix أي فليكس بالإضافة إلى الواجهة الرائعة و  الأنيقة والسهلة و التي تمكن الجميع من استخدام التطبيق  فيمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. 


كما يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديوبالإضافة غلى أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة  .

رابط تحميل تطبيق Iflix


3. تحميل تطبيق Rotana 


روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع الحصول على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة 


كما  يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث . وليس هذا فقط بل هناك قسم خاص بالبث المباشر ستشاهد من خلاله جميع قنوات روتنا ببث مباشر وبجودة عالية  .

رابط تحميل تطبيق Rotana 


4. تحميل تطبيق  KODI  


إن تطبيق Kodi ليس تطبيقًا لمشاهدة الأفلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لأنه يتم إدارته من قِبل منظمة غير ربحية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة تركيب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و الشاشات الأكبر. 


لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيونك. 

ملحوظة مهمة :  ستحتاج إلى إعداده بالإضافات التي ستسمح لك بمشاهدة الأفلام .

رابط تحميل تطبيق  KODI  


5. تحميل تطبيق Awaan‏ 


 وهو عبارة عن خدمة الفيديو تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .

رابط تحميل تطبيق Awaan‏ 


6. تحميل تطبيق  YouTube 


 تطبيق يوتيوب المعروف لدى الجميع و الذي يجب علينا أن نغفل عنه فقد نجد فيه ماقد لاتجده في تطبيقات أخرى ، وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. على عكس تطبيقات أخرى،  فإنه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على أشرطة الفيديو التي تريدها.


 التطبيق لديه القدرة على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك، ولكن إذا كنت لا تحب هذه الميزة، يمكنك تعطيله.

رابط تحميل تطبيق  YouTube


7. تحميل تطبيق SHAHID 


تطبيق SHAHID  شاهد هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية و المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد . 

رابط تحميل تطبيق SHAHID 


8. تحميل تطبيق  Jawwy Tv  


تطبيق Jawwy TV يقدّم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب.

كما أن تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"

 كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة 

مثل Fox ،MBC و Rotana وغيرها من القنوات المشفرة المعروفة.



9. تحميل تطبيق VidMate


يعتبر تطبيق  VidMate  من أفضل التطبيقات أيضا لمشاهدة  الأفلام وحتى تنزيلها على جهازك. حيث يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جذابة للغاية وستحب التطبيق على الفور. 

كما يعد Vidmate أحد أشهر التطبيقات المتاحة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى.


10. تحميل تطبيق  Stremio 


 يعتبر تطبيقStremio منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية حيث يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد.

 هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت.بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو المرنة حيث يتميز البرنامج بالسرعة وسهولة الاستخدام

 كما أنه يدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب .


11. تحميل تطبيق  Melody Now 


 من خلال تطبيقMelody Now تستطيع مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أي وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . 

شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .


12. تحميل تطبيق  Starz Play 


عن طريق تطبيق Starz Play تستطيع مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، 

مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد.

 وكل هذا يكون من خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة.

 الشهر الأول مجاني وبعد ذلك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


13. تحميل تطبيق SnagFilms 


يعتبر تطبيق SnagFilms  واحدا من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة لـالأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة.

 لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه
كما يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في و أندرويد فون و إيفون و إيباد.


14. تحميل تطبيق  Tubitv 


 التطبيق Tubitv  هو تطبيق يبدو مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع خدمتهم تدعم منصات رئيسية ولها موقع قوي للأفلام المجانية كذلك. يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا.

 وكما أننا نعلم أنه ليس من السهل الحصول على تصنيف 4/5 على متجر جوجل ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأفلام لأن الناس سيريدون المزيد من الميزات بتكلفة أقل لكننا مه هذا التطبيق نستطيع الحصول على هذا التصنيف 

وكما يتيح لك التطبيق الحصول على الاختيار من 40000 عرض لمشاهدته .



15. تحميل تطبيق  Free Movies 


يعد تطبيق Free Movies واحدا  من تطبيقات الأفلام المجانية والذي تم تنزيله من 10 مليون مرة من متجر Google Play. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق مخصص بشكل خاص لمستخدمي أندرويد الذين ما زالوا يستخدمون هواتف اندرويد الإصدار القديم  ساندويتش الآيس كريم إلخ.

 كما أنه إذا كان لديك هاتف اندرويدقديم وتواجه مشكلة تخزين مؤقت فهذا التطبيق هو الأفضل لك في هذه الحالة أيضًا لأن حجم هذا التطبيق قليل جدا بخلاف تطبيقات الأفلام الأخرى للأندرويد  

كما أنه ليست هناك حاجة لتثبيت أي مشغل إضافي لتشغيل أفلام مجانية على الإنترنت حيث يستخدم تطبيق Free Movies تقنية HTML 5 لبث الفيلم  .

رابط تحميل تطبيق  Free Movies 

16. تحميل تطبيق WATCH IT 


تطبيق  Watch it يضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت 

كما يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

أيضا يتميز التطبيق Watch it بأنه يسهل العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها التطبيق تكون بدون أى إعلانات .


17. تحميل تطبيق  Amazon Prime 


يعتبر تطبيق Prime Video خدمة اشتراك عند الطلب.  فقد حصلت شركة Prime Video على حقوق رقمية للبث المباشر للرياضة مثل NFL و ATP والدوري الممتاز بشكل عام لكل بلد وكما حصلت أيضا على حقوق الأفلام من بعض أكبر دور الإنتاج في جميع أنحاء العالم. كما حصلت على .

تعد  خدمة Amazon Prime متاحة في جميع أنحاء العالم ويحمل حقوقًا خاصة بكل بلد لبعض المحتوى والأفلام المحلية المتميزة. يوفر Prime خيار ضبط جودة الفيديو .



18. تحميل تطبيق  beIN Connect 


 الآن أصبح يمكنك  عن طريق تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى .

 تستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي . 


19. تحميل تطبيق JioCinema 


يعتبر تطبيق JioCinema واحدا من أكثر تطبيقات الترفيه لمشاهدة أفلام Bollywood. حيث  يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تنتشر عبر 10 أنواع و 15 لغة هندية.

 حيث يحتوي تطبيق JioCinema أيضًا على مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية وأفلام الرسوم المتحركة وأفلام هوليود التي يجب مشاهدتها. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام الهندية ، فإن Jio Cinema هي وجهة واحدة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت.

يتم تحديث جيو سينما بانتظام مع المزيد من المحتوى الهندي لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض أفضل وسائل الترفيه من الهند ، فإن  تطبيق Jio Cinema هو الخيار الصحيح الذي يمكنك الذهاب إليه.


20. تحميل تطبيق WatanFlix 


تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي و انسيابية ومريحة للمستخدمين 

كما يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط.


21. تحميل تطبيق  Popcorn Flix


على الرغم من أن اسم التطبيق  مشابه جدا  تطبيق نيتفليكس، لكنه مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم
حيث يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.



22. تحميل تطبيق  Z5Weyak 


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب.

 توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


23. تحميل تطبيق  Dailymotion 


يُعد Dailymotion أحد أشهر مواقع بث الفيديو ، يمكنك العثور في هذا التطبيق الكثير من الأفلام للمشاهدة . 

يمكنك تنزيل تطبيق Dailymotion الرسمي من متجر Play لمشاهدة الأفلام المجانية على هاتف اندرويد يمكنك التبديل بسهولة بين خصائص البث المختلفة أيضًا ويمكنك العثور على كل فيلم تقريبًا بجودة 720 بكسل.


24. تحميل تطبيق  Voot 


 يعتبر تطبيق Voot هو عبارة عن منصة رقمية في الهند وتملكها شركة Viacom 18. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم مع 30 مليون زيارة شهرية على موقع Voot.

 كما أن لديها تطبيق مخصص لنظام iOS و Fire TV. يعمل Voot كـ خدمة فيديو حسب الطلب . يستضيف Voot المحتوى من مجموعة من القنوات وهي Colours TV و MTV و Nick India و Cineplex وغيرها من القنوات التلفزيونية. 

كما يستضيف عددًا من الأفلام الهندية والتي تتضمن أيضًا أفلامًا أجنبية. التطبيق متاح حصريًا في الهند وستحتاج إلى VPN للوصول إلى الخدمة خارج الهند.

كان هذا كل شيء عن أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد 2020. بعض هذه التطبيقات للأفلام المذكورة أعلاه هي مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك مشاهدة أفلام مجانية عبر الإنترنت على هاتف اندرويد بدون دفع قرش واحد.


25. تحميل تطبيق  MBC Movie Guide


MBC2 وMBC MAXهذا التطبيق ليس مخصصا للبث المباشرلكن سيمكنك من متابعة جدول الأأفلام التي ستعرض على قنوات  على مدار 7 أيام قادمة و  بتوقيت بلدك تصنيف الأفلام ، يمكنك عرض الأفلام حسب النوع مثل الرومانسي أو الأكشن أو الرعب إلخ كما يمكنك إنشاء تذكير لمشاهدة الأفلام التي تفضلها على التقويم الخاص بك ، وليس هذا فقط بل يمكنك الدردشة مع مستخدمي التطبيق الذين يهتمون بالحديث حول فيلم معين. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات