القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 8 مواقع لتحميل الألعاب ولجميع المنصات المختلفة

أفضل 8 مواقع الألعاب ولجميع المنصات المختلفة


كما نعلم ان الالعاب من الاشياء التي يلجا إليها العديد من الأشخاص لتسلية والمتعة وكما نعلم أن هناك أشخاص مهوسين بالألعاب من أجل ذالك لقد تعددت المواقع في ،  لهذا في تدوينة اليوم أحب أن أقدم لكم أفضل 7مواقع لتحميل المنصات المختلفة PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP/MAC  أي أنك لن تحتاج للبحث عن تفعيل للألعاب أو أي شي حيث كل ما عليك فعلة هو تحميل اللعبة و إتباع الخطوات التي تذكر بتلك المواقع لتشغيل اللعبة .

 الموقع الاول Game Torrent


يعد هذا الموقع هو أفضل موقع لتحميل الألعاب بروابط تورنت , هذا الموقع يمتاز بتصميم أنيق وبسيط وجميع الالعاب فية مصنفة إلى أكثر من 10 اصناف مختلفة , وكذالك من ما يمتاز به أنه يوفر أخر وإحدث الألعاب .

على سبيل المثال الان ساقوم بتحميل لعبة DRONE REMOTE TACTICAL WARFARE  والان بعد الدخول لصفحة التحميل اللعبة تجد وصف عام للعبة وبعض الصور لها وكذالك متطلبات التشغيل وطريقة التثبيت , بعد الضغط على إسم اللعبة كما هو موضح بالصورة سوف يتم تحميل اللعبة على برامج تورنت.

الموقع الثاني  WIFI4GAMES


هذا الموقع عربي متخصص لرفع أحدث الألعاب الفيديو بروابط مباشرة وعلى سيرفرات عالية السرعة داعمة للأكتمال او الإستكمال ويعتبر منافس قوي لمواقع ضخمة مثل  SKIDROW RELOADED و OCEAN OF GAMES حيث يعتبر موقع مجاني 100% ويتيح لك الحرية الكاملة لتحميل اي لعبة متوفرة على الموقع بشكل مجاني .
على سبيل المثال سأقوم بتحميل لعبة FIFA 2017 , بعد الدخول لصفحة تقوم بالضغط على تنزيل بروابط مباشرة وسيتم تحميل اللعبة بشكل مباشر ,فسوف تجد شرح لطريقة تثبييت اللعبة .

الموقع الثالث OCEAN OF GAMES 


هذاالموقع أشهر موقع لتحمييل الالعاب الكاملة للحاسوب , الموقع يمتاز برفع الألعاب على سيرفرات ذات سرعة عالية وتدعم إستكمال التحميل ,الموقع يوفر الالعاب بشكل عام كانت جديدة أو قديمة ويمتاز أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون أي مشكلة وكذالك يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف ويمكنك إختيار أي صنف يكون لديك مميز.


نضع لكم مثال الان سأقوم بتحمييل لعبة DOWNWARD, بعد الدخول لصفحة ستجد بعض الصور عن اللعبة وكذالك متطلبات اللعبة وفي الأسفل ستجد الزر DOWNLOAD وكل الذي عليك هو الضغط علية ليبدأ التحميل مباشرة.

الموقع الرابع PC GAMES DOWNLOAD


أما بالنسبة لهذا الموقع يعتبر موقع متميز لتحمييل الألعاب والأجمل في هذا الموقع عند الدخول إلية ستشاهد الحروف الأبجدية من Aإلى Zحيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .

وعن إختيار أي لعبة سيتم الدخول لصفحة التحمييل وستجد أنه تم رفع الألعاب على حوالي 8 مواقع رفع متعددة من بيتها موقع MEGA المشهور و توجد صفحة بالموقع توضح لك الطريقة لتثبيت الألعاب وتثبيت الكراك وتثبيت التحديثات بطريقة صحيحة .

* ملحوظة : الموقع يوفر الالعاب بأخر التحديثات المتوفرة .

الموقع الخامس FULLY PC GAMES


 بالنسبة لهاذا الموقع يعتبر موقع متميز كغيره من المواقع السابقة التي ذكرناها كما انه يوفر لك أحدث الألعاب والبرامج ,هذا الموقع يوجد فية أكثر من  10 تصنيفات مختافة لتحميل الألعاب .
على سبيل المثال سوف نقوم بتحمييل لعبة SIMCITY 4 DELUXE EDITION GAME ,عند الدخول لصفحة سيظهر لك بعض الصور لها وحجم اللعبة ومتطلبات التشغيل وزر التحمييل ,تقوم بالضغط على DOWNLOAD NOW ليتم نقلك لصفحة التحميل وكل ماعليك فعلة هو إنتضار 10 تواني فقط ليقوم بالتحويل HUGE SHARING الذي يوفر لنا سرعة تحميل عالية .
ثم نقوم بالضغط على DOWNLOAD  NOW لبدء التحميل بشكل مباشر .

الموقع السادس GAME TORRENT الشهير 


هذا الموقع الاكثر من رائع والغني عن التغريف والأول في مجاله في الألعاب ب تورنت ,وما يميزه عن غيرة أنه يتيح لك التحميل الألعاب لمنصة أخرى مثل ألعاب XBOX والعاب WLL وPSP والعاب نينتندوو وألعاب أجهزة وكل هذا بروابط التورنت.
عندما تريد تحميل أي لعبة يتم نقلك لصفحة مماثلة لهذة تجد فيها وصف اللعبة وإعلان لعبة الخاص بها ,ولتحمييل هذة العبة كل ما عليك فعلة هو الضغط على DESCARGAR TORRENT وسيتم تحميل ملف تورنت ,ثم تقوم بفتح برنامج تورنت لتجد  أن اللعبة بدأت في التحميل.

الموقع السابع CROHASIT


هذا الموقع مميز جدا لتحميل الألعاب بروابط تورنت أيضا ويوجد به أكثر من 10 أقسام مختلفة لتسهيل العثور على الألعاب والموقع يتميز بتصميم رائع وبسيط ويوفر لك قسم خاص لك لطلب الألعاب ,الألعاب يتم رفعها على موقع MEGAالشهير مع توفير روابط تورنت .
عند الدخول لصفحة اي لعبة ستشاهد اي معلومات حول اللعبة وبعض الصور وكذلك متطلبات التشغيل وطريقة التثبيت وروابط التحميل بكل انواعها .

الموقع الثامن GOG.COM


هاذا الموقع يعد المواقع الشائعة على نطاق واسع لتوفير العاب خيالية من اداره الحقوق الرقمية ، وكذلك يتوفر فية العديد من الالعاب بسر منخفض يتراوح بين 50ـ70% ،ولكن الذي يثيرنا بالموع هو اهتمامة بشكل كبير في قسم الالعاب المجانية لGOG ، والذي يتكون فية الالاف من الالعاب المجانية المتاحة للتنزيل والتي تشتغل على انضمة وندوز و ماك ولينكس .

رابط المواقع المذكورة

رابط الموقع الاول : GAME TORRENT
رابط الموقع الثاني : WIFI4GAMES
رابط الموقع الثالث : Ocean of Games
رابط الموقع الرابع :  PCGames-Download
رابط الموقع الخامس : Fully PC Games
رابط الموقع السادس :  Game Torrent
رابط الموقع السابع : Crohasit
رابط الموقع الثامن : GOG.COM





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات