القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أشهر المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم وقنوات bein sport


افضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم


سنقدم اليوم لكل عشاق كرة القدم أهم وافضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم والتي تمكنك من خلالها مشاهدة المباريات بجودة ودقة عالية وبتعليق عربي  .

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم اليوم و الأكثر شهرة بين عشاق كرة القدم .. فكثيراً ما نبحث و نبحث و نضيع الوقت بلا فائدة , و لكن هذه المواقع مضمونة و موثوقة للمشاهدين , حيث انها من أكثر المواقع جذباُ و حضوراً ويصل عدد الزوار لهذه المواقع بالملايين من المشجعين لكرة القدم ...

أهم و أفضل مواقع مشاهدة مباريات  كرة القدم


الموقع الأول: يلا شوت  yalla shoot

 يعتبر موقع رائع بالنسبة للتصميم و القوة حيث يحتوي على طاقم فني يدعم الموقع بشكل مستمر , كما أن الموقع يبث المباريات بشكل مباشرة و بجودة عالية جداً حتى للذين يملكون انترنت ضعيف , و جميع المباريات مجانية , كما يزودك الموقع بجدول المباريات و مواعيدها .

 الموقع الثاني :  كول كورة cool kora

 يعتبر هذا الموقع مميزا من ناحية بث مباريات كرة القدم أونلاين وذلك من خلال مجموعة مميزة من القنوات الرياضية كم أنه يضم العديد من القنوات التي تبث المباريات بشكل مباشر وبجودة عالية كما يحتوي على جدولة مباريات .

الموقع الثالث :  كورة لايف koora live

يعد هذا الموقع متخصصا بالمباريات حيث يبث مباريات بشكل مباشر وبدقة عالية كما أنه يدعم الأشخاص الذين يملكون إنترنت ضعيف . وكما يتوفر طواقم دعم للمواقع بشكل كبير جدا ويوفر الموقع جدول للمباريات محدث بشكل يومي . كذكل للموقع تطبيقات على الهاتف تسهل عليك مشاهدة المباريات من خلاله.

الموقع الرابع :  بيين ماتش beinmatch

يعتبر هذا الموقع رائع حيث يعرض لك المبرايات مباشرة والتعامل معه سهل حيث ما عليك سوى الضغط على شاهد الآن وسيظهر لك الفيديو لمشاهدة المبارة مباشرة .كذلك فإن الموقع يعرض عليك ملخص الأهداف من كل مباراة وبجودة عالية وبدون تقطيع كما يجب أن تعلم أن صيغة الفيديو فلاش يمكنك تحميله من جوجل كروم بكل سهولة ويسر.

الموقع الخامس : كورا جول koooragoal

يعتبر موقعا عربيا لبث المباريات بشكل مباشر وبدقة عالية  و الموقع بسيط جداً و رائع يمكن الدخول علية و مشاهدة المباريات مباشرة من خلال الضغط على مباشر و مشاهدة المبارة بعدها , يعتبر موقع كورا جول من المواقع التي لها زوار كثر في الوطن العربي و من المواقع الرائعة و الموثوقة .

الموقع السادس : فوت لايف  Fotstreaming

 يعتبر هذا الموقع كاملا و شاملا من حيث بث المباريات و ملخص الاهداف كما يعرض أخبار الرياضة بشكل عام و خاصة كرة القدم و يعرض وثائقيات متنوعة عن كل ما يهم الرياضيين حول العالم , و الموقع رائع من حيث العرض و المشاهدة , و كل ما عليك  الدخول المباشر للموقع و الضغط على مشاهدة مباريات اليوم .

الموقع السابع : كورا اون لاين kora online

 هذا الموقع مميز و رائع لبث المباريات حيث يحدد زمن المشاهدة و القنوات الناقلة , ما عليك الا الضغط على القنوات الناقلة لتشاهد المبارة بجودة عالية , فالموقع سهل التعامل معة و فيه معلومات رائعة عن المباريات .


    أهم المواقع الأجنبية لبث المباريات العالمية :


1- موقع sportrar

يعتبر موقع sportrar موقعا عالميا  يتمتع بثقة الجمهور بأوروبا و الامريكتين و كثير من دول العالم حيث أنة موقع مهتم بالرياضة بشكل عام و يقوم ببث المباريات الرياضية بجميع تصنيفاتها .

2- موقع sportlive
يعد موقع sportlive عالمي يشمل كل دول العالم ما عدا الوطن العربي يبث المباريات بشكل مباشرة بشكل يومي و يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة و يعتبر من المواقع الكبيرة الموثوقة حول العالم .

رابط الموقع الأول :  يلا شوت  yalla shoot
رابط الموقع الثاني :   كول كورة cool kora
رابط الموقع الثالث :   كورة لايف koora live
رابط الموقع الرابع :   بيين ماتش beinmatch
رابط الموقع الخامس :  كورا جول koooragoal
رابط الموقع السادس : فوت لايف  Fotstreaming
رابط الموقع السابع: كورا اون لاين kora online

رابط موقع sportrar
رابط موقع sportlive


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات