القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

اكواد و رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع للحصول على اكواد جوجل بلاي مجانا


الى كل مستخدمي android  فقد تكون بطاقات جوجل بلاي المجانية من الاشياء المهمة لديك لذالك سوف نعرض لكم مجموعة من الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وذالك عن طريق إكمال المهام البسيطة وتحمييل التطبيقات والعديد من الامور الأخرى التي تقدمها بعض المواقع الإلكترونية للحصول على زوار .

الان تابع معنا هذا المقال للنهاية لتعرف أفضل الطرق المناسبة لك لتتمكن من ربح بطائق جوجل بلاي مجانا .

ماهي بطائق جوجل بلاي وماهي إستخداماتها ؟

بطائق جوجل بلاي هي التي تقوم بمساعدة المستخدميين على تحمييل أفضل التطبيقات والألعاب والكتب المدفوعة والأفلام وذالك بدلا من إنفاق الموال الفعلية للوصول الى الاشياء المدفوعة مجانا لهذا فبطائق جوجل بلاي قد تكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك .
فمواقع الويب تدعىي الزوار أنها تمنحك بطائق في google play  مجانا غلا ان هناك العديد من المواقع المذهلة التي تمنحك طرقا مشروعة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا .

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك الحصول عليها مجانا من متجر google play مجانا لكن هناك العديد من أفضل التطبيقات والألعاب والكتب والافلام ليست مجانية بدلا من إنفاق دولاراتك التي كسبتها بصعوبة على التطبيقات قد تتمكن من ربح بطائق جوجل بلاي مجانا حيث يمكنك كسبها في وقت فراغك او عند روتينك المعتاد أثناء إستخدامك للتطبيقات للتسوق أو الالعاب عبر الإنترنت أو بث مقاطع من الفيديوهات او إجراء إستطلاعات الراي.

حيث من الممكن جدا إكمال العروض وقد تتمكن من خلال ساعة من الربح او كسب نقاط كافية للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا هذا هو الحال بشكل خاص أما إذا كنت تعيش في أي مكان بالعالم يوحد لديك العديد من العروض الراىئعة والمذهلة المتاحة .

أفضل الطرق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 

الموقع الاول : swagbucks

في هذا الموقع المشور سوف تستطيع من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال إجراء بعض المهام المختلفة مثل إستطلاعات الراي ولعب الألعاب وكذالك مشاهدة مقاطع الفيديولفترة زمنية معينة وكذالك زيارة موقع الويب والتسوق عبر الإنترنت ,لذا فسوف تربح بطاقات google play بقيمة تقدر50دولار دون الحاجة الى دفع الاموال أو إستخدام تطبيق هاتف ذكي لكن سوف يتوجب عليك تجميع 5000نقطة من خلال إجراء المهام التي عرضتها عليكم سابقا من أجل تستطيع ربح بطائق جوجل بلاي مجانا .

رابط الموقع من هناااا


الموقع الثاني : موقع هاكرز 

إذا كنت من من يبحثون على أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع النقاط أو التسجييل في اي موقع،الحل الوحيد ان هناك الكثير من الأشخاص يقومون كل يوم بالدخول الى موقع الهاكرز لذا يجب أن تكون السابق على الكودات قبل اي شخص .

رابط الموقع من هناااا

الموقع الثالث : feature points  

أما بالنسبة لهذا التطبيق فإنة يتيح لك إمكانية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال جمع النقاط التي تحصلعليها بعد إجراء بعض المهام منتنزيل التطبيقات أو الالعاب المجانية وكذالك تجربتها لمدة دقيقة ويمكنك أيضا جمع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو مع إمكانية الحصول على نقاط مع كل صديق تطلبة لتسجيل في هذا التطبيق .

رابط الموقع من هناااا

الموقع الرابع : appnana

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الاكثر من رائع سيساعدك على ربح بطائق جوجل بلاي مجانا من خلال تحمييل تطبيقات وبرامج أوالعاب مثلcandy crush  كما أنك سوف تحصل على 400 نقطة عند إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلية .هذا التطبيق لا يقتصر على ربح بطاقات جوحل بلاي مجانا فقط بل بإمكانك من خلاله إستبدال النقاط ببطاقة amazon ،xbox،itunes.
لذا يعد هذا التطبيق المذهل من أشهر التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا مقابل إجراء غستطلاعات الراى بدون الحاجة الى مشاهدة فيديوهات او تحميل ألعاب وتطبيقات .

رابط الموقع من هناااا

الموقع الخامس : instagc

يعتبر هذا الموقع من مواقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا حيث أن هذا التطبيق يوفر لك بطاقات بقيمة 10 دولار و 15 دولار  و25 دولار او 15000 نقطة لربح بطاقة بقيمة 15 دولار أو جمع 2500 نقطة لربح 25 دولار .

رابط الموقع من هناااا

الموقع السادس : google opinion rewards 

اما هنا سوف نتحدث عن تطبيق وليس موقع وهذا يعني أنك ستحتاج لتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام android   هذا التطبيق تم تطويرة وإطلاقة بواسطة شركة جوجل وطريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا هي أن فريق google  سيرسل لك إستبيانات لإستكملاها وبعد ذلك ستتلقى إئتمانات لكل مسح على الفور مما سوف يتيح لك كسب ما يصل الى 1 دولار لكل مسح كامل .
وسوف تتلقى عدة استطلاعات في الاسبوع او قد تتلقى واحد فقط وهذة الاستطلاعات التي تقدمها شركة جوجل مختلفة تماما وسوف يتم سوالك عن رايك حول تصميمات الشعار المضل لديك كنموذج واحد بدلا من رايك في سياسي معين او العلامة التجارية المميزة لديك من المشروبات الغازية .

رابط الموقع من هنااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات