القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تطبيق لتوصيل مشاوير وتوصيل الطلبات للمنازل في السعودية للاندرويد والايفون

برنامج توصيل المشاوير وتوصيل الطلبات للمنازل في المملكة العربية السعودية للاندرويد والايفون


يوجد العديد من تطبيقات التوصيل في السعودية والتي تستطيع استخدامها ليصل طلبك في المكان الذي تريدة ، ستساعدك هذه التطبيقات في جعل حياتك اسهل ، من خلال توصيل طلبك الى المكان المطلوب ، وسنتعرف اليوم على احدى هذه التطبيقات لتوصيل الطلبات والمشاوير في السعودية .

تطبيق تويو TOYOU توصيل طلبات ومشاوير 



يعتبر تطبيق تويو هو من التطبيق متعدد الخدمات و يوفر خدمة توصيل طلبات ومشاوير في السعودية والعديد من الخدمات التي تلبي احتياجتك اليومية بوقت أقل وجودة عالية وبكل سهولة ، ويوفر تطبيق تويو ToYou خدمات للجميع ، حيث تدعم الأعمال وزبائنهم ، وبالإضافة إلى الأفراد أصحاب الرخص وأصحاب المركبات المهتمين بزيادة دخلهم عبر قطاع النقل ، كما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل ، والمساهمة في إنعاش الأعمال من خلال توسيع رقعة انتشارها وزيادة مبيعاتها على نطاق واسع .

 تطبيق تويو يعمل حاليا في الرياض ، جدة ، المدينة ، الدمام ، الخبر والظهران  وهو متوفر كتطبيق على الايفون والاندرويد ، و التطبيق يوفّر للمستخدمين خدمة الطلب من أي متجر في المدينة المتواجدين بها والتوصيل حتى باب المنزل ، التطبيق يسهل إستخدامة حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به سواء محلات الملابس ، او المطاعم ، او البقالة , او الاجهزة الالكتروني وغيرها .... ثم وضع الطلبات في التطبيق والتواصل مع مندوب التوصيل ، فتسوق لنفسك أو فاجئ أصدقاءك بالهدايا عبر هاذا التطبيق ، واترك التوصيل على التطبيق .



ويوفر ايضا خدمة توصيل المشاوير لاي مكان تريده وتحديد بداية مشوارك ونهايته وسرعة الوصول التاكسي في الموعد المحدد وخدمة توصيل بامان ، من أي مكان ، ولكل مكان ، فحجز رحلتك في أي وقت تريد ، أرسل ما تريد لأصدقائك أو اطلب من متاجرك المفضلة حتى وإن لم تكن مسجّلة في التطبيق ، كل ذلك عبر خدمة تويو لنقل الركاب ومرسول تويو للتوصيل الخاص .


رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هناااااا
رابط تحميل التطبيق للايفون من هنااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات