القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 4 تطبيقات تحرير الصور بشكل إحترافية على هاتفك الأندرويد

أفضل 4 تطبيقات تحرير الصور بشكل إحترافي على هاتفك الأندرويد




اليوم العالمي للتصويرفي أرجاء العالم  ، في عصرنا الحالي ومع تطور الهاتف المحمول ، أصبحت الهواتف الذكية شيء عظيم بالنسبة للمصورين وفي بعض اللحضات يكون الخيار الأول لالتقاط لحضات لا تصدق


أفضل 4 تطبيقات تحرير الصور بشكل إحترافي على هاتفك الأندرويد


فإذا كنت من من يعشقون التصوير بإستخدام جهازك ولكنك مازات بحاجة إلى ضبط وإضافة بعض من اللمسات لصورة نهائية ،فهنا قد قدمت لك هذة المدونة مجموعة من أفضل تطبيقات لتحرير الصور لإستخدامها على هاتف إندرويد .


أولآ تطبيق : snapseed 


هذا التطبيق الذي طورتة google يجب أن ياتي كتطبيق مثبت مسبقا على أجهزة android ،لذا لما يقترب من 29 أداة لتحرير الصور ،وقد تستطيع من إجراء تعديلات إحترافية يمكنك إستخدام هاتفك المحمول من خلاله ،بالرغم من تعقيد الميزات ، فهناك العديد من وظائف البرامج سهلة الإستخدام كما يوفر هذا التطبيق بعض الأدلة لشرح كيفية استخدام بعض أدواتة .


ثانيا تطبيق : magicut 

هذا التطبيق يحتوي على وظيفة مهمة للغاية لإزالة خلفية الصورة مباشرة ،يإستخدام الذكاء الإصطناعي ،على سبيل المثال لا حصر ،كذالك فهو يوفر لك أيضا الأدوات الأساسية لإصلاح إضاءة الصور والتشيع وكذالك المرشحات filters.


ثالثا تطبيق : lumii


أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو مثير للإهتمام لتحرير الصور ،هذا التطبيق يمتاز بمجموعة من مرشحات تحرير الصور ،كذالك وظيفة bokeh mode والمعروفة أيضا بمسمى {portrait}وهنا يتم التركيز على عنصر واحد في الصورة بينما يتم التجاهل لباقي العناصر الأخرى .


رابعا تطبيق : picku

يعتبر هذا التطبيق لمن يبحثون عن سهولة عند تحرير صورة  ،وكذالك يستخدم الذكاء الإصطناعي لتطبيق أي تغيرات على صورك .
وهناك أيضا ميزة أخرى في البرنامج تتمثل في خيار إلتقاط الورة التي تستخدم المرشحات filters وكذالك يقددم سيناريوهات مختلفة وكذالك يمكنك الإختيار في ما بينها على حسب رغبتك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات