القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

الكشف عن أول الصور المنسوبة للهاتف ون بلس الجديد one plus 8t

الكشف عن أول الصور المنسوبة للهاتف ون بلس one plus 8t


الهواتف الذكية لشركة ون بلس الصينية تعتبر واحدة من الهواتف التي قدمت نفسها خلال الفترة الأخيرة ،وقد أصبحت محط أنظار وإعجاب الجميع ،وفي هذا الصدد الشركة الصدد تجهز حالها لتقديم الهاتف الذدي الجديد والذي ينتظرة الكثير {one plus 8t}فقد ظهرت أول صورة منسوبة له.

الكشف عن أول الصور المنسوبة للهاتف ون بلس one plus 8t


وكما نعلم دائما فإن المسرب وكذالك المدون المشهور @OnLeaks فهو وراء أحد أهم التسريبات في المجال التقني ،وهذة المرة أيضا فإن @OnLeaks فقد سرب العديد من الصور الخاصة بهاتف ون بلس {one plus 8t} وبسبب ذالك نتيجة تعاون من الموقع التقني الهندي المتخصص pricebaba.
فكما أتضح أن الصور هي مركبة ثلاثية الأبعاد بناء على التسريبات السابقة للمسرب@OnLeaks  ويكتشف بناء على ذالك التصميم الخاص بالهاتف one plus 8t الذي كان من المتوقع صدوره خلال الأسابيع القادمة ،فهذا التصميم لا يعتبر نهائيا إلى الوقت الحالي عن الواحيتين الخلفية والأمامية للجهاز الجديد .

وما زالت إلى الأن المعلومات الموجودة تشير إلي أن one plus 8t سياتي بشاشة amoled بقياس  6,55 إنش وكذالك إضافة إلى ذلك معالج snapdragon 865 من كولكوم وكذالك ما بين 8و12 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا رباعية الأولي بدقة 48 ميغابكسيل والثانية ب 16 ميغابيكسل فيما الرابعة بدقة 2ميغابيسكيل فيما الرابعة بدقة 2 ميغا بيكسيل ,حيث ستكون سعة البطارية 4500mah.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات