القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي آخر إصدار 8.50 Whatsapp

تنزيل  واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي 



تنزيل واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي آخر إصدار 8.50 Whatsapp Glod والذي يحمل العديد من الميزت الجديدة ومن أهم تلك الميزات ميزة الرسائل الجماعية للمجموعات الذي تتيح لك إرسال رسالة جماعية لجميع المجموعات الموجودة لديك في وقت واحد .
إضافةً إلى ميزة جديدة تتيح لك إمكانية التحكم بمكان وجود الإشعارات وتغيير لونها وايضاً تمت إضافة ميزةً جديدة تسمح لك معرفة أي شخص عندما يقوم بتغيير صورته الشخصية وذلك من خلال إرسال إشعار إليك . 

وايضاً تمت إضافة العديد من المؤثرات الجديدة والمذهلة إلى شاشة المحادثات الرئيسية في الواتساب .
وأيضاً عمل المطور على إزالة وتعديل الزر العائم الذي يوجد في شاشة المحادثات الرئيسية إضافةً إلى العديد من المميزات والتحسينات التي تمت إضافتها إلى واتساب الأصفر وذلك في تحميل واتساب الأصفر .

تحميل واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي 

الواتساب الذهبي أفضل نسخة عربية للواتساب وذلك برابط تحميل مباشر من ميديا فاير آخر آخر تحديث وذلك التحديث الذي يبحث عنه ملايين مستخدمي الواتساب بشكل يومي على محرك البحث في جوجل ليتم تثبيته على الهاتف المحمول لمراسلة الأصدقاء والأهل .

الواتساب الأصفر التاج الذهبي أصبح متوفراً في موقعنا لتصبح لكم القدره على تثبيته من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل . 

تم تصنيف الواتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي أنه أشهر نسخة عربية للواتساب على الإطلاق ولم يقتصر على البلدان العربية فقط بل حقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً ذلك حتى في البلدان الأجنبية . 

إن واتساب جولد من أفضل وأشهر تطبيقات المراسلة الفورية التي أصبحت لاغنى عنها في عصرنا هذا وبذلك لايمكن لك أن تجد أي جهاز محمول لايحمل تطبيق مراسلة فورية وأيضاً تنوعت وسائل الإتصال فيموقع ويب و متاجر التطبيقات فأصبح العثور على تطبيق جيد  يقدم لك العديد من الخدمات السريعة  من الصعب فلن تجد أفضل من واتساب الأصفر .

حمل أقوى نسخة واتساب عربية 


التي تتيح لك غرسال الصور والفيديوهات وإرسال المقاطع الصوتية وكتابة الرسائل النصية والوسائط فهذا التطبيق متاح للعمل على جميع أجهزة الأندرويد وأيضاً أجهزة الكمبيوتر ولاننسى أجهزة الأيفون كسب تطبيق واتساب الأصفر على النجاح الكبير في الفترة الماضية وذلك بفضل ميزات الخصوصية وميزة قفل التطبيق للحفاظ على محادثاتك من الأشخاص الذين يحبون التطفل وإطلاق التحديثات بشكل مستمر للحفاظ على محادثات المستخدمين من الضباع  وتجنباً للحظر وذلك من خلال التحديث العائم ومن خلال التصوير .

الواتساب الأصفر الذهبي  تم تصميم ملفاته بشكل فريد وخاص لتكن لها القدرة على مقاومة كافة أنواع الفيروسات وأيضاً قد أثبت فعاليته الكبيرة في مكالمات الفيديو بين الأهل والأصدقاء . 

إن النسخة تتميز بالسهولة الكبيرة وذلك في الإستخدام وقد صمم ليناسب جميع الفئات العمرية كما أنه يمتازبالثيم الذهبي الجذاب والمتميز عن جميع نسخ الواتساب المطورة الأخرى . 

طريقة تنزيل النسخة او تثبيتها او تحديثها 

  1. تحميل واتساب الأصفرالتاج الذهبي من الأسفل وذلك عبر الضغط على رابط التحميل الرسمي الذي تم وضعه لآخر إصدار للنسخة 
  2. الإنتظار قليلاً حتى يتم تحميل الواتساب لأنه سيأخذ منك بضع الدقائق 
  3. الذهاب لذاكرة الجوال إلى مجلد التحميلات هنالك ستجد في ملف التحميلات apk لنسخة واتساب الأصفر أضغط عليها وأنتظر حتى يتم تثبيت واتساب الأصفر الذهبي الملكي 
* أما بالنسبة للتحديث عليك القيام بنفس الخطوات لكن سيعطيك أن النسخة ليست مثبته لكن ستتحدث النسخة بعد تثبيت الملف الذي قمنا بتثبيته وتحميله . 

دعم ملصقات الواتساب 

بعد تحميلك للواتساب الأصفر ستحصل على خاصية الملصقات والتي تعطيك القدرة على إرسال وإستقبال الملصقات وذلك بدون أي  مشاكل ومع إمكانية تحميل الملصقات من متجر جوجل بلاي وذلك بإمكانك صنع الملصقات الخاصة بك إضافة إلى صنع حزمة من الملصقات الخاصة بك ومشاركتها مع أهلك وأصدقائك .

إظهار الرسائل المحذوفة 

إلى مستخدمين الواتساب الأصفر أتيحت لكم الفرصة على إظهار جميع الرسائل التي حذفت قبل أن تتمكن من مشاهدتها وذلك لايتم حذف الرسالة من عندك إلا عندما تشاهدها ودذه من أفضل مميزات النسخة .  

المميزات الجديدة  في Whatsapp Gold 

خصوصية الفيديوهات والصور وذلك بإخفاء ظهور وسائط الصور والفيديوهات في المعرض وأيضاً أصبح بإمكانك إخفاء وسائط شخص معين وهذه الميزة من أهم مميزات الخصوصية في النسخة وذلك لأن لها القدرة من حفظ محادثاتك بعيداً عن أعين أهلك وهذا يكون بعد تحميلك واتساب الأصفر التاج الذهبي 
  • المكالمة الجماعية 

مميزات الخصوصية 

  • ميزة قفل المحادثات برقم سري 
  • إخفاء جاري للكتابة 
  • ميزة إخفاءآخر الظهور 
  • عدم إظهار الصحين باللون الأزرق
  • تشغيل رقمين على نفس الجهاز 
  • ميزة تحميل الحالة 
  • رفع مدة الحالة

رابط التحميل من هناااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات