القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 Pubg Mobile مع كاشف الأماكن والقفز بدون باند اخر اصدار

تنزيل لعبة ببجي مهكرة 1.0.0 Pubg Mobile مع كاشف الأماكن والقفز بدون باند اخر اصدار

 تعد لعبة ببجي من افضل الالعاب واكثرها شهرة في الوقت الحالي وتعد اللعبة من اكثر الالعاب انتشارا في العالم ،و ستصبح واحدا من الاكثر اللاعبين ادمانا عليها حيث تعتمد اللعبة على الهبوط من الطائرة على مساحات كبيرة للبحث عن الاسلحة والذخائر وقتل كل من يتواجد أمامك في الحزيرة .


تحتوي هذه اللعبة المهكرة على ميزات الطلقة اللاحقة حيث يمكنك اصابة الخصم حتى لو كنت لا تراه أو كان مختبئ وراء الجدران أو في المنازل أو وراء الصخور والتلال وميزة كشف اماكن تواجد اللاعبين في كافة انحاء الجزيرة .


وهي تشبه الى حد كبير جدا لعبة فري فاير وفورت نايت وستقوم باللعب اون لاين مع 100 لاعب اخر سيهبط معك من كافة انحاء الدول وهو شيئ ممتع للغاية سيجعلك مدمن حقيقي على هذه اللعبة .


تحميل ببجي مهكرة 1.0.0

بالطبع اغلبية لاعبي ببجي يلعبون اللعبة ويمللون من عدم احترافها ، ويكون ادائهم ضعيف وبالطبع يخسرون باللعب بشكل كبير وحتى انهم لا يستطيعون اكمال اي معركة الى النهاية وبالطبع قد  مللت من اللاعبين الاتراك الذين يقومون بالاختفاء بشكل مستمر  والكمبرة بين الاعشاب ولا تعرف اماكنهم .


 هل انت لا تعرف الطريقة الصحيحة لتثبيت السلاح اثناء قيامك بالتزويم بالسكوب وقياس اربعة او ستة او ثمانية ويقوم السلاح بالاهتزاز ولا حتى  تتمكن من اصابة الاعداء ، هل الهاتف الخاص بك امكانياتة ضعيفة  واصدارة قديم ولا تساعدك في الفوز بالمعارك الحل هو بتحميل ببجي مهكرة والذي ستحصل على رابط تحميلها في اسفل المقال .


ببجي مهكرة 1.0.0

لعبة بابجي من افضل الألعاب الى يومنا هذا وقد اصبحت من اشهر واقوى الالعاب في العالم يعد تحميل لعبة ببجي مهكرة الشهيرة واحدة من افضل العاب الاكشن والاثارة  وقد تم تصميمها في واحدة من افضل استديوهات الالعاب Tencent Games لاجهزة الاندرويد .


اللعبة عبارة عن 100 لاعب ينطلقون في طائرة الى جزيرة ويقومون بالتساقط في الاماكن المشهورة في الجزيرة ويبداون بالحرب فيما بينهم  وفي النهاية يفوز لاعب واحد وهو الافضل بين كل اللاعبين الذين خاضوا المعركة في الجزيرة و يحصل اللاعب الفائز على المرتبة الاولى .


تسريع اللاعب في Pubg Mobile

بالطبع انت تنزعج من حركة اللاعب البطيئة  وتسبب لك المتاعب اثناء اللعب وفي هذا الموضوع سنقدم لكم الحل الافضل لجميع المشاكل والعوائق التي ستواجهونها في لعبة ببجي للهاتف .


وفي هاذة النسخة من تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 ستتيح لكم هذة  الميزات الكبيرة وستجعل منكنم محترفين وستصبحون من افضل اللاعبين حول العالم من خلال تحميل ببجي مهكرة وستصلون الى اعلى المراتب الاحترافية .


الميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل ببجي مهكرة اخر اصدار


كشف اماكن اللاعبين

 بعد تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 اخر اصدار ستحصل على ميزة كشف اماكن اللاعبين المختبئين في اللعبة و ستتمكن من كشف مكان اي لاعب حتى لو كان يختبئ في الابنية او وراء الصخور والاشجار وسيظهر لك بلون احمر شفاف وكأنه غير مختبأ ابدا وستتمكن من اصابتة فورا .


ميزة الطلقة اللاحقة

بعدما تقوم  بتحميل لعبة ببجي مهكره 1.0.0 اخر اصدار من اسفل هاذا المقال ستضيف الطلقة اللاحقة من خلالها ستتمكن من اصابت الخصم بسهولة  حتى ولو كان مختبأ وراء الجدران اوالصخور او الاعشاب كل ما عليك فعله اذا شاهدت خصمك على مسافة قريبة ان تطلق النار في السماء للتتمكن من اصابتة مباشرة وبدون اي تعب .


سرعة اللاعب الكبيرة

 سرعة اللاعب الكبيرة اثناء الركض والتي تمكنك من الوصول لاي مكان في الخريطة في وقت قصير جدا .


ميزة السيارة الطائرة

هذة الميزة  ستمكنك من الطيران لمسافات عالية جدا والقفز فوق الابنية والممرات المائية وتمتاز السيارة ايضا بسرعة كبيرة حيث يمكنك اجتياز كامل الجزيرة في وقت قليل جدا .


الرش من آليات القنص

بعد تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 تستطيع الرش من اسلحة القنص كالأوم والكار وكل أسلحة القنص بسهولة وثبات وذالك بعد تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 والذي راح تلاقون رابط تحميلها اسفل المقال .


تثبيت ايم السلاح 

ميزة السلاح الثابت من حيث لن يهتز سلاحك ابدا حتى لو كنت تضع سكوب قياس ستة على ال AKM وسيكون في حالة صلبة للغاية وستمكنك من قتل عدوك على الفور .


القفز عاليا

بعد تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 ستتمكن من القفز عاليا فوق البنايات والتلال وحتى فوق الاماكن العالية جدا في مدن الخريطة الثلجية والصحراوية في اللعبة .


صور من التحديث الجديد  ببجي مهكرة 1.0.0





كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة


  • بالبداية عليك  تنزيل ببجي مهكرة 1.0.0 وتنزيلة على الجهاز ، رابط التحميل اسفل المقال .
  • وبعد ذلك عليك تنزيل ملف البيانات وعمل فك الضغط للملفات .
  • وبعد ذلك عليك نسخ المجلد الى مسار اندرويد _ obb  في التخزين الداخلي لملفات اللعبة في اللجهاز .
  • وبعدها تقوم بتحميل اللعبة وتثبيت ملف الناسخ الذي نضع رابطه لكم في اسفل المقال .
  • وبعدها تقوم بتشغيل البرنامج وتشغل ببجي المهكرة ( الورقة ) وقم بتشغيلهم سويا وستعمل لديك اللعبة .


تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 مجانا للأندرويد للايفون هواوي للكمبيوتر بدون باند والتي أصبحت واحدة من أفضل واقوى الألعاب حول العالم وبفضل الشعبية الكبيرة والشهرة الواسعة التي حققتها اللعبة ، حيث فاق عدد اللاعبين المئة مليون ويعود هذا إلى اكتساحها جميع الألعاب الأخرى حول العالم .


ويعمل هذا الاصدارمن اللعبة على جميع انواع أجهزة الأندرويد و الآيفون و الهواوي و الكمبيوتر كما ان اللاعبين سيحصلون على رسومات مميزة عالية الجودة وبلاضافة الى تصاميم و موسيقى تصويرية عالية الإتقان لذلك قمنا في موقعا بتوفير رابط تحميل ببجي مهكرة بدون باند بشكل مجاني ليتمكن الجميع من الحصول عليه بشكل محاني .


ما الجديد في لعبة  1.0.0 Pubg Mobile

الجديد في تحميل ببجي موبايل مهكرة 1.0.0 التحديت الرئيسي الجديد قدم أوضاعاً جديدة ومييزة كاللعب بتصنيف أو بدون تصنيف حيث أصبح بإمكانك لعب كافة انواع  الخرائط بدون تصنيف كأرنغل وسان هوك وغيرها وهكذا ستتمتع باللعب مع اصدقائك في اللعبة بدون أن تفقد مواردك او تصنيفك في اللعبة كما انة أصبح بإمكانك لعب الساحة مع تصنيف أو بدون تصنيف وهكذا ستتمكن من رفع تصنيفك بشكل كبير جدا .


كما انه  تم اضافة تكتيكات واسلحة جديدة الى الخريطة حيث أصبح هناك دشم ومتاريس من الرمل في كل مكان لضمان الحصول على معارك قوية بين اللاعبين كما تم اضافة مدافع و الحواجز الإسمنتية وعربات مهجورة كالدبابات وغيرها وكل ماعليك الآن تحميل ببجي مهكرة 1.0.0 واكتشاف ارنغل الجديدة رابط التحميل اسفل المقال .


روابط التحميل

تحميل ببجي مهكر من هنااااااا


تحميل رادار كاشف الاماكن من هنااااااا


تحميل برنامج الناسخ لتعمل اللعبة من هنااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات