القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برنامج twin strangers لمعرفة شبيهك حول العالم

 تحميل تطبيق twin strangers لمعرفة شبيهك من المشاهير حول العالم


في هذا التطبيق سيتم عرض لك العديد من الصور وفناني العالم التي تشبهك ، وهذا التطبيق يستعين على تكنولوجيا الواقع الإفتراضي الذي  يوفر على تطابق بين الصور حول العالم .

شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار


بالطبع تكون قد سمعت أنهم يخبرونك أنك تبدو كشخص آخر أو ماذا لو كنت أختًا لشخص آخر ، لكن هل يمكنك تخيل وجود سبعة توائم مشابهه لك منتشرة في جميع أنحاء العالم ؟

تأتي هذه النظرية منذ سنوات عديدة ، حتى من الناحية العلمية والتكلنوجية ، فقد تمت محاولة التحقق من وجود شخصين متساويين على الأقل دون أي قرابة .


ويخبرنا العلم أيضا أنه من المستحيل تقريبًا العثور على شخصين متطابقين في قياسات السمات الجسدية ، ولكن هناك مصطلح soisas الذي يقصد شخص لديه الكثير من التشابه مع شخص آخر إلى درجة الخلط بينه وبينه بشكل لا يدفعك للشك ولو لمرة .

شاهد أيضا: كيفية معرفة شبيهك من المشاهير ؟ إليك أفضل البرامج تطابق الشكل


ولهذا السبب تم منح عدة أسماء منذ Ka ( روح مزدوجة ، من الثقافة المصرية القديمة )  ولكن الكلمة الباقية هي Doppelgänger ، وهي كلمة ألمانية شهيرة ، اذا ترجمتها ، فإنها تعني " الضال المزدوج " .


وحتى انه حدد المصور فرانسوا برونويل موقع Soisas لمدة ثلاثة عشر عامًا ، حتى أن هناك أشخاصًا تمكنوا من العثور على توائمهم السبعة حول العالم ، ويعلق المصور قائلاً: " إنه أمر صعب ولكنه ليس مستحيلاً ابدا ، ففي معظم الحالات يعيشون بالقرب من بعضهم البعض " .

شاهد أيضا: أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين مباشر


لكن الحقيقة هي أنه على الرغم من وجود أشخاص عثروا على شبيههم او زوجيهم ، حتى الآن ، لا يوجد دليل علمي صريح  يثبت هاذة النظرية .


رابط التحميل 


رابط تحميل تطبيق twin strangers من هناااااااا




شاهد أيضا: أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات