القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

نتائج الصف التاسع 2023 اليمن - أسماء أوائل الصف التاسع اليمن 2023

نتائج الصف التاسع 2022 اليمن صنعاء برقم الجلوس - اسماء أوائل الصف التاسع 2022 -2023 الجمهورية اليمنية 


اعلنت وزارة التربية والتعليم بصنعاء نتيجة اختبارات الشهادة الاساسية للعام الدراسي2022-2023م بنسبة نجاح ٦٩ر٨٢ بالمئة.


تم ظهور نتائج امتحانات الصف التاسع 2022-2023 اليمن  بشكل رسمي ،  حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج الصف التاسع اليمن لعام 2022 ، حيث استفسر العديد من الطلبة والطالبات عن السبب الرئيسي لتأخر إعلان نتائج الصف التاسع في اليمن 2022-2023 .


وأوضحت الوزارة في تصريحاً لها " ، أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية ٢٦٤ ألفا و ١٩٣ طالب وطالبة حضر الاختبار ٢٤٩ ألفا و ٥٦٢ طالب وطالبة و تغيب عن الاختبار ١٤ ألفا و ٦٣١ طالب وطالبة و نجح في الاختبار ٢٠٦ الفا و ٣٦٢ طالب وطالبة و رسب في الاختبار ٤٣ ألفا و ٢٠٠ طالب وطالبة .


شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار  


سائلين لماذا لم تظهر نتائج عام 2023 ، وتعمل وزارة التربية والتعليم في اليمن بطاقتها الكاملة ، بالرغم من ظروف الحرب الدائرة في البلاد والتي تشتعل كل يوم ، ويزيد الصراع اليمني الداخلي ، ولكن دعا ممثلون من وزارة التربية والتعليم اليمنية إلي إستكمال الدراسة الثانوية والإعدادية والكليات والجامعات أيضا .


ومن خلال رابط مباشر موقع وزراة التربية والتعليم اليمني www.yemen.gov.ye نتائج الشهادة الأساسية العامة اليمن نتيجة الصف التاسع اليمنية 2022للقسم العلمي والأدبي برقم الجلوس والاسم مبروك للمتفوقين بنتائج الصف التاسع في اليمن 2022/ 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الاداره العامة للاختبارات التي يريد الطلاب الإستعلام عنها طلاب اليمن الذين يريدون الاستعلام عن نتائج الشهادة الاساسية الاعدادية الثالث المتوسط الاعدادي.


شاهد أيضا: تحميل لعبة جي تي أي 5 GTA للهاتف و الكمبيوتر غرند V مجانا برابط مباشر



نتائج الصف التاسع في اليمن 2023 وزارة التربية والتعليم اليمن برقم جلوسك والاسم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2022 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 ، احصل الأن على علامتك في الصف التاسع في جميع المحافظات في دولة اليمن و برقم الجلوس أو بالاسم حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم في اليمن على نتائج الصف التاسع لعام 2022 بدون مشاكل بالإسم ثلاثي .


نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 وزارة التربية والتعليم اليمن برقم جلوسك ، فمن الاخبار العاجلة ،باليمن الان فقد ظهرت الان نتائج الإمتحانات و يمكنك معرفة نتائج الصف التاسع بالضغط على الرابط الموجود في أسفل الصفحة حيث نحن في موقع الخبير للمعلوميات ، ننشر لجميع طلابنا الأعزاء الموقع الرسمي لمعرفة نتائج الامتحانات بالاسم وبرقم الجلوس في اليمن، و كما قال وزير التربية والتعليم أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات لهذا العام  قد تجاوزت نسبة نجاح الطلاب للأعوام السابقة رغم جميع الظروف السياسية المحيطة في الطلاب ،نتائج التاسع فى اليمن 2022 نتيجة الصف التاسع الأساسي 2023 اليمن.


 شاهد أيضا: تحميل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day 1.47.97 للأندرويد اخر اصدار مجانا Download Hay Day Free


نتائج امتحانات الصف التاسع 2023 اليمن الجمهورية اليمنية

حيث تتكاثرالأسئلة لدينا مؤخراً للإستفسار عن صدور نتائج التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2022-2023 ، حيث مازلنا بانتظار إعلان نتائج ثالث ثانوي اليمن 2022، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم  والذي سيتوفر من خلاله خدمة الإستعلام عن أسماء اوائل نتائج الشهادة الاساسية اليمن والتي تعرف لدى الجميع بإسم نتائج الصف التاسع .


طريقة الحصول على نتائج الصف التاسع 2022 اليمن

ولقد تم التاكيد على امكانية  حصول طلاب الشهادة الأساسية لنتائجهم ابتداء من يوم غدا الخميس عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر الاتصال أو إرسال رقم الجلوس برسالة نصية  "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى 161 .


شاهد أيضا: نتائج الصف الثالث الثانوي 2023 اليمن - أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء



اسماء الاوائل للصف التاسع الاساسي 2022 اليمن للشهادة الاساسية 

أسماء أوائل الصف التاسع اليمن 2023

أسماء أوائل الصف التاسع اليمن 2023

أسماء أوائل الصف التاسع اليمن 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات