القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برنامج شحن RP ببجي مجاناً شحن شدات ببجي مجاناً الموسم 15

تنزيل برنامج شحن RP ببجي مجانا شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15


إذا كنت تريد شحن RP لعبة ببجي موبايل بكل سهولة و بطريقة سهلة إن في هذا الموضوع  سيقدم لكم  تطبيق يقدم لك جميع انواع البطاقات و مختلف الارصدة و سيكون لديك اي بطاقة تريدها على هاتفك و شراء ما تريد عن طريق الانترنت . 

 و التطبيق اكثراستخدامه في العراق و هي الارض الام للتطبيق يستطيع اي شخص استخدامه لمعرفة المزيد عن تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا و ايضا شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 فيمكنكم متابعة الموضوع معنا ، ان تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا يقدم لك العديد من المميزات التي تسمح لك بدفع الفواتير و التبضع .


شحن السيزون 15 القادم 


إن المتوفر الآن في الموسم 13 من اللعبة وذلك بكل سهولة وأيضاً يضمن لك عملية إرتفاع ال RP وتستطيع شحن شدات ببجي موبايل وغيرها من المميزات التي يقدم لك تحميل برنامج شحن RP ببجي مجاناً .

إن كل ماتحتاجه لتفعيل هذا  البرنامج هو رقمك الخاص تضعه في التطبيق وبعدها تبدأ العمل به والحصول على البطاقات وإستخدامها  في أي مجال تود لكن بشرط أن تكون البطاقة معتمدة في المجال الذي ستستخدمه ، ولكن يجب أن يكون رقم هاتفك الخاص الذي ستقوم بالتسجيل به رقم لدولة العراق حصريا وذلك لان التطبيق منتشر في العراق و لم ينتشر في دول اخرى بعد ،  وبعدها سيتم  تحديث التطبيق قريبا ليشمل عدد من الدول الاخرى قريبا .


تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا


وذلك عن طريقة بطاقة تمتلكها في هاتفك و إن اردت شراء اي شئ من الانترنت تستطيع الدفع وذلك لانه يمكنك امتلاك بطاقة ماستر كارد او جوجل بلاي و غيرها من البطاقات من خلال التطبيق و التي تسمح لك بعملية شراء اي شئ تريده و الدفع من خلال البطاقة التي ستحصل عليها و منها شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15.

لقد تم اصدار تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا في العام 2016 في دولة العراق و تم استخدامه هناك و تستطيع إستخدام برنامج شحن شدات ببجي مجاناً الموسم 15 وذلك في دول أخرى وبهذا تستطيع شحن  RP لعبة ببجي موبايل وزيادة التصنيف لديك مما يؤدي على حصولك على جميع الهدايا و المزايا .


استخدام التطبيق


عند دخولك الى التطبيق ستواجه العديد من الخيارات التي تحتاجها و اهمها خيار بطاقة الكترونية عند الدخول اليها ستجد العديد من الالعاب التي يمكنك شحنها من التطبيق و العديد من انواع البطاقات الالكترونية التي يمكنك الحصول عليها .


إن تحميل برنامج شحن RP ورقصات ببجي مجانا مع لبسة أسطورية للأندرويد والايفون

اما في حال الضغط على خيار تحويل الاموال  فسيظهر خيار ارسال الاموال و خيار طلب الاموال اختر الذي تريده و ضع المعلومات و تابع العملية.

اما تقوم بالضغط على خيار  سحب اموال  ستظهر لك الواجهة وبعدها ضع المعلومات و تابع.

وبعدهاتقوم بالضغط على دفع خط زين ستظهر لك  الواجهة وبعدها ضع المعلومات و تابع.


مميزات التطبيق 


إن تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا يحتوي على عدد من الميزات التي تجعلك تستخدمه و لكن لسوء الحظ ليس جميع المستخدمين يمكنهم استخدامه وذلك لانه متوفر في العراق فقط و يجب عليك الحصول على رقم هاتف لدولة العراق لتستطيع   تفعيل برنامج شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و المميزات هي :


* تستطيع من خلال تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا التسوق الكترونيا من اي موقع تريد سواء ملابس او ادوات منزلية.

*اصبحت تستطيع الحجز في الفنادق و رحلات الطيران وذلك عن طريق التطبيق و الدفع من خلاله.

*يسمح لك تحميل برنامج شحن RP ببجي مجانا امكانية تحويل الاموال الى اي مكان عن طريق المحفظة التي تملكها في التطبيق.

 *يوجد في العراق اكثر مت 3000 مركز يمكنك شحن محفظتك في التطبيق منها بالمال.

*تستطيع  فتح حساب رقمي مجاني عن طريق تطبيق زين كاش بامكانك وضع و سحب الاموال ببساطة.

*امكانية شراء جميع انواع البطاقات الاكترونية مثلاً جوجل بلاي و غيرها من البطاقات المتنوعة.

*يتيح لك برنامج شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 امكانية امتلاك بطاقة ماستر كارد مجانا من دون اي تكاليف مع الاستلام الفوري و الشراء من جميع المتاجر.

*اي خط هاتف تابع لشركة زين العراق تستطيع تحويل الرصيد له الكترونيا مسبق او لاحق الدفع.


رابط التحميل 


لتحميل التطبيق إضغط هنااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات