القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل واتساب أضواء العين الأزرق والبني AThwaWhatsApp v7.25 أحدث نسخة واتساب عربية بميزات خرافية

 تحميل واتساب أضواء العين الأزرق والبني AThwaWhatsApp v7.25


تنزيل واتساب أضواء العين الأزرق والبني AThwaWhatsApp v7.25 , إن نسخ واتساب المعدلة من اكثر نسخ الواتساب استخداماً في العالم بحيث قد تم تفضيلها عن النسخة الرسمية لواتساب و عن نسخة واتساب للاعمال و ذلك لما تحمله في جعبتها من مميزات و امكانيات تتيح للمستخدم ما لا لك تتيحه النسخة الرسمية

لكن توجد مشكلة في النسخ المعدلة و قد تم ايجاد حل لها و يتم تحديثه في كل عملية تحديث للنسخة و هي مشكلة الحظروذلك بحيث تقوم شركة واتساب بحظر الحسابات التي تستخدم النسخ المعدلة و ذلك لسبب انها غير معتمدة من قبل الشركة و لكن بفضل المطورين العباقرة قد تم تفادي هذه المشكلة وذلك في معظم نسخ الواتساب المعدلة مثل نسخة واتساب


ميزات الاصدار V7.25


  • قد تم العمل على العديد من الاصلاحات في النسخة لتكون اكثر استقرار و امان .
  • التحكم في النصوص وذلك من خلال تكبير و تصغير النص وأيضاً تغير لونه .
  • تستطيع الان معرفة من قام بمشاهدة حالتك من دون الحاجة للذهاب الى الستوري و قد يتم ذلك من خلال اشعار يصلك و ايضا من قام بالاتصال بالواتساب .
  • اصبح تحميل واتساب أضواء العين يتمتع بمظهر جديد و واجهة جديدة .
  • قد تمت اضافة ميزة ارسال الرسائل الجماعية للجروبات في هذا التحديث و ايضا قد اصبح بامكانكم فصل محادثات الجروبات عن المحادثات الخاصة .
  • قد تم تمديد مدة الحالة لتصبح30 دقيقة بدل 30 ثانية مع زيادة احرف الحالة الكتابية .
  • تستطيع اخفاء انك شاهدت الحالة و لكن ايضا تمت اضافة ميزة لتحديد اشخاص يستطيعون مشاهدة حالتك دون باقي جهات الاتصال .
  • قد تم العمل على اظهار شكل جديد للستوري حيث انه اصبح يشبه الانستغرام .
  • تستطيع الان التبديل بين الوضع المظلم  الوضع النهاري بكل بساطة من خلال ايقونة في اعلى واجهة النسخة .
  • إن النسخة ضد الحظر و امنة بشكل اكبر و اكث استقرار في هذا التحديث .


تحميل واتساب أضواء العين


إن واتساب الذهبي و عمر و سيف و بلس الازرق و العديد من النسخ تحتوي كل نسخة معدلة على نسختين او ثلاثة يتم تثبيتها على نفس الهاتف واحدة منها مكان النسخة الرسمية و اخرى تدعم رقم ثاني و اخرى تدعمة رقم ثالث اي أنك تستطيع تثبيت اكثر من حساب وذلك على نفس الهاتف و في هذا الموضوع سنقدم لكم احدى هذه النسخ و هي نسخة واتساب أضواء العين.


اسم النسخة   :   واتساب اضواء العين

  الاصدار    :     V7.25       

حجم التنزيل  :  48.05 ميغا بايت

تاريخ التحديث   :     23\9\2020


إن تحميل واتساب أضواء العين باصدارها الجديد V7.25 تعد احدى نسخ الواتساب المعدلة ضد الحظر و تحتوي على جميع المميزات المححبة لدى الجمهوروذلك بحيث تحتوي على خيارات الخصوصية و هي عدة خيارات يبحث عنها مستخدم واتساب إضافة الى العديد من المميزات الاخرى التي تجعل المستخدم يحب تحميل واتساب أضواء العين و يعمل مطور النسخة في كل تحديث على اجراء العمليات المضادة للحظر و تحديثها وذلك لتكون النسخة آمنة و ضد الحظر.


ميزات تحميل واتساب أضواء العين V7.10


  • قد تم حل مشكلة متجر الثيمات و اصبحت تستطيع تنزيل الثيمات و استخدامها .
  • قد تم اضافة خيار يفصل محادثات المجموعات عن الدردشات الخاصة .
  • قد تمت اضافة قسم للاذكار و القرآن الكريم .
  • قد تمت إضافة خطوط جديدة وذلك لاستخدامها في الستوري مع ميزة تغيير لون الخلفية و لون الخط .
  • ميزة وصول اشعار اذا قام احد بمشاهدة حالتك او قام بالاتصال بالانترنت .
  • ميزة حظر الاشعارات المزعجة التي تظهر في كل مرة يتم فتح النسخة .
  • ميزة اضافة رموز تعبيرية جديدة و هي الرموز الموجودة في الايفون و الفيسبوك وذلك مع اشكل جديدة .
  • قد تم العمل على بعض الاصلاحات الاخرى في النسخة وذلك لتكون اكثر امان .
  • امكانية قفل النسخة عن طريق البصمة وذلك بواجهة جديدة .
  • قد تم العمل على زيادة مدة الحالة المرفوعة الى 30 دقيقة .
  • قد تمت اضافة ملصقات جديدة بالاضافة لدعم الصور المتحركة .
  • قد تمت اضافة ميزة الذهاب الى الرسالة الاولى .
  • تستطيع  حذف الرسائل لدى الجميع وذلك حتى بعد مرور وقت طويل .
  • قد تم تفعيل الوضع المظلم في النسخة .


طريقة تحميل التحديث الجديد


إن تحميل واتساب أضواء العين تحتوي نسخة واتساب اضواء العين على نسختين واتساب الاولى تثبت مكان النسخة الرسمية و الاخرى تثبت الى جانبها وذلك  عند قيامك بتنزيل النسخة الاولى سيجب عليك مسح النسخة الرسمية و تثبيت نسخة واتساب اضواء العين مكانها وذلك من اجل الا تواجه مشكلة التطبيق مثبت و من ثم تثبتها و تقوم بتفعيل حسابك عليها و اذا اردت استرجاع المحادثات فعليك القيام بعمل نسخ احتياطي لمحادثات واتساب الموجودة على النسخة الرسمية من اجل استعادتها اما النسخة الاخرى فتستطيع  تنزيلها و تفعيل حساب عليها.

وان كنت قمت بتحميل واتساب أضواء العين لاول مرة فقم بتنزيل ملف apk الخاص بالنسخة وبعدها  اذهب الى مجلد التنزيلات في ذاكرة هاتفك و قم بتثبيت الملف على الهاتف مع تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة وذلك ليتم التثبيت لان النسخة غير موجودة في متجر بلاي فلذلك سيطلب منك هذا الخياروذلك لاتمام التثبيت.


خيارات الخصوصية


اخفاء صحين الاستلام : هو اشارت الصح رماديات اللون وذلك عند تفعيل هذا الخيار فلن تظهر اشارت الصح للمرسل عند قيامك باستلام الرسالة و ستبقى اشارة صح واحدة .

عدم حذف الرسائل : هذا الخيارقد يتيح امكانية عدم حذف الرسائل لدى الجميع فبعد تفعيله حتى لو قام المرسل بحذف الرسائل لدى الجميع ستبقى الرسائل ظاهرة لك و ستشاهدها أيضاً .

اخفاء انك شاهدت الحالة : في حال قمت بمشاهدة الستوري لدى جهات الاتصال فسيظهر اسمك لدى جهة الاتصال انك شاهدت الحالة فبعد تفعيل هذا الخيار  لن يظهرأنك شاهدتها .

اخفاء الظهور : تستطيع من خلال تفعيل هذا الخيار تثبيت اخر ظهور لك فيظهر للمستخدم اخر ظهوروذلك بتاريخ بدل ان يظهر متصل الان في حال كنت تعمل على الواتساب .

اخفاء صحين القراءة : اشارت الصح باللون الازرق و التي تظهر عند قراءة الرسالة وذلك في حال قمت بتفعيل هذا الخيار فلن تظهر باللون الازرق عند قراءتك للرسالة .


ميزات اخرى

دعم الملصقات و الGif : إن النسخة اصبحت تدعم الملصقات و الصور المتحركة وقد تم اضافة العديد منها وذلك لاستخدامها في المحادثات .

الرد التلقائي : قد اصبح بامكانك تعيين رسالة رد تلقائي وذلك ليتم الرد على المرسل تلقائيا في حال عدم توفر الانترنت لديك من خلال تحميل واتساب أضواء العين .

قطع الانترنت : ستشاهد في اعلى القائمة في النسخة اشارة ترمز للواي فاي وإن هذه الايقونة تعطيك الصلاحية وذلك لقطع الانترنت عن النسخة فقط من دون باقي التطبيقات و الهاتف وذلك من خلال تحميل واتساب أضواء العين .

إن هذه بعض الميزات التي ستحصل عليها وذلك بعد تحميل واتساب أضواء العين و هناك ايضا الكثير من الميزات المتاحة في النسخة تستطيعون التعرف عليها وذلك اثناء استخدام النسخة .


رابط تحميل واتساب أضواء العين الأزرق والبني 


AThwaPlusWhatsApp V7.25 Download


AThwaWhatsApp V7.25 Download





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات