القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برنامج أرقام سعودية وهمية للواتساب ولتويتر والفيسبوك ولاستقبال رسائل SMS للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق أرقام سعودية وهمية للواتساب والأيمو وتويتر ولاستقبال رسائل SMS للايفون والاندرويد


مرحبا بكم متابعي وزوار موقع الخبير للمعلوميات اليوم سنشرح لكم برنامج أرقام سعودية وهمية 2021 للواتساب و تويتر والفيسبوك ولاستقبال رسائل SMS وبكل سهولة , يعتبر التطبيق جديد كليا بميزات جديد وخارقة ومنافسة بشكل كبير لجميع تطبيقات الأرقام الوهمية .

التطبيق يقوم بتوزيع ارقام وهمية لدول عديدة مثل السعودية وبريطانيا وباكستان وروسيا وتركيا وتونس و الهند وفيتنام والجزائر وكولومبيا وساحل العاج وكازاخستان واليمن ومنغوليا والمغرب والبيرو ودول مختلفة اخرى .


جميع محبي الارقام الوهمية يقومون بتحميل تطبيقات معظمها معطلة اوموقفة عن تقديم الأرقام الوهمية فبرنامج أرقام سعودية وهمية الكثير من الأشخاص يبحث بشكل متكرر عن تطبيقات جديدة لتقديم الأرقام الوهمية بشكل مجاني لتفعيل الواتساب أرقام سعودية للواتساب أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي أرقام سعودية وهمية للفيس بوك ولاكن يصاب بالإحباط بسبب تنزيله للعديد من البرامج الكاذبة من متاجر مختلفة .


تحميل برنامج أرقام سعودية وهمية

العديد من مستخدمي الارقام الوهمية يقومون بالبحث عن تطبيقات ارقام سعودية وهمية لاكن لايستطيعون الحصول على اي تطبيق وبهذا المقال سوف نحل لكم جميع هذه المشاكل من خلالالتطبيق الجديد الذي سنترك لكم رابط تحميلة في اسفل المقال  .


التطبيق حقق نجاح لاكثر من عشرين دولة مختلفة من دول العالم وخاصتا الدول العربية و حقق التطبيق نجاحا وانتشارا كبيرا واسعا في فترة قصيرة منذ انطلاقه بفضل المصداقية الكبيرة لدى التطبيق انه أرقام سعودية وهمية لتويتر و للفيس بوك و تطبيق أرقام سعودية للواتساب .


طريقة استخدام البرنامج

بالبداية  عليك أن تتعرف على بعض ميزات هذا التطبيق الرائع و حتى تتمكن من استخدامه ، فتم تطوير التطبيق ليعمل بشكل حصري ليجلب العديد من الارقام الدولية والسعودية و حتى تتمكن من استخدام التطبيق عليك بالبداية تحميل التطبيق من اسفل المقال وبعدها تقوم بتشغيل برنامج في بي ان من اجل ان يشتغل التطبيق بكل سهولة 


بعدها تقوم باتباع الخطوات والتسجيل في التطبيق وتعبئة جميع بياناتك وعنوان البريد الخاص بك بعدها اختر الدولة التي تريد الحصول على رقم منها وبعدها اضغط على التالي والان سيضهر الرقم الخاص بك وراح يشتغل بكل سهولة ، شغل علية واتساب او تويتر او فيس بوك او اي شيئ تريدة .


روابط التحميل 


رابط تحميل برنامج ارقام وهمية للاندرويد من هناااااااااااا


رابط تحميل برنامج ارقام وهمية للايفون من هناااااااااااا


رابط تحميل برنامج vpn في بي ان من هنااااااااااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات