القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل واتساب أوجي OGWhatsApp ضد الحظر آخر تحديث

 تحميل واتساب أوجي OG WhatsApp ضد الحظر آخر تحديث



تنزيل واتساب أوجي OG WhatsApp  ضد الحظر آخر تحديث , قد انتشرت في الآونة الاخيرة نسخ واتساب المعدلة و من هذه النسخ نسخة OGWhatsApp اوجي واتساب تعد احد اقوى النسخ المعدلة الموجودة و التي تحمل المميزات الرائعة التي يبحث عنها كل مستخدم واتساب بحيث زاد في الآونة الاخيرة استخدام النسخ المعدلة وذلك من قبل مستخدمي واتساب و ذلك لما تحمله من مميزات جعلته يتقدم الى هذه المرتبة و من اهم ما تحمله النسخ المعدلة من مميزات هي خيارات الخصوصية و التي قد جعلت النسخ المعدلة تكتسب شهرة كبيرة إضافة الى امكانية تفعيل اكثر من حساب واتساب وذلك على نفس الهاتف و في هذا الموضوع سنقدم لكم تنزيل واتساب أوجي الذي يعد احد افضل النسخة المعدلة .


تحميل واتساب أوجي OGWhatsApp



ان نسخة واتساب اوجي OGWhatsApp  تعد احد نسخ واتساب المعدلة و التي قد تخفي في طياتها قائمة من المميزات المهمة لكل مستخدم وذلك مثل خيارات الخصوصية و الكثير من المميزات الاخرى و هي نسخة مصممة لنظام التشغيل اندرويد و تعمل من الاصدار 4.0 و احدث وأنها لا تعمل على الاصدارات الاقدم و حجمها متوسط ليس بالحجم الكبير و ليس بالحجم الصغير و بالنسبة لموارد النظام فهي تستهلك مثل النسخة الرسمية او اكثر بقليل .

 اسم النسخة  :       OGWhatsApp
حجم النسخة  : 31.25 ميغا بايت


مميزات عامة في OGWhatsApp


ميزة الرد التلقائي : قد اصبح بامكانك تحديد رسالة رد تلقائي وذلك ليتم الرد تلقائيا على جميع المرسلين نيابتا عنك لحين اتصالك بالانترنت .

ميزة تفعيل عدم حذف الرسائل : إن هذا الخيار مخصص لحذف الرسالة لدى الجميع بحيث يقوم المرسل بحذف الرسالة لدى الجميع و لكنها تبقى لديك و تقرأها .

ميزة إخفاء صحين الاستلام : إن هذا الخيار يسمح لك باخفاء اشارة استلام الرسالة بحيث لا يعرف المرسل انك استلمت الرسالة و انت بالحقيقة قد قمت باستلامها .

ميزة زر اطفاء الانترنت : إن هذا الزر موجود في اعلى واجهة النسخة ويتيح  لك باطفاء الانترنت عن النسخة فقط  من دون باقي برامج الهاتف .

ميزة اخفاء انك شاهدت الحالة :  إن هذا الخيار يتيح لك بمشاهدة جميع الحالات الستوري من دون ان يظهر لصاحب الحالة انك شاهدتها وذلك في تحميل واتساب أوجي .

ميزة إخفاء صحين القراءة : إن هذا الخيار يتيح  لك باخفاء اشارة قراءة الرسالة اي انه تقوم بقراءة الرسالة و لا يعلم المرسل بذلك .

ميزة اخفاء الظهور: قد اصبح بامكانك تثبيت ظهورك ويظهر للمستخدمين اخر ظهور بدل من متصل الان بحيث يظهر و كان رقمك متوفر منذ زمن وذلك في تحميل واتساب أوجي .

إن هذه بعض المميزات العامة التي تتمتع بها نسخة OGWhatsApp  وذلك مع بعض الميزات التي جائت في التحديث الجديد .


ميزات الاصدار


قد تمت اضافة الوضع المظلم الى النسخة وذلك بشكل دائم .

إن تحميل واتساب أوجي يدعم الملصقات و مشاركتها وذلك مع جهات الاتصال و المستخدمين إضافة الى دعم تنزيل الايموجي بحيث تستطيع تنزيل الحزم التي تريدها .

قد تم فصل المجموعات عن الدردشات الخاصة و اصبحت كلن على حدى .

قد اصبح تحميل واتساب أوجي OGWhatsApp يدعم الصور المتحركة الGif .

إن تحميل واتساب أوجي OGWhatsApp ضد الحظر في التحديث الجديد و اصبحت اكثر استقرار و امن .

قد اصبح بامكانك قفل النسخة و الدردشات بالبصمة وذلك مع اضافة واجهة جديدة للقفل بالبصمة .

ميزة اعادة متجر الثيمات للنسخة بحيث تستطيع تغيير شكل النسخة وذلك مع اضافة ثيمات جديدة .

اصبح يصلك اشعار في حال قيام احد جهات الاتصال بتغيير صورته الشخصية او بتحديث حالته او قام بالاتصال بالواتساب .

أصبح اي شخص قادر على عمل منشن لك باستخدام الاشارة @  وذلك في المجموعات .

وأيضاً قد تمت بعض الاصلاحات على النسخة .



طريقة تثبيت النسخة


إن بسبب سياسات الشركة فالنسخة غير موجودة في متجر بلاي فلذلك توصلنا الى ملف النسخة و سنقوم بتقديمه لكم وذلك في رابط تحميل مباشر في موقعنا فعليكم القيام  بالضغط على رابط التحميل الموجود في هذا الموضوع وبعدها بتنزيل ملف apk الخاص بالنسخة و بعد الانتهاء من تنزيلها عليكم بالتوجه الى اعدادات الهاتف والسماح  بالتثبيت من مصادر غير معروفة وبعدها الذهاب الى ملف التنزيلات وذلك في ذاكرة الهاتف وبعدها عليكم  بتثبيت النسخة على الهاتف.


رابط تحميل واتساب أوجي 


لتحميل واتساب أوجي إضغط هناااااااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات