القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 10 برامج تجسس على تطبيق الواتساب

إليك أفضل عشرة برامج تجسس على تطبيق الواتساب 



يعلم جميعنا أن تطور العلم ومخرجات هذا التطور باتت في متناول الجميع وأن التكنولوجيا متوفرة في كل ما نريده لذا هناك العديد من البرامج المتاحة حاليا للتجسس على تطبيق الواتساب حيث تتيح لك هذه البرامج تجسس تطبيق الواتساب الخاص بأي شخص مباشرة من هاتفك المحمول وأفض هذه البرامج هي كالتالي:

أفضل 10 برامج تجسس على تطبيق الواتساب 



البرنامج الأول : Highster Mobile

Highster Mobile هو تطبيق تجسس whatsapp سهل الاستخدام تم تطويره لنظامي التشغيل Android و iOS. إرسال التقارير مباشرة إلى حساب عبر الإنترنت ، مما يجعل من السهل لك الحصول على تحديثات مستمرة. تشمل الميزات مراقبة نشاط WhatsApp وتتبع الرسائل الواردة والصادرة وإرسال التقارير الدورية إلى حساب عبر الإنترنت والسماح لك بتسجيل الرسائل التي لم يتم تخزينها في الأصل على هاتف التجسس.

يتوفر Highster Mobile فقط في الإصدار المميز مقابل 238 دولارًا.

يدعم Highster Mobile أجهزة Android و iOS ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية.

البرنامج الثاني : mSpy

MSpy هو البرنامج المفضل للتجسس على WhatsApp. يتيح لك هذا التطبيق مراقبة جميع أنشطة الهاتف الذكي ، ووظائفه بسيطة للغاية وتتضمن ميزاته مراقبة المكالمات وتحديد موقع GPS وضربات المفاتيح وتتبع WhatsApp و Facebook و Skype ورسائل التصفح عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يتتبع تطبيق Whatsapp للتجسس هذا جميع أنشطة الجوال ويرسل إشعارات إلى لوحة معلومات الويب عبر الإنترنت وحاليًا  تقدم mSpy خدمات بأقل من 29.99 دولارًا شهريًا. يدعم Android و iPhone و Windows و Mac و iPad.

البرنامج الثالث: MobiStealth

بالإضافة إلى مهامها الخاصة ، تنفذ MobiStealth العديد من الإجراءات الأخرى على أعلى مستوى ، مما يجعلها تطبيق تجسس مستقر وموثوق به لتطبيق Whatsapp للتجسس. الميزات المدرجة في التطبيق تسجل جميع تفاصيل نشاط الهاتف التجسس. يمكنه التجسس على WhatsApp وتسجيل جميع المحادثات ، وإعداد التقرير المناسب وإرساله تلقائيًا إلى حسابك عبر الإنترنت.
يتوفر تطبيق whatsapp للتجسس مقابل 68 دولارًا لمدة أسبوعين ، وتكلف إصدار iPhone 273 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر.

البرنامج الرابع : TotoSpy

يسمح لك Totospy بالتجسس على هاتف شخص آخر ولديه جميع ميزات مراقبة whatsapp الضرورية والضرورية ، مما يجعل من السهل جدًا عليك التجسس. تتمثل إحدى ميزاته الفريدة في قدرته على عرض المحادثات المستثناة من الهاتف. يمكنه أيضًا مراقبة جميع محادثات WhatsApp وإرسال السجلات إلى حسابك عبر الإنترنت لسهولة الوصول إليها. يتوفر Mobile Spy مقابل 29.99 دولارًا شهريًا.كما أنه يدعم أنظمة Android و iOS.

البرنامج الخامس : iSpyoo

يتيح لك ISpyoo مراقبة جميع أنشطة الهواتف الذكية عن بُعد ، كما يقدم تقارير مستمرة في الوقت الفعلي. يتيح لك التحكم في جميع الأنشطة مثل الرسائل والتاريخ والوقت والصفحات المرجعية ويضمن الوصول الكامل إلى WhatsApp. يمكن لتطبيق whatsapp للتجسس هذا إدخال نوع من الأخطاء في الهاتف حيث يمكن للمستخدم سماع أصوات الخلفية فقط. يكلف الإصدار الكامل من التطبيق المميز 58 دولارًا للإصدار القياسي ، و 70 دولارًا للإصدار المميز و 80 دولارًا للإصدار الذهبي.

البرنامج السادس :   Flexispy

FlexiSPY هو تطبيق تجسس whatsapp آخر يتيح لك تتبع الأنشطة على الهاتف الذكي. بمجرد التثبيت ، يسجل التطبيق التقدم على الهاتف المحمول ويرسل تقريراً في الوقت الفعلي مع جميع المعلومات. إنها الأداة المثالية لمراقبة WhatsApp. تشمل ميزات هذا التطبيق القدرة على الاستماع في مكالمات في الوقت الحقيقي ، وتسجيل المكالمات ، وإجراء الاستماع في الوقت الحقيقي ، وتحديد موقع عن طريق GPS ، والتقاط كلمات المرور وسجلات الرسائل القصيرة.تبلغ تكلفة ترخيص FlexiSPY لعام واحد 149 دولارًا. يدعم أجهزة Android و iOS و Nokia و iPad والأجهزة اللوحية.

البرنامج السابع : TheTruthSpy

يتيح  TheTruthSpy للمستخدمين مراقبة محادثات WhatsApp بالتفصيل عن طريق تسجيل وإرسال السجلات إلى حساباتهم عبر الإنترنت كما أنه يوفر أفضل التفاصيل للهاتف المستهدف ، بالإضافة إلى موقع GPS وتسجيل المكالمات وسجلات الرسائل القصيرة. يتوفر تطبيق whatsapp للتجسس مقابل 58 دولارًا للإصدار القياسي ، و 68 دولارًا للإصدار القياسي ، و 78 دولارًا للإصدار الذهبي لمدة شهر واحد.كم أنه يدعم Android و iPhone.

البرنامج الثامن : Copy9

Copy9 يوفر ميزات التجسس الأساسية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تتبع الأنشطة على الهاتف الذكي من خلال جمع البيانات الكاملة والتسجيل المستمر وإرسال السجلات إلى حساباتهم عبر الإنترنت. يمكن Copy9 التجسس على WhatsApp وحفظ بياناتها. وتشمل الميزات الأخرى تتبع وتحديد موقع الهاتف عبر GPS. التطبيق متاح مقابل 49 دولارًا للإصدار القياسي و 58 دولارًا للإصدار المميز و 68 دولارًا للإصدار الذهبي لمدة شهر واحد.

البرنامج التاسع : Spyera

Spyera تحدد ببطء مكانتها في السوق ، حيث تمثل الجيل التالي من برامج التجسس من نوع whatsapp من جميع ميزاتها المفيدة. أفضل شيء في هذا النظام هو قدرته على الاستماع إلى المكالمات في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك هذا البرنامج بالتجسس بسهولة على WhatsApp. كما يسمح لك بتحديد موقع الهاتف المحمول عبر GPS. يتوفر ترخيص البرنامج لمدة ثلاث سنوات حاليًا مقابل 644 دولارًا.كم أنه يدعم أنظمة Android و iOS و Blackberry و Symbian و iPad.

البرنامج العاشر : SpyBubble

SpyBubble هو تطبيق whatsapp للتجسس لائق للغاية يوفر معلومات كاملة عن البيانات المرسلة على الهاتف المستهدف ، مثل المكالمات وسجلات الرسائل القصيرة وموقع GPS وأحدث ميزة مضافة لمراقبة WhatsApp. يمكنه تسجيل جميع المحادثات على WhatsApp وإرسال السجلات باستمرار إلى حسابك عبر الإنترنت. الإصدار القياسي متاح مقابل 170 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة الإصدار المحترف 290 دولارًا.

روابط التحميل للبرامج

رابط تحميل البرنامج الأول من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج الثاني من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج الثالث من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج الرابع من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج الخامس من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج السادس من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج السابع من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج الثامن من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج التاسع من هنااااااااااااااااااااااااااا
رابط تحميل البرنامج العاشرمن هنااااااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات