القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت للأندرويد والايفون

برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت للأندرويد والايفون



 نعلم جميعنا أن شبكة الإنترنت أصبحت  من اهم الأشياء في عصرنا  حيث بات الجميع لا يمكنه الاستغناء عنها إطلاقا بسبب دخولها لجميع تفاصيل الحياة اليومية.
 وكما نعلم جميعا بأن شبكة الإنترنت أصبحت حاجة ماسة لأي فرد في المجتمع ولا يمكن استبدالها بأي شيئ آخر فقد أصبحت جزءا لا يتجزأ من التكنولوجيا التي وصلت إلى مفاصل كل شيء في هذا العالم وأصبح اي فرد في هذا المجتمع يدرك الأهمية الكبيرة لشبكة الانترنت في هذا العالم الرقمي عندنا تقوم بالتجول ستجد شبكات الواي فاي منتشرة بشكل كبير جدا من جميع الاتجاهات المحيطة بك فلا يمكن أن تجد اي مكان يمكن أن يخلوا من شبكات الواي فاي .

 سنقدم اليوم موضوع بعنوان  برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت ولكن معظم هذه الشبكات تكون ذات حماية ضعيفة جدا بالرغم من وجود كلمات مرور تمنع اي شخص من الوصول إلى الراوتر المزود لخدمة الانترنت ولكن بسبب الضعف الكبيرفي جدران الحماية لدى هذه الشبكات أصبحت عرضة للوصول إليها من قبل المتسللين للوصول إليها وفك قفل الراوتر بسهولة كبيرة من خلال بعض التطبيقات المخصصة في هذا المجال.

برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت للأندرويد والايفون 



 يبحث الكثير من الأشخاص بشكل شبه يومي على محرك البحث جوجل وفي صفحات الويب عن الطريقة الأفضل والحل الأمثل للوصول إلى شبكات الواي فاي بشكل مجاني عن طريق فك قفل الشبكات وذلك للوصول إلى كلمة سر الراوتر من دون الحاجة إلى إعداد نظام الروت على جهاز الأندرويد .

نجد الكثير من الشبكات المحيطة بنا ونريد في بعض الأوقات الوصول إليها والاتصال بها لبعض الوقت لقضاء بعض الأمور المستعجلة أثناء تواجدنا خارج المنزل ولاكن للأسف معظم هذه الشبكات تكون مقفلة بكلمات مرور لمنع اي شخص من الوصول اليها لأسباب كثيرة من أهمها بان حزم الانترنت أصبحت باهظة الثمن بسبب فرض رسوم كبيرة من قبل الشركات المزودة لخدمة الواي فاي و سنقدم لكم برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت.

 مميزات برنامج Wps Wpa Tester لفتح باسورد الواي فاي بدون روت



  1. يعمل تطبيق Wps Wpa Tester برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت على فك قفل شبكات الواي فاي التي تحتوي على ثغرة WPS من خلال البروتوكول عن طريق حساب أرقام التعريف الشخصية الخاصة بشبكات الواي فاي المحيطة بك باستخدام خوارزميات خاصة من خلال أرقام التعريف الخاصة المضمنة في قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بالتطبيق، ولحسن الحظ فإن جزء كبير من شبكات الواي فاي المحيطة بنا معرضة للوصول إليها من قبل المتسللين من خلال ثغرة ال WPS
  2.  التطبيق هدفه تعليمي لاختيار مدى قوة أداء الشبكات في منع وصول المتسللين ومدى قوت كلمة المرور ونحن غير مسؤولين عن اي استخدام غير قانوني للتطبيق
  3. كما ان برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت يتيح للمستخدمين الذين قاموا بتطبيق نظام الروت على أجهزتهم المحمولة من رؤية كلمة المرور الخاصة بأي شبكة Wi Fi مع إمكانية الاحتفاظ بكلمة المرور بعد الاطلاع عليها من خلال برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت.
  4. التطبيق يسهل عليك عملية الدخول لأي روتر مقفول في برنامج فتح باسورد الواي فاي بدون روت يتيح لك الوصول إلى أي شبكة واي فاي بسهولة كبيرة من خلال ثغرة ال WPS للشبكات ذات الحماية الضعيفة ولاكن الأجهزة التي تحتوي على نظام الروت تمكنك بعد الاتصال بشبكة الواي فاي والوصول إلى كلمة سر الراوتر بشكل مجاني ستتمكن من معرفة كلمة مرور الشبكة لإعادة الاتصال بها فيما بعد .

رابط التحميل 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات