القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي بطريقة جديدة وسهلة

 تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي بطريقة جديدة وسهلة 



الجميع يبحث تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي بطريقة جديدة وسهلة لتفعيل الواتساب بأرقام وهمية سواء برقم تركي أو غيره من الأرقام الدولية الأخرى و سواء ذلك لتطبيق الواتساب أو أي تطبيق من برامج التواصل الاجتماعي .

لذا سنتحدث اليوم معكم عن طريقة جديدة لعمل رقم و همي لأكثر من 35 دولة حول العالم و من أهمها التركي و الكازخستاني  والسعودي والروسي و غيرها من الدول نضمن في هذا الموضوع و ستتعرفون على طريقة الحصول على الرقم بكل سهولة و لا يوجد اي عناء او جهد.

 تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي بطريقة جديدة وسهلة 

 تعتبر طريقة عمل رقم وهمي تركي مجاني طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي و بكل سهولة و ذلك فقط عن طريق جمع النقاط و هي أعضاء أي كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك الى الإنضمام الى البوت لتصل على الرقم الذي تريده و للدولة التي تريدها و لكن أكثر المستخدمين يفضلون عمل رقم تركي وهمي و أيضا دولة تركيا أرقامها موجودة و تستطيع تفعيله بسرعة و سهولة كبيرة.
يعمل هذا البوت على تطبيق Telegram الشهير طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي في هذه الحالة يجب أن يكون لديك حساب Telegram لتستطيع الإشتراك في البوت و تبدأ بعمل الرقم أما بالنسبة لطريقة العمل عليه فهي طريقة سهلة جدا و غير مكلفة.

نشرح طريقة العمل على البوت لتحصل على رقم تركي وهمي مجاني أو رقم لأي دولة أخرى و لأكثر من 35 دولة أخرى.

أولا يجب ان تمتلك حساب Telegram حتى يتاح لك العمل على البوت و ان طريقة عمل البوت مثل طريقة عمل مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي في مواقع ربح بطاقات. 

 لكن في بوت ماركت الأرقام العالمي تستطيع جمع النقاط بطريقة واحدة و هي استخراج رابط احالة خاص بك من البوت و نشره بين اصدقائك و المجموعات و القنوات على تلجرام و ايضا يمكنك نشره على باقي مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة و كل شخص يقوم بالدخول الى البوت و يشترك بقناة البوت يتم حسب نقطة لك انها افضل طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي.

 تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي بطريقة جديدة وسهلة 

لقد حدثت بعض التغيرات في بوت ماركت الارقام العالمي و اصبح اسمه متجر الارقام يدوي التسليم و هذا تغير جذري ادى بدوره لعدة تغيرات حيث الان يمكنكم جمع النقاط و من ثم شراء الرقم ليتم ارسال طلبك للادارة و سيتم الرد على طلبك في اقرب وقت حيث سيتم ارسال الرقم و الكود لك لتبدأ في تفعيله مباشرة .
اما بالنسبة لعدد الارقام التي يمكن الحصول عليها يوميا فلا يوجد عدد محدد بما انك تمتلك النقاط الكافية يمكنك شراء الارقام  عبر طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي , ان متجر الارقام من افضل الطرق التي تمنكم من الحصول على ارقام واتساب لعدد من الدول كجانا عبر جمع النقاط.
اما ما يخص البرامج التي يتضمنها البوت فلم يبقى سوى واتساب فقط اي ان البوت اصبح مختص في ارقام الواتساب فقط و لم تعد متوفرة بقية البرامج و اصبح استخدام البوت اسهل من السابق حيث تم الغاء العديد من الاقسام في البوت و بقي قسم جمع النقاط و شراء الرقم فقط.

كيفية تفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

في البداية ستقوم بالضغط على رابط البوت الموجود في اسفل الموضوع و هو بوت ماركت الارقام العالمي لتدخل الى البوت و ان اهم شرط للاستخدام هو امتلاك المستخدم حساب تلجرام و من ثم تقوم بالضغط على “ابدأ”.

ستظهر الواجهة الرئيسية في البوت و المتمثلة في الصورة التالية.
ستقوم الان بالضغط على زر “تجميع النقاط” يعطيك البوت رابط دعوة اصدقاء خاص بك تقوم بنشره في التلجرام و باقي منصات التواصل الاجتماعي و يدخل عليه كل شخص يمتلك حساب تلغرام و كل مشترك يقوم بالدخول من خلال رابط سيتم حسب نقطة لك.
هذه الصورة تمثل الرابط الخاص بالحساب و انظر ايضا ستشهد خيار شراء النقاط الذي تحدثنا عليه في الفقرة السابقة.
بعد الانتهاء من تجميع النقاط و الحصول على عدد النقاط اللازم لشراء الرقم التركي نقوم بالضغط على خيار “احصل على رقم لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي” لتفتح لك قائمة الدول الموجودة في البوت.

القائمة ليست كاملة بحيث انه لن تكتمل القائمة بالصورة تقوم بالضغط على دولة تركيا لتفتح لك قائمة البرامج ستجد الواتساب و التلجرام و الفيسبوك و التويتر و الايمو و يلا و كل تطبيق رقمه بسعر معين الاسعار ليست موحدة قم بالضغط على البرنامج الذي تريده و اكمل عملية الشراء من خلال تأكيد العملية ليتم ارسال طلبك للادارة للمراجعة فعند قبول طلبك
سيصلك اشعار من البوت انه تم قبول طلبك تقوم بسحب الرقم و من ثم وضعه في البرنامج و بعدها تطلب الكود ان الرقم بعد سحبه يبقى فعال لمدة 20 دقيقة فقط لذلك قم بوضعه في البرنامج مباشرة و البدء في تفعيله للحصول على الكود و اتمام عملية التفعيل.

البوت آلي التسليم

كان تسليم الارقام يدويا في  اول ظهور لبوتات الارقام على تطبيق تلجرام الشهير  بحيث تقوم بجمع النقاط و من ثم تقوم بشراء الرقم و يتم تسليمك الرقم بعد التواصل مع ادارة البوت و هذا الامر صعب للغاية لذلك تم العمل على انشاء بوت الي بحيث يتم تسليمك الرقم بشكل الي دون التحدث مع الادارة

حيث أن هذا الامر لاقى نجاح واسع و محبة من قبل جمهور المستخدمين بحيث اصبح موضوع شراء و تسليم الارقام اسهل بكثير من السابق فيقوم الشخص بشراء الرقم و تفعيله اليا دون الحاج للتحدث مع ادارة البوت ليستلم الرقم و تمت ايضا اضافة بعض الميزات الاخرى الى البوت و التي وسعت بعض الامور و البوت يعد طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي.

إصدار البوت القديم والحديث الفرق بينهما

في اصدارالبوت  القديم طبعا ذو التسليم الالي كل ما عليك فعله هو جمع النقاط و من ثم شراء رقم للواتساب و تفعيله و ايضا كان البوت محدود الميزات و الاضافات اما في التحديث الجديد فقد تمت اضافة قناة اثبات بحيث يتم فيها نشر اثبات لجميع الارقام التي تباع في البوت فور حصول صاحب الرقم على الكود لمرفة مدى مصداقية البوت في اداء المهام. 
كذلك بالاضافة الى اضافة العديد من الاقسام الاخرى في طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي فقد اصبح البوت يشمل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي و اهمها الفيسبوك و التلغرام و التويتر و الايمو و يلا بالاضافة الى الواتساب اي انه اصبح المجال واسع امامكم لاختيار برامج التواصل الاجتماعي و ايضا تمت اضافة خيار لشراء النقاط في البوت اذا اردت الحصول على ارقام دون جمع النقاط يمكنك استخدام هذا الخيار
من خلال الضغط على تجميع النقاط ستجد خيار شراء النقاط و التواصل مع الادارة للاتفاق على ذلك و ايضا في التحديث الجديد سيتم ارسال طلبك بعد تاكيده الى الادارة لمراجعته بسبب اضافة بعض المستخدمين لحسابات وهمية الى البوت فاذا كانت الاضافات وهمية لن يتم قبول الطلب و التسليم الي طبعا و هي اقوى طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي.

رابط التحميل 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات