القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل مواقع تعليم الهكر واختبار الاختراق مجاناً

أفضل مواقع لتعليم الهكر واختبار الأختراق مجاناً



 في البداية يعتبرالهكر اسم تقني وظيفته استهداف امن المعلومات والشبكات والبيانات ونقاط الضعف في خوادم المواقع والمؤسسات على شبكة خاصة او عمومية مثل الانترنت .

حيث يرتبط نجاح هجوم الهكر بالاستراتيجيات الخاصة بكل معسكر والتكتيكات والتكنولوجيا والأدوات المستخدمة الحديثة.إذا كنت من محبي تعلم الهكر واختبار الأختراق وامن المعلومات الأخلاقية, هناك العديد من المواقع المجانية لتعلم الهكر الأخلاقي بالعربي وأيضا كتب رائعة للتحميل متاحة على الشبكة لتعلم مبادئ وأساليب الاختراق واختبار الاختراق للتعرف على تهديدات الأمان عبر الإنترنت التي قد تضر بك.

القرصنة الالكترونية وامن المعلومات بشكل عام تنقسم الى قسمين أساسيين هما :  قرصنة أخلاقية بيضاء وقرصنة غير أخلاقية سوداء, محترف الهكر الاخلاقي يقوم باستهداف المعلومات الشخصية والخصوصية عبر استغلال نقاط الضعف والقوة في عمل الهواتف المحمولة والمواقع والشبكات عبر البرامج الخبيثة والفيروسات.

تعلم الهكر واختبار الأختراق وامن المعلومات الاخلاقي "القرصنة الأخلاقية" يبدأ بتعلم استخدام اقوى توزيعة اختراق الشبكات "Linux" في محاكات اختراق عبر الإنترنت عملا بالمقولة الشهيرة "اعملوا معًا لبناء مربح عبر الإنترنت".

احتراف الهكر واختبار الأختراق والقرصنة يبدأ بتعلم تقنيات الهكر المتطور من إدارة نظام شبكة واساليب الاختراق "التخطيط"، وطرق الحماية "التحليل", اسفل التدوينة تجد روابط مواقع تعلم استخدام توزيعة Linux.
مواقع تعلم الهكر واختبار الأختراق الغير اخلاقي منتشرة بشكل كبير على الديب ويب, مواقع تعليمية تنشر مجموعة من برامج التعليم الذاتي في أمن المعلومات السيبراني وأمن الهواتف المحمولة, اسفله ندرج فيديو تعلم الهكر واختبار الأختراق وامن المعلومات مجاناً على الديب ويب.

أفضل مواقع لتعليم الهكر واختبار الأختراق  و أمن المعلومات مجاناً

 ومن أهم هذه المواقع هي كالآتي:








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات