القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

برنامج أرقام وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً

تطبيق أرقام وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً



طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً برنامج أرقام وهمية , تطبيقات انشاء الأرقام الوهمية للواتس اب كثيرة و جميعها تعطي ارقام ثانية يمكن استخدامها للمكالمات الهاتفية و الرسائل النصية و ايضا لتفعيل الواتساب و تفعيل ارقام ثانية.

 و لدينا في هذا الموضوع احدى هذه التطبيقات لقد قدمنا في مواضيع سابقة عدد من التطبيقات التي تعطي ارقام وهمية للواتساب و التي تمكنك من اجراء المكالمات و ارسال الرسائل النصية ضمن دول محددة.

حيث أن طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً تتيح لك اجراء مكالمات هاتفية و ارسال رسائل نصية يعتبر الرقم الذي تملكه رقم حقيقي و لكن دون شريحة sim و ايضا يمكنك تفعيل تطبيق الواتساب بواسطة الرقم الذي تحصل عليه بكل سهولة و بخطوات التفعيل المعروفة اسهل طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

تطبيق أرقام وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً


تطبيق Hushed برنامج أرقام وهمية احدى التطبيقات التي تعطي ارقام ارقام اضافية بدون شريحة sim بحيث يمكنك امتلاك عدد غير
محدود من الارقام الاضافية ضمن البرنامج

اذا كان هاتفك يحتوي على حاضنة sim واحدة و لا يمكنك تخصيص رقم خاص بالعمل و رقم خاص بالمنزل و الاصدقاء فاذا يجب عليك استخدام Hushed هو برنامج أرقام وهمية و يقدم طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً لتتمكن من الحصول على عدد من الارقام الاضافية و التي يمكنك تخصيصها لما تريد سواء كان للعمل او للمنزل او للاصدقاء

التطبيق حجمه صغير و خفيف على الجهاز و لا يطلب ميزات قوية للتشغيل و يدعم جميع اصدارات android اي انه يمكنك استخدامه على اي هاتف يعمل بنظام التشغيل android و ios بكل سهولة و لكن يجب الا يكون اصدار النظام قديم جدا و بالنسبة لطريقة الحصول على الرقم و العمل على التطبيق فهي سهلة دا و لا يطلب اشياء صعبة يعتبر التطبيق افضل برنامج أرقام وهمية و ايضا يمكنك من خلال الموضوع التعرف على افضل طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

كيفية استخدام التطبيق

إن طريقة الاستخدام  للتطبيق سهلة جدا فقط يجب عليك تشغيل تطبيق VPN قبل البدء و الاتصال على دولة الولايات المتحدة او كندا او المملكة المتحدة للحصول على الرقم المجاني انه طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً ,

 نقوم بفتح التطبيق فستظهر لنا واجهة ستجد فيها خياران الاول هو التسجيل في التطبيق يعني تسجيل حساب جديد و الثاني تسجيل الدخول في حساب موجود مسبقا نقوم بالضغط على “SIGN UP” لتظهر واجهة .

 بعد ذلك نقوم بوضع ايميل في الحقل الاول و كلمة المرور في الحقل الثاني اذا كنت تريد الاحتفاظ بالرقم فعليك وضع ايميل حقيقي في حال نسيت كلمة المرور يمكنك استعادتها لكناذا لم ترد الاحتفاظ فيه فضع ايميل وهمي و اضغط على "SIGN UP" ستظهر لك رسالة تضمن الشروط اضغط “I Agree”

من ثم اضغط “Got it” و اسمح للاذونات التي يطلبها منك التطبيق , بعدها ستظهر واجهة و التي ستتمكن من خلالها الحصول على رقم انها طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

بعدها ستظهر واجهة تطلب منك وضع الكود الذي تريده هنا يوجد اكواد شغالة و اكواد معطلة قم بوضع احدى الاكواد التي تعمل للحصول على رقم وهمي من خلال طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

ستظهر عدة ارقام قم باختيار احدى الارقام و اتبع الخطوات لحين يظهر لك اختبار انك لست روبوت قم بوع الارقام و الحروف في الخانة المخصة.

مبروك لقد حصلت على الرقم و يمكنك تفعيله على الواتساب بكل سهولة و بهذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

مميزات التطبيق المجانية و المدفوعة

للتطبيق مميزات عديدة منها :

- امكانية الحصول على نقاط الاتصال مجانا من خلال القيام ببعض المهام في التطبيق , و اجراء مكالمات هاتفية مجانية و امكانية ارسال رسائل نصية مجانية ضمن الدول المحددة , هذا و الكثير من الميزات التي يمكنك الحصول عليها من النسخة المجانية و الكثير الكثير في النسخة المدفوعة.

 - حيث ان برنامج أرقام وهمية يقدم لكم خدمة اجراء المكالمات الصوتية و خدمة ارسال و استقبال الرسائل النصية و الرسائل التي تحتوي على ملفات صر و فيديو و لكن هذه الميزة متاحة في دول محددة فقط و دول تكون فيها مجانية و دول يتم خصم رسوم بسيطة عليها و يتم شحنها من خلال شراء وحدات رصيد من الشركة من مليات الشراء داخل التطبيق او من خلال القيام ببعض المهام داخل التطبيق فيتم الحصول عليها مجانا دون دفع المال.

- يمكنم شراء نسخة مدفوعة من برنامج أرقام وهمية بشكل كامل بحيث يصبح صاحب النسخة يتمتع بميزات اضافية عن النسخة المجانية و سعرها 1329.99 ليرة تركية.

- امكانية اجراء المكالمات و ارسائل الرسائل ضمن اكثر من 60 دولة محددة في التطبيق بتكاليف منخفضة جدا , مع امكانية تفعيل الواتساب و غيره من التطبيقات على الرقم الذي ستحصل عليه , التطبيق يدعم جميع الاصدارات من الانظمة android\ios و حجمه صغير مناسب لجميع الاجهزة.

- بحيث يستطيع اجراء المكالمات و ارسال الرسائل النصية و الصور و الفيديو بكل سهولة ضمن بلده و ضمن البلدان الاخرى

- كما انه يمكنه الحصول على عدد غير محدود من الارقام و استخدامها و تفعيلها على الواتساب و باقي منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة الى تفعيل الواتساب و بعض منصات التواصل الاجتماعي الاخرى عن طريق الرقم الذي ستحصلون عليه.

- من الميزات  السابقة التي يقدمها برنامج أرقام وهمية نستنتج منه ميزة وهي امكانية ارسال الرسائل و اجراء المكالمات الصوتية و ارسال الفيديو و الصور من خلال الرقم الذي ستحصل عليه طبعا اذا كنت ضمن الولايات المتحدة و كندا و المملكة المتحدة.

الجديد في الإصدار

- تم تحسين واجهة برنامج أرقام وهمية و اصبح استخدامه اكثر سهولة.

- أصبح اجراء المكالمات اكثر سهولة بعد التحديث الجديد و اصبحت اكثر صفاء و نقاء.

- أصبحت طريقة عرض معلومات الحساب و الرصيد اكثر سهولة.

- تم اجراء بعض الاصلاحات في برنامج أرقام وهمية و طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً.

ملاحظة

 أحيانا قد لا يصلك الكود الا من خلال عملية “اتصل بي” تقوم بالضغط عليها و يعطيك مهلة انتظار ساعة انتظر لمدة ساعة و اعد الضغط على اتصل بي ليصلك الكود بمكالمة هاتفية و قد يصلك سريعا عبر رسالة نصية عى صندوق الوارد في التطبيق بهذا نكون قد أنتهينا من شرح طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي مجاناً .

رابط تحميل التطبيق من هنااااااااااااااااااااااااااا

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات