القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مراقبة الواتساب للأندرويد و الآيفون باستخدام FlexiSpy

 مراقبة الواتساب لـ Androidو Iphone باستخدام FlexiSpy



يعتبرFlexiSpy  أحد البرامج المشهورة جدا في مجال مراقبة الهواتف الذكية، بالرغم من المنافسة الكبيرة في مجال مراقبة الهواتف من قبل مجموعة من الشركات، إلا أن كل هذه الشركات لم تستطع التغلب على برنامج FlexiSpy ولا زال يكتسح المجال ويحتل المرتبة الأولى في مجال المراقبة والتجسس.

حيث أن المقر الرئيسي لهذا البرنامج يوجد في آسيا الشيء الذي يمكنه من مجموعة من الامتيازات، ويجنبه مشكلة المساءلة القانونية، لأن التطبيق صمم في الأصل لمراقبة الأطفال وتعقبهم لحمايتهم من الاختطاف الذي أصبح كثيرا. هذا الأمر جعله يكتسي صبغة قانونية.

مميزات برنامج FlexiSpy


يتوفر برنامج FlexiSpy على باقتين الباقة المميزة والباقة القصوى وكلاهما يقدمان الخصائص الأساسية في التطبيق التي تتمثل في:

- مراقبة الهواتف الذكية وتتبع مكان صاحبها.
- مراقبة سجل المكالمات.
- مراقبة المحادثات الواردة أو الصادرة على مواقع التواصل الاجتماعي 
- غير قابل للكشف نهائيا خصوصا في نظام ISO
- مراقبة الصفحات التي يقوم الشخص المستهدف بزيارتها على هاتفه.
- إمكانية تفعيل الكاميرا والمايكروفون أو توقيفها.
- قراءة رسائل البريد الالكتروني

برنامج FlexiSpy غير متوفر بالمجان بل يمكن شراءه بمبلغ 68 يورو شهريا للخطة الأستسية، و 199 يورو بالنسبة لخطة أكستر الربع سنوية.

هل يعد  شراء تطبيقFlexiSpy مشروع قانونيا؟

الجواب نعم. مشروع ويمكن شراؤه دون أي مشاكل فقط يجب مراعاة بعض الأمور، وهي الغاية من شراءه، فإذا كان الشخص يريد استخدامه مثلا من أجل مراقبة أبناءه، فهذا مسموح، لكن إذا كان يريد استخدامه لقضاء مصالح وأغراض تضر الطرف الآخر، فقد يتعرض الشخص الذي يستخدمه إلى عواقب وخيمة في حالة تم الإبلاغ عنه. لذا لاستخدام هذا التطبيق لابد من مراعاة الأمور التالية:

الحصول على موافقة الشخص الذي تريد استهدافه أولا
في بعض الدول مثل الولايات المتحدة لا يسمح باستخدام برنامج FlexiSpy في مراقبة الزوجة أو التجسس عليها، لأنه يعتبر عملا غير قانوني في القانون الأمريكي، ومن حق الزوجة رفع دعوة ضد هذا التصرف.

معلومات عن برنامج FlexiSpy

سنة الانطلاق: 2004
الموقع: آسيا
أنظمة الاشتغال:android ; ISO , black berry9
برامج المراقبة: فيسبوك، واتساب، جيميل، سنابشات فايبر، سكايب. كاميرا الهاتف، المايكروفون، المكالمات، الرسائل النصية، تعقب مكان الهاتف…
السعر: 99 يورو شهريا، الخطة الأساسية. 199 يورو خطة إكستير
متاح باللغة العربية.
تحميل وتثبيت  برنامج FlexiSpy
أولا بعد أن تقوم بتحميل FlexiSpy لابد من معرفة بعض الإجراءات قبل تثبيته على هاتفك، وهي أن البرنامج يقدم لك إمكانية الاستفادة من خدمة العملاء التي يمكن الاستعانة بها من أجل فك شفرة حماية الشخص الذي تريد التجسس عليه, يبلغ سعر هذه الخدمة حوالي 40 دولار، يمكنك الحصول على هذه الخدمة بالتوجه إلى الصفحة الخاصة بالتثبيت والضغط على BUY NOW.

طريقة تثبيت برنامج  FlexiSpy على الهاتف

الآن بعد أن تعرفنا على هذه الإجراءات الممكن اتباعها، دعونا ننتقل إلى طريقة تثبيت برنامج  FlexiSpy على الهاتف من أجل البدء في المراقبة.

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لـ FlexiSp، ستحتاج إلى بريد إلكتروني شغال من أجل شراء باقة Premium. سوف تصلك رسالة على هذا البريد الإلكتروني بعد انتهاء عملية التحميل، الرسالة الأولى يؤكد عملية الشراء، والثانية تحتوى على المعلومات والبيانات التي ستحتاجها من أجل تسجيل الدخول على بوابة FlexiSpy Portal.

بعد أن قمت بإدخال المعلومات والبيانات على بوابة FlexiSpy Portal، الآن سوف تبدأ في تثبيت البرنامج.

تثبيت FlexiSpy على هاتف يعمل بنظام Android

تثبيت FlexiSpy على الاندرويد أقل صعوبة من تثبيته على الايفون، ويمكن تثبيته بالطريقة الصحيحة من خلال اتباع هذه الخطوات:

- التوجه إلى البوابة، لكن الآن عوض أن تختار أيفون ستختار اندرويد، ثم قم بالمتابعة بالضغط على التالي.
- بعد القيام بمتابعة ستجد رابط سنحتاجه لاحقا وليس في هذه الخطوة.
-  الآن سوف تفتح قائمة الإعدادات في هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه، ثم توجه إلى خيارات الأمان
- بعد ذلك قم باختيار تمكين مصادر غير معروفة  ثم تابع العملية بالضغط على موافق.
- الخطوة التالية هي فتح متصفح Chrome من نفس الهاتف الذي تريد التجسس عليه
-  ثم قم بنسخ الرابط الذي ذكرت في الخطوة 2 من أجل أن تبدأ عملية تحميل البرنامج
- بعد اكتمال التحميل ستجد البرنامج يحمل إسم SystemUpdate قم بتثبيته باتباع التعليمات، إذا طلب منك إذن الجذر قم بالضغط على نعم.
- بعد اكتمال عملية التثبيت سيتم عمل restart  للهاتف، أي إعادة تشغيل.
-  بعد ذلك توجه إلى التطبيق FlexiSpy. الذي قمت بتثبيته للتو، قم بالدخول إليه، ثم قم بإدخال رمز التنشيط الذي وصلك في الأول على البريد الإلكتروني.
- في الأخير ستتمكن من رؤية سجلات الدخول والخروج من خلال العودة إلى FlexiSpy Portal

طريقة التثبيت على نظام ISO

- سوف تجد أنواع الهواتف التي تريد كسرها، قم باختيار iPhone، ثم اضغط على خيار كسر الجهاز ، ثم متابعة العملية بالضغط على التالي أو next حسب اللغة التي تستخدمها.
- الخطوة التالية هي تثبيت تطبيق Cydia. ثم الانتقال إلى علامة التبويب، من ثم التوجه إلى “المصادر” ثم الضغط على “تحرير”، ثم “إضافة“.
- إضغط على خيار إضافة المصدر بعد الدخول على  موقع ios.mflx.biz، بعد ذلك عد إلى تطبيق Cydia. ثم حدد مستودع ios.mflx.biz .، ثم قم بتثبيت System Core  من داخل المستودع.
- قم بإعادة تشغيل من خلال الضغط على إعادة تشغيل Springboard .
-  ثم افتح بعد ذلك مباشرة System Core ، وقم بإدخال رمز التسجيل، سوف يعطيك خيارين، أن تظهر مرئيا أو لا.
هكذا ستتمكن من مراقبة هاتف الشخص المستهدف بكل التفاصيل، إذا أردت إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى ما عليك سوى فتح Dialer  ثم إدخال رمز التسجيل
الطريقة معقدة بعض الشيء لكن إذا ركزت معي جيدا وتتبعت كل الخطوات من الأول إلى الأخير سوف تتمكن من تثبيت البرنامج على الهاتف بطريقة صحيحة.


رابط تحميل برنامج FlexiSpy من هنااااااااااااااااااااااااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات