القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

افضل التطبيقات لمشاهدة المباريات على الهاتف والشاشات الذكية لعام

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات على الهاتف والشاشات الذكية لعام




هناك العشرات من تطبيقات الموبايل التي توفر لك إمكانية مُشاهدة المُباريات بشكل مُباشر ومجاني ودون تقطيع على هاتفك المحمول بشرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام أندرويد، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات وأكثرهم شهرة وتحميلا


فإذا كُنت ترغب في مُشاهدة المباريات على هاتفك والاستمتاع بكرة القدم ومُتعة متابعة الدوريات العالمية كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، فكل ما عليك هو تحميل إحدى التطبيقات التي تُمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول.

أفضل تطبيقات لمُشاهدة المباريات على الهاتف والشاشات الذكية لعام

هيا نتعرف معاً على أفضل تطبيقات تجعلك تُشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا عبر الهاتف ومُشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا ومباريات الدوريات الخمس الكُبرى، كل ما عليك هو تجربة هذه التطبيقات واختيار الأنسب والأفضل لك من بينهم والإبقاء عليه على هاتفك، حتى تستطيع مشاهدة المُباريات في أي وقت ومن أي مكان.


1. تحميل تطبيق بي إن سبورت كونيكت Bein Connect

تطبيق bein sports connect هو التطبيق الرسمي الذي تُقدمه قنوات بي إن سبورت لمُستخدميها لمُشاهدة البث الحي لجميع قنوات بي إن سبورت الرياضية على أجهزة المحمول أو الشاشات الذكية أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
ومن أهم مميزات تطبيق بي إن سبورت كونيكت هو أنه يسهل تحميله رسمياً من متجر جوجل بلاي، او متاجر الشاشات الذكية المختلفة، فقط يكفي تحميل التطبيق والاشتراك في احدى باقات بي ان كونيكت وتسجيل الدخول للاستمتاع بمشاهدة جميع القنوات فوراً.


2. تحميل تطبيق طارق تي في لايف لمشاهدة القنوات على الهاتف

تطبيق طارق تي في لايف (Tarek TV Live)، هو عبارة عن منصة مُتكاملة لُمشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف المحمول، ويحتوي على القنوات التي تعرض مُعظم مباريات كرة القدم من مُختلف الدوريات الأوروبية والعالمية، ويعمل أيضاً تطبيق طارق تي في على الهواتف الأندرويد فقط.
ومن الرائع في هذا التطبيق أنه يأتي بتصميم جذاب وسهل الاستخدام، كما يتم تحديث قائمة القنوات بصورة دورية حتى يظل مُحدثاً دوماً وينال ثقة المُستخدمين، قم بتنزيل تطبيق طارق لايف، وجربه في مشاهدة مبارياتك المُفضلة.


ويوفر التطبيق ميزة مشاهدة القنوات البنفسجية الرياضية بجوادات مُختلفة حسب جودة الانترنت لديك، ويتميز أيضا بتوافر العديد من الباقات الترفيهية بجانب الباقات الرياضية، فعند مُشاهدتك القنوات الفضائية على تطبيق طارق لايف تشعر وكأنك تشاهد القنوات على التلفاز تماماً بدون تقطيعات.


3. تحميل   تطبيق ياسين تي في لمشاهدة المباريات

 يعتبر أول التطبيقات والذي يُعتبر من أقوى تطبيقات مشاهدة المباريات على الهواتف الذكية، هو تطبيق ياسين تي في (Yacine TV)، حيث يوفر التطبيق ميزة مشاهدة المباريات على الهواء مُباشرة من خلال القنوات الفضائية التي يحملها التطبيق، والعيب الوحيد في تطبيق ياسين تي في أنه لا يعمل إلى على نظام الأندرويد Android ولم تتوفر منه نسخة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS كالآيفون والآيباد حتى الآن.
ويضم تطبيق ياسين تي في العديد من باقات القنوات الفضائية التي تذيع مباريات كرة القدم من أقوى الدوريات العالمية، بالعديد من اللغات أيضاً ومن ضمنهم العربية بالتأكيد، ويحتاج التطبيق لمشاهدة المباريات بسلاسة، أن يكون متصلاً بالأنترنت ذات السرعة المعقولة، حيث يوفر التطبيق العديد من الصيغ والجوادات على حسب سرعة الانترنت لديك.



4. تحميل   تطبيق موبي كورة لمشاهدة مباريات كرة القدم

موبي كورة هو واحد من أشهر تطبيقات مشاهدة المباريات على الهاتف الأندرويد على الإطلاق، ومن أوائل التطبيقات التي قدمت تلك الخدمة للُمستخدمين، فمع تطبيق موبي كورة لن تفوتك مباراة نهائياً وستكون دائماً على موعد مع تجربة مشاهدة رائعة، يعرض التطبيق المباريات مباشرة وبجودة عالية حسب سرعة الانترنت المُستخدمة.


حيث أن أهم ما يُميز تطبيق موبي كورة ويجعله واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات هو سهولة الاستخدام، فبضغطة واحدة فقط بمكنك مشاهدة أي مباراة على أي قناة، كما أنه يدعم اللغة العربية. والتطبيق لا يستخدم مساحة كبيرة على الهاتف، فهو صغير الحجم وخفيف جداً، ويحتوي على قائمة قنوات مميزة تضم العديد من الباقات الرياضية والترفيهية بجودة عالية، وتنوع في جوادات العرض حتى يتناسب مع مستخدمي باقات الانترنت المختلفة.


5. تحميل تطبيق الماتش تي في لمشاهدة جميع المبايات 


تطبيق الماتش تي في (Al Match TV) هو تطبيق رائع لمشاهدة جميع الأحداث الرياضية ومباريات كرة القدم مباشرة بجودة عالية جداً ورائعة وبدون تقطيع، ويعمل التطبيق على جميع أجهزة المحمول التي تعمل بنظام أندرويد، ويتميز الماتش تي في بسهولة الاستخدام والواجهة الجذابة، فبمجرد تنزيل التطبيق واستخدامه ستتمكن على الفور من مشاهدة أروع القنوات الرياضية الأوروبية.



ومن خلال قناة الماتش تي في على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يمكنك مشاهدة فيديو يشرح لك كل ما يخص التطبيق لتتعرف أكثر عليه قبل أن تبدأ باستخدامه، نحن لا نرشح تطبيق بعينه لك، ولا نُعلن لهم، نحن فقط نعرض مزايا التطبيقات المختلفة من وجهة نظرنا، ونترك لك مهمة التقييم والاختيار الأنسب لك.


وسوف تتمكن عند استخدامك لتطبيق الماتش من الاستمتاع الفوري بمشاهدة القنوات المتميزة بجودات ومصادر عديدة ومتنوعة، حيث يوفر التطبيق ما يزيد عن 539 قناة تلفزيونية، ويتميز تطبيق الماتش بتوافر خاصيتي Cast to TV وخاصية DLNA والتي تعمل على عرض محتوى التطبيق على شاشات التلفاز الذكية لمشاهدة أكثر مُتعة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات