القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 10 موقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر

 أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر



بلا شك هناك الكثير من مواقع البث التلفزيوني المباشر التي تتيح  لك الوصول إلى العديد من القنوات. وتوفر بعض هذه المواقع اشتراكات مجانية بينما مواقع أخرى تفرض رسوم . في الغالب، يمكن للمرء أن يجد قنوات تلفزيونية من فئات متعددة على مواقع البث المباشر مجانا مع ألم طفيف من الإعلانات .
ومن جهة أخرى ، يمكن للمرء أن يجد العديد من المواقع، التي تعطي عددا كبيرا من القنوات، والتي قد لا تكون متاحة إلا في بلد معين لذالك نوصي بإستخدام VPN جيد لإزالة القيود الجغرافية . دعونا نذهب بسرعة ونتعرف على قائمة لأفضل مواقع مشاهدة القنوات 

و على الرغم من وجود حجم كبير من المحتوى المتاح على مواقع مشاهدة الأفلام و المسلسلات، لكن مشاهدة البث المباشر لمحتوى ما على قنوات معينة لا يزال يعطي تجربة فريدة من نوعها . وفي هذه التدوينة  سوف نقدم لك  قائمة لأفضل المواقع المجانية و المدفوعة لمشاهدة القنوات أون لاين . 

أفضل 10 موقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر



الموقع الأول : Youtube


من لايعرف Youtube ملك مواقع الفيديو على الإنترنت ، بالإضافة لمقاطع الفيديو يتوفر موقع يوتيوب على قسم مخصص للبث المباشر يضم مئات القنوات العربية و الأجنبية  كما يمكنك مشاهدتها مجانا .

الموقع الثاني : Rotana Live

Rotana Liveصاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية ، ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .

الموقع الثالث: Shahid VIP

 يعتبر موقعShahid VIPمن اهم المواقع فيما يخص المواقع الأكثر زيارة لمشاهدة القنوات التلفزيونية و كما  تعد منصة Shahid  أيضا من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. جديد هذه الخدمة هو إضافة قسم للبث المباشر لجميع قنوات منها MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 ,MBC Action قناة العربية والمزيد ، بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات ،الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد .

الموقع الرابع :AD TV

 يعد موقع شركة أبو ظبي للإعلام AD TVمن أهم المواقع كذلك فيما يخص مشاهدة القنوات التلفزيونية  حيث يوفر لك الوصول الى شبكة قنوات أبو ظبي  ، يمكنك الاختيار بين عدة قنوات كقناة أبو ظبي ، الإمارات ، والمزيد .  كل هذا بجودة بث عالية ، تتميز قنوات أبو ظبي ببرمجتها المميزة مثل البرامج التقافية  ، والمسلسلات الأجنبية والعربية . 

الموقع الخامس:beIN Connect

بي ان كونيكت هي البوابة الرقمية لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية على الأنترنت لشبكة بي ان الإعلامية ، يمكنك الإشتراك ابتداءا من 10 دولار شهريا وتتضمن  مشاهدة القنوات beIN SPORTS HD1 - HD17 وقنوات الترفيه: beIN GOURMET، beJUNIOR ، Jeem TV ، Baraem TV بالمقابل موقع يوفر قناتين مجانيتين وهما beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS الإخبارية . الموقع متوفر فقط في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة سيلزمك VPN للوصول للمحتوى . 

الموقع السادس: TVPlayer

يوفر لك موقع  TV Player مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة على جهازك مجانًا على الويب أو أي تطبيق جوال، كما  يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 قناة مجانية يمكنك مشاهدتها ّمجانا. وهناك أيضا إصدار متميز (9 دولارات شهريًا) يضم القنوات الأكثر طلبًا والتي يمكن الوصول إليها عن طريق دفع مبلغ معين. في الوقت الحالي ، الخدمة متوفرة في المملكة المتحدة فقط ولكن الفريق يعمل على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى. لذلك للولوج للخدمة لابد من الإستعانة بـ VPN لـ الاستمتاع بالبث المباشر .

الموقع السابع: BBC Iplayer

يعتبرموقع مهم لكن العائق الوحيد في هذا الموقع  هو أن هذا الموقع يعمل فقط للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة ، لكن يمكنك تخطي هذا العائق بإستخدام VPN هناك عدة خدمات مجانية.الموقع هو متاح أيضا في شكل تطبيق على متجر غوغل بلاي وأبل . الكل في الكل، وهذا هو تماما موقع مفيد و في الغالب مجانا.
كما أن موقع بي بي سي إيبلاير يوفر قنوات بي بي سي الرئيسية والشبكات التابعة لها على الانترنت. تصميم الموقع معقد بعض الشيئ، لديه خلفية سوداء والصفحة الرئيسية تعرض محتوى بي بي سي الترفيهي. وتغطي جميع القنوات الرئيسية مثل بي بي سي واحد، بي بي سي 2، بي بي سي 3، بي بي سي نيوز الخ .

الموقع الثامن : USTV Now 

 هذا هو واحد من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر لـ القنوات الأمريكية، على الرغم من أن هذا الموقع خاص بالأفراد الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج فقد تم إطلاق موقع USTV Now للمواطنين الأمريكيين المقيمين خارج الولايات المتحدة.لايهم إجراءات الاشتراك بسيطة جدا من خلالها أي شخص يمكن الوصول إلى القنوات الحية من أي مكان في العالم. كما يقدم الموقع ميزة لتسجيل العروض القادمة. تصميم الموقع هو أنيق وسهل الاستخدام.
كم أن هنالك ثلاثة خيارات الاشتراك من بينها خيار واحد مجاني، والذي يعطي 7 قنوات . الموقع يعطي قنوات البث الرئيسية في الولايات المتحدة مثل ABC, NBC, CBS, Fox, CNBC, CNN, National Geographic, Animal Planet, ESPN, PBS  وغيرها من القنوات . 

الموقع التاسع :OSN Stream

 توفر لك خدمة OSN Stream الجديدة  (WAVO مسبقا ) الوصول إلى البث المباشر لقنوات OSN المميزة مثل OSN Movies و Disney Channel و Comedy Central. أحدث إضافة هي Disney Plus Originals ، حيث يمكنك مشاهدة جميع عروض وأفلام Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية. يمكنك أيضا مشاهدة أضخم الإنتاجات من HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. 

روابط المواقع 

رابط زيارة الموقع الأول من هنااااااااااااااااااااا
رابط زيارة الموقع الثاني من هنااااااااااااااااااااا
رابط زيارة الموقع الثالث من هنااااااااااااااااااااا
 رابط زيارة الموقع الرابع من هنااااااااااااااااااااا
 رابط زيارة لموقع الخامس من هنااااااااااااااااااااا
 رابط زيارة الموقع السادس من هنااااااااااااااااااااا
 رابط زيارة الموقع السابع  من هنااااااااااااااااااااا
 رابط زيارة الموقع الثامن من هنااااااااااااااااااااا
  رابط زيارة الموقع التاسع من هنااااااااااااااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات