القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

اكبر 10 قنوات على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين في الوطن العربي

اكثر 10 قنوات على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين في الوطن العربي


قبل فتره نزلنا لكم موضوع عن اكبر قنوات اليوتيوب حول العالم ، وحتى ان بعض تلك القنوات وصلت الى اكثر من 180 مليون مشترك ، وبعض المتابعين قالو ليش ما تكلمنا عن أي قناه عربية وفي هذا المقال جمعنا لكم اكبر 10 قنوات يوتيوب عربية حول العالم من حيث عدد المشتركين .



10: حرف ابداعية في 5 دقائق 

فالبداية مع قناه حرف ابداعية في 5 دقائق والتي قد وصلت الى اكثر من 14 مليون مشترك ، كما ان قبرص المقر الرئيسي لها ومحتوى القناة يهتم بشكل كبير في المشغولات اليدوية والحرف الابداعية المصممة بطريقة مختلفة حتى جلبت هذا العدد الهائل من المشتركين ، ولتحصل ايضا على المرتبة العاشره في قائمة اكبر قنوات اليوتيوب في مستوى الوطن العربي .



9 : شبكة العاب العرب | Arab Games Network 

شبكة العاب العرب والتي قد وصلت الى اكثر من 14 مليون مشترك ، وكما هو معروف سيد هو صاحب قناه شبكة العاب العرب وهو ايضا من البحرين ، حتى بدا بنشر الفيديوهات عام 2013 ليشارك هوايته في العاب الفيديو حتى تطورت لتصبح من اكبر قنوات الالعاب الترفيهية والممتعة للصغار وحتى الكبار حتى حصل على هذه الشعبية الكبيرة ، ولتحصل ايضا على المرتبة التاسعة في قائمة اكبر قنوات اليوتيوب في مستوى الوطن العربي .



8 : الـريماس - Al-Remas 

قناه الريماس قد وصلت بعدد المشتركين الى 16 مليون مشترك ، قناة الريماس هي قناة خاصة قناة خاصة بالاغاني وتتبع الى القناة التلفزيونية ميوزك الريماس ، بحيث ينشرون جميع الاغاني الخاصة بهم على قناتهم على اليوتيوب ، حتى وصلت الى هذا العدد الهائل من المشتركين .



7: روتانا | Rotana 

قناة روتانا وصلت بعدد المشتركين الى اكثر من 17 مليون مشترك ، ففي عام 2003 اطلقت روتانا شبكة لمجموعة قنوات تلفازية والتي تضم 5 قنوات فضائية للموسيقى والطرب والكليب وحتى اغاني ومسلسلات خليجية ، وانشاء قناة روتانا على اليوتيوب كذلك ، لنشر الاغاني الخاصة بهم حتى وصلت الى هذا العدد الهائل من المشتركين .



6 : ابو فله | AboFlah

مجبوب العرب ابو فله محطم الارقام القياسية بمعنى الكلمة ، ما شاء الله علية حقق العديد من الارقام القياسة اللي الكثير من اليوتيوبر العرب وحتى الاجانب ما وصلوها ، والشي الحلو فيه لما يوصل لمليون جديد ضروري يسوي شيء مره رهيب ، يسوي مشروع خيري او يوزع سيارات للمتابعين او حتى يفرح اهله واللي هم نقطة مهمه في نجاحة ، ابو فله وصل الى اكثر من 18 مليون مشترك وما شاء الله علية في فترات مره قصيره يحصل على اشتراكات مره رهيبة ، وكما ان قناته قد حصلت على لقب اكبر قناة جيمنج في الشرق الاوسط  .



5 : نور ستار | Noor Stars 

نور ستار قد وصلت بعدد الاشتراكات الى 18 مليون مشترك ، فنور ستار بدات عام 2014 على اليوتيوب حيث انها تقوم بنشر فيديوهات متنوعة ،يوميات وفلوجات ومقاطع تجميل وحتى مقاطع مال امها فائدة .



4 : مشيع | mmoshaya

قناة مشيع قد وصلت بعدد الاشتراكات الى اكثر من 20 مليون مشترك ، فهذة القناة تعتبر من القنوات العائلية التي تقوم بتصوير للمتابع الرحلات والتحديات حول العالم ، وبعض الاحيان يقومون بنشر مقاطع متنوعة وبعض المغامرات التي جذبت المشتركين ، لتحصل على المرتبة الرابعة في قائمة اكبر القنوات اليوتيوب العربي .



3 : قناة طيور الجنة | toyoraljanahtv

قناة طيور الجنه قد وصلو بعدد المشتركين الى اكثر من 24 مليون مشترك ، فمن لا يعرف قناة طيور الجنه القناة التي نسمع اغانيها في كل منزل ، انطلقت هذه القناة في عام 2008 حاملة لرؤية جديدة في مجال اغاني وبرامج الاطفال ، وحتى ان اجتاز عدد مشاهدي هذة القناة الملاين بل المليارات ايضا .



2 : شفا 2 | shfa2 

وفي المرتبة الثانية ومع قناة شفا الاحتياطية او قناة شفا 2 والتي قد وصلت بعدد الاشتراكات الى 30 مليون مشترك ، وهذة القاة تعتبر القناة الثانية للطفلة شفاء ، شفا ولدت عام 2011 في الامارات وحتى انها جذبت الملاين من المشتركين لتصل الى هذا العدد الهائل .



1 : شفا | shfa

وفي المرتبة الاولى قناة شفاء الرسمية والتي قد وصلت بعدد المشتركين الى اكثر من 32 مليون مشترك ، وكما قلنا لكم ان الطفلة شفا تمتلك العديد من القنوات وهذة تعتبر القناة الرسمية الخاصة بها ، هذا يعني ان الطفلة شفا حطمت اثنين ارقام قياسة لحصولها على اكبر قناتين في اليوتيوب العربي . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات