القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 15 تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة

 أفضل 15 تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة  مباشرة على الآندرويد 



إذا كنت من عشاق ومحبي المسلسلات و الأفلام فنحن  اليوم في هذا المقال سنقدم لك أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة القنوات والتي تتيح لك مشاهدة القنوات بكل أريحية على جهاز الآندرويد كالهاتف المحمول أو  Smart Tv أو  Android Tv Box أو التابلت .



1. تحميل تطبيق beIN Connect


جميعنا يعلم جيدا قنوات بين سبورت الرياضية والآن يمكنك مشاهدتها أيضا مع تطبيق beIN Connect وما يميز التطبيق هو الآتي :


  • التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي
  •  تستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد  
  • تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى 

رابط تحميل تطبيق beIN Connect


2. تحميل تطبيق Netflix 





بالتأكيد قد تكون سمعت بهذا التطبيق من قبل إضافة فهو يعد أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. 


يتقاضى Netflix رسومًا رمزية بضعة دولارات ، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، ليكون بإمكانك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك اندرويد .


رابط تحميل تطبيق Netflix 


3. تحميل تطبيق OSN Stream


 يعد تطبيق OSN Stream هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN .  كما أنه يعد طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار.


 رابط تحميل تطبيق OSN Stream 


4. تحميل تطبيق JioCinema 


يعتبر تطبيق JioCinema واحدا من أكثر تطبيقات الترفيه لمشاهدة أفلام Bollywood. حيث  يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تنتشر عبر 10 أنواع و 15 لغة هندية.


 حيث يحتوي تطبيق JioCinema أيضًا على مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية وأفلام الرسوم المتحركة وأفلام هوليود التي يجب مشاهدتها. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام الهندية ، فإن Jio Cinema هي وجهة واحدة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت.


يتم تحديث جيو سينما بانتظام مع المزيد من المحتوى الهندي لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض أفضل وسائل الترفيه من الهند ، فإن  تطبيق Jio Cinema هو الخيار الصحيح الذي يمكنك الذهاب إليه.


رابط تحميل تطبيق JioCinema 

5.  تحميل تطبيق Iflix


تطبيق  Iflix أي فليكس بالإضافة إلى الواجهة الرائعة و  الأنيقة والسهلة و التي تمكن الجميع من استخدام التطبيق  فيمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. 



كما يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديوبالإضافة غلى أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة  .


رابط تحميل تطبيق Iflix


6. تحميل تطبيق Youtube 


جميعنا يعلم أن يوتيوب يعد  ملك مواقع الفيديو إلا أنه  يضم قسما للبث المباشر يحتوي على عشرات القنوات التلفزيونية الحية من جميع أنحاء العالم . المميز في تطبيق يوتيوب هو أنه لن تواجهك مشكلة التقطعات أو التوقف المؤقت عند المشاهدة بسبب تكيف جودة الفيديو بسرعة إتصالك .


 رابط تحميل تطبيق Youtube 


7. تحميل تطبيق  Shahid


تعتبر منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا


كما أن  الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت.


 رابط تحميل تطبيق Shahid 


8. تحميل تطبيق Kodi



 يعتبر كودي Kodi هو تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ذا شعبية كبيرة يحتوي على واجهة مستخدم رسومية والتي هي سهلة إلى حد ما. وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح للمستخدمين عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى. 

 كما أنه من المهم أن تعرف أن هذا التطبيق لا يقدم أي محتوى، لذلك سوف تحتاج إلى توفير المحتوى الخاص بك. 




9.  تحميل تطبيق  Tubitv 


 التطبيق Tubitv  هو تطبيق يبدو مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع خدمتهم تدعم منصات رئيسية ولها موقع قوي للأفلام المجانية كذلك. يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا.


 وكما أننا نعلم أنه ليس من السهل الحصول على تصنيف 4/5

 على متجر جوجل ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأفلام لأن الناس سيريدون المزيد من الميزات بتكلفة أقل لكننا مه هذا التطبيق نستطيع الحصول على هذا التصنيف 


وكما يتيح لك التطبيق الحصول على الاختيار من 40000 عرض لمشاهدته .


رابط تحميل تطبيق  Tubitv 

10. تحميل تطبيق Jawwy Tv 


 يوفر تطبيق Jawwy Tv مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.


تطبيق Jawwy TV يقدّم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية





11.  تحميل تطبيق WATCH IT 


تطبيق  Watch it يضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت 


كما يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.


أيضا يتميز التطبيق Watch it بأنه يسهل العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها التطبيق تكون بدون أى إعلانات .



12. تحميل تطبيق Z5 Weyyak 


توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان. 

 لذا فإن  وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب الجديدة توفر مجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية والأجنبية ليس هذا فقط بل تم إضافة قسم للبث المباشر لقنوات مثل ZEE Aflam و ZEE Alwan وقنوات اخرى  وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. 




13. تحميل تطبيق  Voot 


 يعتبر تطبيق Voot هو عبارة عن منصة رقمية في الهند وتملكها شركة Viacom 18. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم مع 30 مليون زيارة شهرية على موقع Voot.

 كما أن لديها تطبيق مخصص لنظام iOS و Fire TV. يعمل Voot كـ خدمة فيديو حسب الطلب . يستضيف Voot المحتوى من مجموعة من القنوات وهي Colours TV و MTV و Nick India و Cineplex وغيرها من القنوات التلفزيونية. 

كما يستضيف عددًا من الأفلام الهندية والتي تتضمن أيضًا أفلامًا أجنبية. التطبيق متاح حصريًا في الهند وستحتاج إلى VPN للوصول إلى الخدمة خارج الهند.

كان هذا كل شيء عن أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد 2020. بعض هذه التطبيقات للأفلام المذكورة أعلاه هي مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك مشاهدة أفلام مجانية عبر الإنترنت على هاتف اندرويد بدون دفع قرش واحد.


14.. تحميل تطبيق  Popcorn Flix


على الرغم من أن اسم التطبيق  مشابه جدا  تطبيق نيتفليكس، لكنه مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم
حيث يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.




15. تحميل تطبيق Youtube Tv 


 يعتبر  تطبيق  YouTube TV هي خدمة اشتراك بث مباشر (OTT) متوفرة في الولايات المتحدة ويتميز بعدة مميزات وهي :

  •  تشمل شبكات ABC و CBS و The CW و Fox و NBC وغيرها من الشبكات.
  •  تقدم الخدمة Cloud DVR دون حدود مساحة التخزين 
  •  يوفر التطبيق أكثر من 60 قناة من الولايات المتحدة والتي يمكن بثها مباشرة على الهاتف  




16. تحميل تطبيق Rotana 


 روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية


ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكامل من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .


 رابط تحميل تطبيق Rotana 






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات