القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أكواد بطاقات جوجل بلاي جاهزة مجانا تجدد أسبوعيا

أكواد بطاقات جوجل بلاي جاهزة مجانا تجدد أسبوعيا



قبل أن أقوم بعرض الأكواد لهذه البطاقات يجب أن أشرح ماهي أكواد بطاقات قوقل بلاي للمبتدئين، حتى يتسنى لهم معرفة أهمية هذه الأكواد وكيف يمكن استخدامها.

ماهي أكواد بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي تأتي على شكل بطاقة حقيقية يمكن شراؤها من بعض المحلات التجارية، وتأتي هذه البطاقات مشحونة بقيمة محددة قد تكون 5 أو 10 أو 25 دولار، يمكنك استخدام هذه البطاقات في عمليات الشراء من داخل التطبيقات والألعاب، مثل شحن لعبة بابجي أو شحن فري فاير وغيرهم، أو شراء بعض الألعاب والتطبيقات المدفوعة من متجر قوقل بلاي.


كيفية الحصول على أكواد بطاقات قوقل بلاي مجاناً

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق بعض التطبيقات المختلفة والتي تتيح لك اكمال المهام حتى تقوم بتجميع النقاط ومن ثم استبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي، وقد شرجت في مقالة سابقة عن كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط (ثغرة 10 دولار كل 5 دقايق) والان في هذه المقالة سوف أقوم بوضع بعض أكواد بطاقات قوقل بلاي جاهزة ويمكنك الحصول عليها مجاناً، والأكواد بقيم مختلفة قد تصل إلى 25$، وتجدد هذه الأكواد كل فترة قصيرة.


تباع هذه البطاقات بقيم مختلفة، فيمكنك الحصول على الأكواد عن طريق خدش المنطقة السوداء الموجودة على ظهر البطاقة حتى تظهر الأكواد، وتقوم بالاستفادة من قيمة البطاقة.


أكواد بطاقات قوقل بلاي مجانا

  1. DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
  2. 322E- Y597 -ARHM-C27L
  3. TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
  4. 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
  5. S4GM-CTNF-D8F5- SNMM
  6. SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
  7. 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
  8. 2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
  9.  HBYX -XF8V-KNN9-CM89
  10. DW29-1GNP-90K0-0AEN


يمكن الحصول على العديد من البطاقات عن طريق الكثير من التطبيقات التي يمكنك الاستعانه بها، أو يمكنك الاستعانه بموقع Tech Online والذي يقدم العديد من طرق الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وجاهزة بدون أي صعوبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات