القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق FORZA FOOTBALL لمتابعة مباريات كأس العالم في القنوات المشفرة

 تحميل تطبيق FORZA FOOTBALL  لمتابعة مباريات كأس العالم في القنوات المشفرة



الآن أصبح بإمكانك مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم وذلك عن طريق تطبيق FORZA FOOTBALL 

والذي يمنحك مشاهدة المباريات لكرة القدم في مختلف المسابقات وهو واحد من أهم التطبيقات المشاهدة المباشرة و التي اشتهرت و لاقت رواجا في الفترة الأخيرة وذلك نظرا لكونها عوضت العديد من المستخدمين عن عدم قدرتهم على الاشتراك في القنوات الفضائية المشفرة التي تتعاقد على عروض معينة لعرضها بشكل حصري على شاشاتهم  ومن هذه القنوات هناك المنصات المتخصصة في الرياضة و تحديدا كرة القدم .

ما هو تطبيق FORZA FOOTBALL



نعلم جميعا العشق المسيطر على كرة القدم من قبل الملايين حول العالم  خصوصا في عالمنا العربي  لذا في هذه التدوينة  سنعرض لكم كل ما يخص هذا التطبيق والذي يمكنكم من مشاهدة جميع المباريات و الدوريات العالمية مجانا  وكذلك روابط التحميل 

 مميزات التطبيق FORZA FOOTBALL

  • كما ذكرنا يتيح لك الموقع إمكانية كتابة رأيك بكل حرية و بمستوى عالي من الديموقراطية لتقبل مختلف الآراء و وجهات النظر ، طالما لا يتعدى التعليق حدود اللياقة و الضوابط المسموح بها . 
  • يضعك التطبيق دوماً على مضمار المتابعة المستمرة لكافة المباريات و مشاهدة الأهداف و النتائج للألعاب الرياضية المختلفة .
  •  البقاء متصلاً دوماً و على معرفة مستمرة بكافة أخبار و تفاصيل فريقك المفضل من خلال التنبيهات التي يرسلها لك التطبيق بكافة التطورات الخاصة بفريق المفضل اولا باول .
  •  يمنح التطبيق لجميع عشاق كرة القدم الاستمتاع برياضة المفضلة و مشاهدة كافة الدوريات و المسابقات الكروية و غيرها مجاناً بدون أي تشويش او انقطاع من الممكن ان يواجه في البرامج الأخرى .
  • إمكانية مشاركة النتائج كنا اوضح ، في التطبيق يتيح لك ان تقم بمشاركة الرابط الخاص بالمباراة التي تشاهدها على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كـ فيس بوك و تويتر و غيرهم ، إلى جانب مشاركة النتائج و التحليلات و ما شابه ذلك . 
  • قسم خاص للمشجعين يمكنهم من خلاله المشاركة سوياً في المناقشة او الإجابة على استطلاعات الرأي المختلفة و معرفة نتائجها و اراء الآخرين و وجهات نظرهم .
  • يمدك التطبيق  بأحدث صور لاعبي كرة القدم للفرق الرياضية المختلفة و معلومات عن تفاصيل حياتهم .

التطبيق يقبل العمل على أجهزة الكمبيوتر و الآيفون

فروزا فوتبول Forza Football هو تطبيق لموقع يحمل نفس الاسم كما اوضحنا ، أي انك بإمكانك من خلال زيارة موقع فروزا فوتبول ان تستمتع بخدمات التطبيق على جهاز الكمبيوتر المكتبي او المحمول الخاص بك دون أي عناء .
لكن عندما تجد صعوبة او بعض التشويش في الموقع بإمكانك استخدام تطبيق فروزا فوتبول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تثبيت احد برامج محاكاة الهواتف على أنظمة التشغيل ويندوز الخاص بحسابك ، و بعدها تقم بتثبيت تطبيق فروزا فوتبول بكل سهولة على جهازك و الاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها .
 وكذلك من مميزات التطبيق أنه  يتوفر على مختلف أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام الـ ios لهواتف الآيفون و أجهزة الآيباد و الآيبود تاتش ، و الميزة الأكثر فيه انه يناسب الإصدارات القديمة من إصدارات ios يعني انك لن تجد اي صعوبة اذا كنت تملك احد الإصدارات القديمة من آيفون .
و إلى جانب الاندرويد و الايفون في تطبيق فيروز فوتبول يقبل العمل ايضا على هواتف البلاك بيري بنفس الكفاءة و الدقة.

رابط تحميل التطبيق من هنااااااااااااااااااااااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات