القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق التوأم الغرباء twin strangers لأجهزة الآندرويد والآيفون

تحميل برنامج التوأم الغرباء twin strangers لأجهزة الآندرويد والآيفون



 من هم أشباهي حول العالم ، هل هناك من يشبهني حول العالم ....وغيرها من الأسئلة التي تراودنا في معظم الأحيان أصبح الآن بإمكانك البحث عن شبيهك من أي مكان في العالم 


كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة الخاصة بك ويقوم البرنامج بمقارنتها بملايين بل بمليارات الوجوه الموجودة بالفعل في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج والعثور بعد ذلك على أفضل المطابقات في وقت قصير 




مميزات برنامج Twin Strangers 

للتطبيق مميزات عديدة ومنها ما يلي : 

  •  في كل مرة تقوم فيها بتحميل صورة مختلفة ستحصل على نتيجة مختلفة.  من الجيد أن تجرب مظهرك المختلف.
  •  لديك خيار اختيار وحفظ التوائم المفضلة لديك.
  •  يأتي عند تنزيل التطبيق بثلاث فرص للبحث في قاعدة البيانات وكل بحث يمنحك أكثر من مائة نتيجة ويتم تسجيلها على أساس تشابهك معك.
  •  يستخدم في البحث الخاص بك على شبيهك ، ستجد أشخاصًا مشابهين جدًا لك وهم في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك مشاركة النتائج على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لتظهر لأصدقائك
  •   عندما تستنفد عمليات البحث الثلاث ، يصبح من السهل شراء المزيد. 

هناك أكثر من 4 ملايين شخص على قاعدة بياناتنا وينضم الآلاف كل أسبوع ، لذا من الجيد إجراء عمليات بحث منتظمة.


كيف بدأت فكرة البرنامج twin strangers  وفترة تأسيسه 



كانت البداية في أن هذا المفهوم بدأ مع كامبف العضو المنتدب في موقع Twin Strangers.net حيث قال : لقد تم تبنيها. أي يقصد بذلك فكرة البرنامج لأن البرنامج بدأ ليصبح برنامجا تلفزيونيا وكان سيتم تسميته Twin Strangers ةكانت فكرة البرنامج تعتمد أو تتركز على أن اثنين من الغرباء المثاليين يمكن أن يبدوا متطابقين تقريبا إلى حد كبير .


 قال كامبف: "بدأنا في الرغبة في تقديم عرض تلفزيوني ، لكنها كانت مغامرة رائعة ومضحكة".  "لقد انتهينا من صنع الفيلم الوثائقي للقناة 4 ، لكن هذا أصبح أكثر بكثير من مجرد برنامج تلفزيوني."


 قال كامبف إن الخطوة الأولى كانت إنشاء صفحة على فيسبوك وموقع إلكتروني "أساسي للغاية".  كان لدى المجموعة بعض الطلاب الذين يعملون لدى Twin Strangers في ذلك الوقت ، والذين قاموا بوسائل شرح للعثور على أشخاص يشبهونهم.


تحميل تطبيق التوأم الغرباء twin strangers لأجهزة الآندرويد والآيفون


 قال كامبف إنه توصل إلى الفكرة لأول مرة منذ حوالي أربع سنوات ، بعد أن كان يسير في الشارع واعتقد أنه رأى صديقًا ، لكن اتضح أنه كان غريبًا.  كان كامبف جزءًا من المجموعة التي عرضت الفكرة على قناة مقرها لندن على أمل الحصول على برنامج تلفزيوني. قال كامبف إنه توصل إلى الفكرة لأول مرة منذ حوالي أربع سنوات ، بعد أن كان يسير في الشارع واعتقد أنه رأى صديقًا ، لكن اتضح أنه كان غريبًا. 


حيث كان كامبف جزءًا من المجموعة التي عرضت الفكرة على قناة مقرها لندن على أمل الحصول على برنامج تلفزيوني وأضاف  كامبف أن "ضربة حظ" هي التي أدت إلى انطلاق الموقع حيث أن برنامج Twin Strangers تعمل من دبلن ، أيرلندا.


 لا تزال قناة كامبف في لندن تطمح إلى إنشاء البرنامج التلفزيوني ، حيث كانت تجري محادثات مع القناة الرابعة ، وأخبرت الفريق أنه يتعين عليهم إثبات أنه يمكنهم العثور على بعض doppelgangers ، من أجل البدء.


تحميل تطبيق التوأم الغرباء twin strangers لأجهزة الآندرويد والآيفون


وأضاف كامبف: "قمنا ببعض الترقيات وحصلنا على استراحة محظوظة".  "كنا محظوظين للغاية.  كان من الممكن أن تموت الفكرة بأكملها بسرعة كبيرة إذا لم تكن لدينا مباراة ".


أما عن فترة تأسيسه فقد أصبح Twin Strangers الآن موقعًا شائعًا على شبكة الإنترنت وتطبيقًا للهاتف المحمول ، وفي هذه الأيام ، يتلقى كامبف وفريقه طلبات أسبوعية من البرامج التلفزيونية التي ترغب في معرفة المزيد وإبراز المفهوم .


 القصة وراء اشتهار برنامج  التوأم الغرباء Twin Strangers


كان الموقع موجودًا منذ عام 2015 ، ولكن لديه بالفعل حوالي 4.3 مليون شخص في قاعدة بيانات حيث تبدأ القصة من امرأة شابة تدعى نيامه جيني من بين المجموعة التي كانت تبحث عن "توأم".  واتصل بهم شخص ما ، قائلاً إنها تعتقد أنها قد تكون  جيني وشبهها كارين يلتقيان للمرة الأولى ثم قامت المجموعة بتصوير الاجتماع وانتشر الفيديو بين عشية وضحاها ، حيث حصد حوالي 8 ملايين مشاهدة.



  في تلك الفترة قال كامبف: "انقلبت حياتنا رأساً على عقب في الأسابيع التالية "لم نكن مستعدين لذلك."
 فجأة ، كانت صفحة Twin Strangers على Facebook تتلقى حوالي 10000 رسالة يوميًا ، حسب تقديرات منتجة المحتوى الرقمي ، ألكسندرا مورفي ، من أشخاص من جميع أنحاء العالم ، قائلة أشياء مثل ، "هل يمكنك فعل ذلك من أجلي؟"

كيف أجد شبيهي حول العالم مع برنامج Twin Strangers 



مع برنامج Twin Strangers ستجد شبيهك التوأم بالفعل فقد تمكن أحد المتدربين من إنشاء موقع ويب Twin Strangers في حوالي ثلاثة أسابيع في مهده ،  وقتها كان الموقع أساسيًا جدًا .



كما أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول وتحديد ميزاتهم المادية ، مثل نوع الأنف وشكل الرأس ، والعثور على تطابق بناءً على تلك المعلومات فقط.


لكن حاليا   يأتي الموقع والتطبيق المحمول كاملين ببرنامج التعرف على الوجه.
 ناهيك عن أن وجود 4.3 مليون مستخدم يعني أن الناس لديهم فرصة أفضل بكثير في الآونة الأخيرة في العثور على تطابق.


الشروط الواجب توافرها في المستخدم لبرنامج   Twin Strangers



حسب ما صرحه مورفي فإن المستخدمين يجب أن يكونوا بعمر 14 عامًا على الأقل للتسجيل أي نفهم من ذلك أن البرنامج لايدعم الأطفال أيلا يمكنك التحقق مما إذا كان أطفالك لديهم أي توائم .



كذلك يعرف النظام أيضًا متى تحاول تحميل شيء آخر غير الوجه.  سيقول "لم يتم الكشف عن أي وجه".  لذا خذ هذا الأمر على أنه يستحق: لا توجد أثاث لغرفة المعيشة أو كلاب أو تحميلات غير ملائمة بأي شكل آخر ، أو حتى إذا تسللت صورتك عبر النظام ، فقد تتم إزالة حسابك.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات