القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برنامج AnyDesk للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا

 تحميل اني ديسك للكمبيوتر برنامج anydesk 2023 للتحكم عن بعد مجانا

anydesk,how to use anydesk,anydesk tutorial,anydesk how to use,how to use anydesk in mobile,anydesk app kya hai,anydesk vs teamviewer,anydesk remote desktop,how to download anydesk,anydesk software,anydesk mobile to mobile,teamviewer vs anydesk,anydesk remote control,download anydesk,use anydesk,anydesk app,anydesk alternative,anydesk file transfer,anydesk kaise use kare,anydesk app use,what is anydesk,anydesk baixar,what is anydesk software


تنزيل اني ديسك اخر اصدار , هل تريد التحكم في الحاسوب من مكان آخر بعيد، كأن تكون في عملك وتحتاج مثلا للدخول إلى حاسوبك في المنزل والقيام ببعض الأعمال الهامة التي يجب أن تقوم بها، مثل متابعة تحميل ملف معين أو إجراء نسخ أو نقل أو عمل أي شيء بالخيارات، أو كل ما يمكن عمله أثناء تواجدك أمام الجهاز بشكل فعلي.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل وتُريد التحكم به أو إتمام بعض الأعمال والمهام عليه وانت في الخارج فبكُل تأكيد ستحتاج إلي برنامج يقوم بتوصيلك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك, وإذا كُنت أيضاً تُريد أن تقوم بإصلاح بعض الأعطال في جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك وانت غير قادر علي الذهاب إلي مكان الجهاز فستحتاج إلي برنامج يوصلك بجهاز صديقك لكي تقوم بإتمام هذا العمل بنجاح.

يعد برنامج اني ديسك AnyDesk من أفضل برامج مشاركة الأنظمة المختلفة وإدارتها عن بعد، كما يتميز بواجهة مستخدم بسيطة و سهلة التعامل لكي يوفر على المستخدم الوقت والمجهود.

اني ديسك للكمبيوتر عربي , كما يعتبر أسرع برنامج يمكنك من خلاله التحكم في الكمبيوتر عن بعد مجانا عن طريق الانترنت، كما تستطيع الوصول إلى جميع الملفات و الصور و البرامج من أي مكان دون الحاجة إلى تخزين سحابي، كل ما تحتاجه هو تحميل برنامج أني ديسك Anydesk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته على جهازك، والاستمتاع بهذا البرنامج الرائع للكمبيوتر.

تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk 2023 للكمبيوتر


يعتبر تحميل اني ديسك للكمبيوتر برنامج anydesk 2023 للتحكم عن بعد مجانا وهو البرنامج الذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة وان ينال اعجاب الملايين حول العالم فهذا البرنامج استطاع ان يقوم بتغطية كل المشاكل التي يعاني منها معظم مستخدمي برنامج تيم فيور.

كما أن AnyDesk برنامج يقدم خدمة التحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد ويمكن تثبيته علي مختلف الأنظمة ومنها Windows و macOS و Linux وغيرهم.
كذلك يعد برنامج AnyDesk خفيف يعتبر من بين أفضل برامج التحكم في الأجهزة عن بعد. يتيح لك AnyDesk الوصول إلى جميع البرامج والمستندات والملفات من أي مكان يتواجد عليه الكمبيوتر

تحميل اني ديسك ويندوز 10 للتحكم في الكمبيوتر عن بعد سيكون الحديث بانتظام ، بداية من التعرف علي البرنامج والخدمة التي يقدمها، والإجابة علي بعض الأسئلة التي تراودكم حول البرنامج والأمان، ومروراً بالشرح والمميزات ثم التحميل.

اني ديسك تحميل , كما تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج AnyDesk التعاون عبر الإنترنت ومشاركة الملفات والتحكم في الاجهزة. يمكنك البدء في استخدام البرنامج دون تثبيته. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج الصغير الحجم وتشغيله.

فقد أصبح الوصول إلى ملفاتك في أي مكان أسهل وأكثر أمانًا دون الحاجة إلى شراء خدمات سحابية تخزن فيها ملفاتك. كل ما عليك فعله للبدء هو تنزيل برنامج AnyDesk ثم تشغيله. فهو لا يحتاج إلى التثبيت.


وهو يعد الخيار الامثل للتحكم عن بعد في الكمبيوتر واللاب توب عبر شبكة الإنترنت any desk كامل آخر إصدار ويندوز 10 8 7 11 وماك ولينكس . نستعرض لكم افضل برامج التحكم عن بعد في الكمبيوتر حيث نقدم شرح مجموعة متنوعة بشكل منتظم عبارة عن برامج كمبيوتر توفر خدمة احترافية عالية وخيارات ذكية.

كما يقدم لك تحكما شامل بالحواسيب عبر الانترنت من ما يعني امكانية تنصيب التطبيقات واعدادها وايضا القيام بعمليات الصيانة عن بعد ومن خلال برنامج AnyDesk سوف تتمكن من تمرير بعض الاوامر انطلاقا من اختصارات الكيبورد مما يعني سهولة في اعداد وصيانة الحاسوب المتحكم به ، ويسمح لك بحفظ اسماء الحواسيب التي تتصل بها بشكل مستمر في قائمة خاصة مما يعني سهولة الوصول اليها وبدء عمليات التحكم في اي وقت.

طريقة تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا

يعد AnyDesk واحداً من أشهر البرامج للوصول إلى جهاز الكمبيوتر عن بعد. مع استخدام تقنية للخادم يمكن الاعتماد عليها، البرنامج يركز على السرعة الفائقة للاتصال. يمكن للجميع وحتى المبتدئين استخدام البرنامج بسهولة وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة.
فإذا كنت ترغب في التحكم في جهاز كمبيوتر عن بعد، فيجب عليك تشغيل برنامج AnyDesk في كلا الجهازين والتوفر أيضاً على إتصال انترنت على كلا الجهازين واتبع بعد ذلك الخطوات التالية : 

أولا: عند فتح اني ديسك سينشئ معرف فريد للكمبيوتر. يتم عرض المعرف مباشرة على واجهة المستخدم، بجانب حقل إدخال حيث يمكنك كتابة معرف جهاز أخر لتحكم فيه عن بعد.

ثانيا : يعد إدخال معرف الكمبيوتر الذي تود التحكم فيه والنقر على زر إتصال، سوف يتوجب عليك الانتظار حتى يقبل الطرف الآخر اتصالك.

ثالثا : تعيين برنامج AnyDesk في الكمبيوتر المضيف للمطالبة بكلمة مرور بدلاً من إدخال المعرف كل مرة تود الاتصال فيها.
رابعا : بمجرد الاتصال بجهاز كمبيوتر، يمكن للطرف الأخر تحديد بعض الخيارات مثل السماح لك بالتحكم في الكمبيوتر وسماع الأصوات الصادرة من الكمبيوتر، والوصول إلى الحافظة.
 كما يوجد خيارات مثل حظر لوحة المفاتيح والماوس على الكمبيوتر. بعد الاتصال بجهاز كمبيوتر لأول مرة، سيحفظ البرنامج تلك الاعدادات.

مميزات تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا

يتمتع تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا بالعديد من المميزات أهمها : 

  • يتم عرض معلومات الجهاز المٌتحكَم فيه عن بعض في نافذة منفصلة.
  • امكانية ارسال واستقبال الملفات بين الحواسيب.
  • استخدام اختصارات لوحة المفاتيح وتنفيدها في الحاسوب المتحكم به.
  • هناك العديد من المميزات في برنامج آني ديسك Anydesk لا نستطيع حصرها يمكنك تجربتها بنفسك.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للمبتدئين.
  • يُمكنك البرنامج من إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر عن بعد، أو طباعة الملفات والمستندات بمنتهى السهولة وفي ثوانٍ معدودة.
  • يمكنك نسخ ولصق البيانات والمستندات بين كمبيوتر العميل والجهاز المضيف
  • يمكنك نقل الملفات وحفظها على الجهاز المضيف بطريقة مجانية.
  • يقوم بعمل موازنة جودة الفيديو لتتماشى مع قوة الاتصال.
  • تأمين عملية الاتصال والتحكم من خلال تقنية التشفير.
  • برنامج اني ديسك مجاني بالكامل
  • يمكنك أيضاً تثبيت البرنامج بسهولة وبالطريقة المعتادة. إن AnyDesk يُمكنك من تغيير سرعة الاتصال من أجل جودة أعلى للفيديو أو سرعة أعلى أو تحقيق التوازن بينهما.
  • التحكم في الماوس والكيبورد والحصول على تفاعل مباشر.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على أداة لإدارة الملفات، والتي يمكنك أن تستخدمها بصورة منفصلة عن خاصية الوصول عن بعد.
  • متاح ليعمل بصورة مباشرة على مختلف انواع الاجهزة على رأسها نظام الويندوز والهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد وهواتف الايفون ، وهذا يعني تسهيل عملية الادارة ليتم تنفيدها مباشرة من خلال الهواتف الذكية والتحكم بالكمبيوتر عن بعد سواء كان الحاسوب خاص بك او لاحد اقاربك.
  • البرنامج متاح لعدد من الانظمة اهمها الويندوز والاندرويد.
  • يتيح لك تسجيل الجلسات التي تقوم بها على هيئة فيديو.
  • إمكانية تشغيل البرنامج في وضع البورتابل ( Portable ) بدون الحاجة إلى تثبيته.
  • البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل ( ويندوز , ماك , اندرويد , آي أو إس , لينوكس ).
  • يتم تعديل خصائص الاتصال بالإنترنت ليعمل بأعلى كفاءة ممكنة.
  • تستطيع عمل مُزامنة بين الأجهزة المتصلة بالشبكة.
  • يوجد به خاصية الطباعة عن بعد.
كذلك خاصية تسجيل الاتصال بين الأجهزة وحفظها كملف فيديو.

رابط  تنزيل برنامج AnyDesk  للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا

رابط  تنزيل برنامج AnyDesk للكمبيوتر كامل للتحكم عن بعد مجانا من هنااااااااااااااااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات